طريقتنا في تغيير اسم صفحة برامج كمبيوتر علي الفيسبوك الي عالم الكمبيوتر

اذا اخبرت اي شخص انك استطعت تغيير اسم صفحة الفيسبوك لديك بعد 200 معجب؟ فسيخبرك في ذهول كيف استطعت تغييرها! ، ولكن اذا غيرت السؤال قليلاً واخبرته انك استطعت تغيير اسم صفحة عربية بعد 200 معجب ، فسيخبرك انه مستحيل. ولكن المستحيل اصبح واقع من خلال طريقة رسمية من الفيسبوك مباشرة وبدون اي ثغرات او خدع، بل فقط من خلال طريقة رسمية وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع تغيير اسم صفحات الفيس بوك العربية بعد 200 معجب والطريقة تعمل ولكن مع الصفحات الاجنبية فقط وقمنا بعدها مباشرة باستعراض تجربتنا في محاولة تغيير اسم صفحة الفيسبوك ولكنها كانت تجربة فاشلة. وبعد محاولات استطعنا الوصول الي طريقة ناجحة وقمنا بتجربتها ومن خلالها استطعنا تغيير اسم صفحة الفيسبوك من برامج كمبيوتر الي عالم الكمبيوتر وسنقوم باستعراضها من خلال هذا الموضوع.





الطريقة التي يمكنك الاستعانة بها لتغيير اسم الصفحة هي من خلال مركز اعلانات الفيسبوك ، حيث أن هناك خيار يتيح لك امكانية تغيير اسم الصفحة بسهولة عبر مراسلة الفيسبوك بطلب تغيير اسم الصفحة من الاسم الحالي الي الاسم الجديد. وهناك رابط مباشر للقيام بهذه المهمة ، حيث تقوم بالدخول الي نموذج الطلب هذا ، ثم مباشرة تقوم تقوم بملئ البيانات مع الاسم الجديد ثم تقوم بالضغط علي ارسال لتقديم الطلب.



ثم بعد ذلك سيصل لك اشعار بأن الطلب قد تم تقديمة وانه سيتم الرد عليك. وبعد يوم او اثنين ستتلقي رد اخر بقبول طلب تغيير اسم الصفحة وانه سيتم تطبيق التغيير بعد 14 يوم.



والان قم بالذهاب الي صفحتك علي الفيسبوك ثم اضغط علي حول ثم بجوار اسم الصفحة تقوم بالضغط علي تعديل ، ثم تقوم بتحريك المؤشر الي علامة الاستفهام وستجد تاريخ تغيير اسم صفحتك الرسمي مع التوقيت ايضاً. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل.



والان دعونا نقوم باستعراض الخطوات بالاعلي ولكن فيديو للتوضيح بشكل اكبر ، فالفيديو سيكون سريع جداً ومدته دقائق فقط ونقوم باستعراض من خلاله الطريقة بشكل كامل. فاترككم مع الفيديو.



طريقتنا في تغيير اسم صفحة برامج كمبيوتر علي الفيسبوك الي عالم الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/19/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. لم يتم العثور على الصفحة

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد أن الطريقة تصلح فقط لمن قام ولو لمرة واحدة باستخدام اعلانات الفيسبوك كالترويج للمنشورات علي الصفحة.

      حذف
    2. أخي بحثت من قبل عن الطريقة وشاهدت استخدام اضافة hola على جوجل كروم لتغيير الايبي فتظهر الصفحة بدون مشكلة

      حذف
    3. قمنا بشرحها من قبل وطريقتنا معها ولكن هذه الطريقة مختلفة وهي من خلال مركز اعلانات الفيسبوك فمن الطبيعي انها لمن قام ولو لمرة واحدة باستخدام اعلانات الفيسبوك.

      حذف
    4. هل الطريقة التي ذكرتها انا ستنفع؟؟

      حذف
  2. Sorry, this page isn't available

    لو غيرت الاى بى الصفحه هتظهر ؟

    ردحذف