افضل العاب الاندرويد التي استمتعت بها في عام 2014

بالتاكيد متجر جوجل بلاي يحتوي علي الكثير والكثير من الالعاب والتطبيقات المفيدة ولكن دعنا الآن نتحدث عن الالعاب فهناك العاب رائعة في متجر جوجل بلاي انصحك بتجرتبهم وقدمنا لكم مسبقاً موضوع يشمل 50 لعبة ، وموضوع اخر احدث يحتوي علي 45 لعبة اندرويد يجب عليك تحميلها علي جهاز ولكن يضيف المطورون يومياً العاب جديدة ومسلية جداً والتي سوف استعرض لكم البعض منها الان. حيث أن هناك 20 لعبة اندرويد قمت بالاستمتاع بها خلال عام 2014 واريد أن اشاركها معكم.

مقال من كتابة المدون عبد الرحمن محمد



Despicable Me .1



هي اولاً لعبة ولكن احداثها تجري من فيلم يسمي بنفس اسم اللعبة، وهي عبارة عن لعبة سباق بين المينيون ويمكنك لعبها بتقنيه ثلاثية الابعاد، والهدف من هذه اللعبة هو محاولة تجميع اكثر عدد من "الموز" ويمكنك شراء عناصر لمحاولة جذب هذه الموز بشكل اسرع, فقط اترك لك التجربة وانا اثق انها ستثير اعجابك.

2. Star Wars: Commander



هي لعبة مميزة في متجر جوجل بلاي ومسلية جداً حيث يجب عليك انشاء مباني في الارض وذالك لاستخراج الموارد الذي يحتاجها فريقك لمحاربة الخصام ويمكنك تكوين اكبر جيش قوي لمهاجمة الاعداء وكلما كان جيشك اقوي كلما كسبت مراحل متعدده، يمكنك شراء اللعبة لكي تقوم بفتح مراحل اكثر.

3. Asphalt 8: Airborne



لعبة سباق السيارات المشهورة والاكثر شعبية لدي مستخدمي الاندرويد وتتفوق هذه اللعبة بسبب الجرافيك العالي بالرغم من صغر حجم اللعبة حيث يمكنك تحميلها بسهولة من متجر جوجل بلاي والاستمتاع بقيادة السيارة وسط المناظر الطبيعية الذي تجعلك تتعايش مع اللعبة، قم بتحميلها وستفهم ماذا اقصد؟!

4. QuizUp



لعبة ممتعه جداً وشبيهة باللعبة المشهورة علي موقع الفيس بوك "سيف المعرفة" حيث تقوم بتحدي اصدقائك واللعبة تقوم باستعراض اسئلة متنوعة ومختلفة ولك انت وصديقك الاجابة، اللعبة مسلية للغاية وتلهيك عن اي شيئ تفكر فيه قم بتحميلها ولن تندم!

5. Batman Arkham Origins



لعبة "باتمان" الشهيرة التي ايضاً تجري احداث اللعبة من الفيلم الخاص بها حيث تقوم بمقاتلة الاعداء فوق اسطح الشركات والعقارات بالاضافة إلي جرافيك واداء اكثر من رائعين، اللعبة متوفرة لجميع اصدارات اندرويد جيلى بين فيما اعلي, اترك لك التجربة والاستمتاع بها.

6. Shadow Fight 2



Shadow لعبة رائعة جداً وهي مفضلة اكثر من مليون شخص وتعتبر اكثر العاب القتال شعبيه حيث تقوم انت بتمثيل شخصية وتقوم بقتال كل الاعداء عبر الاسلحة المختلفة مثل السيوف والعصي والفؤوس، ولكي تبداء في القتال عليك استخدام زر التحكم في الجزء السفلي وتقوم بالتمرير من جميع الاتجاهات, لعبة مميزة حقاً.

7. FIFA 15 Ultimate Team



لعبة كرة القدم الشهيرة "فيفا" الان يمكنك الاستمتاع بها في هاتفك الاندرويد حيث تكوين فريقك الذي تشجعه وتقوم باللعب كما باجهزة الكمبيوتر ولكن طريقة اللعب ستكون صعبة لدي الهواتف الصغيرة من حيث الشاشة، التحكم سيكون عن طريقتان الاولي عن طريق الازرار الافتراضية علي الشاشة والثانية عن طريق تحريك الشاشة و تقوم بلضغط على مناطق مختلفة من الشاشة

8. Clash of Clans



لعبة استرتيجيه ومسلية حيث تقوم ببناء قرية وتكوين اعضاء فيها للقتال وبعدها تقوم بتكليفهم إلي مهمات لتدمير معسكرات العدو، اللعبة منقسمة إلي مرحلتين فقط الاولي هي تكليف اعضاء القرية إلي مهمات لتربح منها المال ولشراء اسلحة لك والثانية لتقوم انت بنفسك بالمقاتلة . قم بلعبها الان واثق انها ستثير اعجابك.

9. Rival Knights



لعبة محاربة الفرسان الرائعة وكل ما عليك هو إصابة الفرسان وإسقاطهم من على ظهر الخيل، والهدف من اللعبة هو الانضمام الى بطولات المبارزة ضد فرسان أخرين ومحاربة الاعداء، انصحك بتجربة هذا اللعبة.

