قائمة جوجل لافضل تطبيقات والعاب الاندرويد لعام 2014

بالتأكيد نظام الاندرويد اصبح يتصدر اجهزة الهاتف، وليس هذا فقط ولكنه يعمل علي الكمبيوتر ايضاً حيث قمنا باستعراض موضوع من قبل حول تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وبذلك قمنا باستعراض موضوع حول افضل تطبيقات الاندرويد وموضوع اخر حول افضل العاب الاندرويد ومنذُ ايام قمنا باستعراض موضوع اخر حول 45 لعبة اندرويد مميزة. ولكن بعد أن اوشك عام 2014 علي توديعنا واصبحنا في نهايته ، فقامت جوجل بعرض قائمة بافضل التطبيقات والالعاب علي متجرها، حيث تعرض لنا افضل 65 تطبيق وايضاً اكثر من 100 لعبة اندرويد يمكنك تحميلهم جميعاً علي هاتفك او جهاز الكمبيوتر لديك.



1. قائمة جوجل لافضل تطبيقات الاندرويد

يمكنك الدخول الي هذه القائمة المكونة من 65 تطبيقات مميز مجاني ومدفوع من اختيار جوجل مباشرة. حيث تقوم بالدخول الي القائمة عبر هذا الرابــط ، ومن ثم تقوم بتحميل ما تشاء من القائمة. فالتطبيقات منوعة بالتأكيد ومميزة حيث أن متجر جوجل للاندرويد يضم عدد ضخم جداً من التطبيقات وانتقاء الافضل من بينها صعب للغاية حتي انتقاء الافضل لعام 2014 فقط، ولكن جوجل جعلت هذه المهمة سهلة من خلال هذا الرابط المميز ويمكنك تصفحها الان. ويمكنك استخدام موضوع تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر لتحميل هذه التطبيقات علي جهاز الكمبيوتر.

2. قائمة جوجل لافضل العاب الاندرويد

يمكنك الدخول الي قائمة جوجل المكونة من اكثر من 100 لعبة اندرويد مميزة عبر هذا الرابط ، وبذلك تستطيع تصفح الالعاب وتحميل ما تشاء من بينها مع ملاحظة انها متنوعة بين المجاني والمدفوع. بالتأكيد اختيار جوجل للالعاب مميز جداً والقائمة تستحق التجربة والتحميل. ومن الجيد أن اغلب الالعاب مجانية والقليل منها فقط مدفوعة، لذلك يمكنك التمتع بها مجاناً وتحميلها علي هاتفك الان مباشرة او علي جهاز الكمبيوتر بسهولة.
قائمة جوجل لافضل تطبيقات والعاب الاندرويد لعام 2014 Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/01/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: