تطبيق GOM Player الرسمي متاح الان لويندوز 8 وويندوز 10

كما نعلم جميعاً فقد تم اصدار تطبيق VLC في متجر مايكروسوفت رسمياً لويندوز 8/8.1/10 ، والان اصبح تطبيق GOM Player متاح للتحميل رسمياً ايضاً. وبالتأكيد الجميع يعلم برنامج GOM Player لتشغيل الميديا وهو احد افضل برامج تشغيل الفيديو علي الكمبيوتر واصداره كتطبيق في متجر مايكروسوفت هو امر رائع وسنقوم باستعراضه عبر هذا الموضوع. وقد قمنا منذُ فترة ايضاً بنشر موضوع حول افضل تطبيقات تشغيل الفيديو علي ويندوز 8 فيمكنك الاطلاع عليه ايضاً. والان سنقوم باستعراض التطبيق من خلال سطور هذا الموضوع.



تطبيق GOM Player لويندوز 8/8.1/10 هو تطبيق مجاني مميز لتشغيل الفيديو والافلام علي جهازك. كما أن التطبيق يدعم الكثير من صيغ الميديا بشكل عام. وكالعادة ما كان لتطبيق من شركة معروفة ومميزة أن يأتي بدون خاصية مميزة وفريدة الا وهي امكانية التعديل علي الترجمة بحيث يمكنك تعديل الخط ومكان الترجمة ونوع الخط وغيرها من الامور. كما ان التطبيق ايضاً يحفظ اخر نقطة وصلت اليها في مشاهدة فيديو فيقوم بتشغيل الفيديو مباشرة من اخر مكان توقفت عنده في الفيديو. ( تحميل التطبيق )



في البداية هناك مشكلة في التطبيق وهي ظهور الترجمة العربية ومن خلال التجربة يتضح لي أن التطبيق لا يدعم العربية حتي الان ولذلك تظهر الحروف بشكل غير مفهوم. بشكل عام التطبيق جيد ومميز بتصميم رائع وخيارات واعدادات جيدة جداً والوان رائعة ، فهناك خيار لتحويل اتجاة الفيديو واخر لتغيير الزوم بحيث يمكنك تكبير الفيديو او تصغيرة.
تطبيق GOM Player الرسمي متاح الان لويندوز 8 وويندوز 10 Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/31/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. برنامج مميز لكنة لا يشغل الستريم والبث المباشر مثل rtmp

    ردحذف
  2. البرنامج اكثر من رائع تحياتي لكم

    ردحذف