10. RoboCop



لعبة مميزة في متجر جوجل بلاي وتم اخذ احداث اللعبة من فيلم لها حيث تقوم انت بتمثيل شخصية ظابط شرطة ولكن آلي وعليك قتل كل الاعداء في بلدك لمساعدة الشرطة، اللعبة تحتاج علي الاقل 100 ميجا لانها تقوم بتحميل ملفات آخري لها وذالك بسبب الجرافيك المميز لها.

11. Brain Wars



لعبة مميزة ورائعة وتعتبر اكثر العاب الالغاز شعبية في متجر جوجل بلاي وذالك لانها تقوم بتنشيط العقل في كل مرة تقوم بلعبها حيث يقوم التطبيق باستعراض عمليات حسابية واشكال هندسية وعليك حل هذه الالغاز، بالاضافة إلي اضافة صديق ليصبح تحدي بينكما. لعبة جميلة جداً قم بتجربتها.

12. Family Guy The Quest for Stuff



لعبة مسلية وترفيهية جداً وتدور اللعبة حول قصة متعددة الشخصيات وأبرزهم شخصية "بيتر" الذي قم بمعركة مع دجاج كبير والذي ادي إلي هدم مدينة بأكملها وعليك انت تقوم ببنائها من الصفر وذالك عبر مراحل كثيرة، ستعجبكم اللعبة فقط قمُ بتجربتها.

13. Angry Birds Epic



لعبة الطيور الغاضبة الرائعة والمحبوبة جداً حيث تقوم بضرب كل الاعداء مرة ويقوم الاعداء بضربك مرة ويجب ان تكون ضربتك انت اقوي حتي تفوز في المرحلة ويمكنك شراء اسلحة خارقة للضرب اقوي، لعبة مسلية جداً.

14. Smash Hit



لعبة جميلة جداً والدليل علي ذالك انه يوجد 2 مليون شخص قامو بتحميل اللعبة ولكن دعنا نتخطي هذا الامر ونتحدث عن اللعبة حيث يمكنك من خلال الكرات الحديد كسر الزجاج في عده غرف وفي كل مرة او كل غرفة جديدة تتزايد عدد الكرات.

15. Real Boxing



لعبة الملاكمة المعروفة فإنها تتميز بجرافيك عالي واداء مميز حيث تقوم باختيار اللاعب وبعدها تبدء المبارة ويمكنك التحكم في اللعب عبر ازرار افتراضية علي الشاشة، لاتحتاج اللعبة إلي امكانيات عالية في الهاتف.لذلك قم بتحميلها وتجربتها علي هاتفك!

16. Cut the Rope 2



لعبة قطع الحبل هي لعبة مسلية جداً والمطلوب منك مساعدة الضفضع في اكل قطعة الحلوة المعلقة علي الحبل وتقوم بقص هذه الاحبال وحدة تلو الاخري لكي تصل الحلوة إلي الضفضدع، اللعبة رائعة جداً واعدك بانها ستعجبك.

17. Hill Climb Racing



لعبة جميلة جداً ومفضلة لدي، تقوم باللعب عبر دراجات وسيارات والتمرير فوق جبال ويمكنك التحكم في تحريك السيارة عبر ازرار افتراضية علي الشاشة والهدف من اللعبة هو تحقيق اكبر عدد من الاعداد الرقمية لشراء اراضي آخري او لتجديد بعض قطع السيارة للعب بشكل افضل.

18. Dumb Ways to Die



لعبة ترفيهية للغاية ومسلية حيث يكون هناك عدة اختبارات في وقت قياسي وعليك تنفيذها علي سبيل المثال أن تقوم بقتل النحل عبر الضغط عليهم من الشاشة وايضاً الرسم علي خط يقوم بتحديده ولكن عليك الانتباه إذا ظهر لك الزر الاحمر فلا تضغط عليه مسرعاً. إذا كنت ترغب في تحميل لعبة ذكاء وحجمها خفيف فا اعتقد ان هذه اللعبة ستكون مناسبة.

19. Swamp Attack



لعبة رائعة جداً في متجر جوجل بلاي وقد اعتبرها شخصياً من افضل الالعاب علي جوجل بلاي، دورك في هذه اللعبة هو حماية بيتك من اختراق الوحوش البحرية مثل التماسيح والحشرات المتوحشه وغيرة ويمكنك شراء اسلحة وقنابل لقتل هذه الوحوش، قد يعتقد البعض في البدايا انها لعبة معقدة ولكن مع كثرة اللعب "ستدمنها" بالفعل!

20. Banana Kong



لعبة رائعة جداً وانصحك بتحميلها للتسلية، حيث تقوم الغوريلا بالجري مسرعاً بدون توقف وعليك ان تتفادي اي عقبات تواجهك وذالك عن طريق القفز إلي السماء او الغوص في المياه وحاول ان تكون مسرعاً بما فيه الكفاية حتي لا تموت من الوحوش الذي تجري بالخلف.

عن كاتب الموضوع
عبد الرحمن محمد. للتواصل معى علي حساب الفيسبوك
افضل العاب الاندرويد التي استمتعت بها في عام 2014 Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/22/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: