افضل برامج ادارة كل حسابات البريد الالكتروني من مكان واحد

بالتأكيد ان كنت من مستخدمي المراسلة البريدية بكثافة او من مستخدمي الايميلات فهذا الموضوع لك. فامتلاك برنامج لادارة الايميل الخاص بك واستقبال وتنظيم البريد الالكتروني وصندوق الوارد ولكن ايضاً يسمح لك بادارة اكثر من ايميل من خدمة مختلفة كياهو وجيميل من مكان واحد من سطح المكتب بعيداً عن المتصفح. ولكن لا احد يعلم عن البرامج التي تمكنك من القيام بهذه المهمة وربما بالفعل هي غير معروفة ولكننا سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض هذه البرامج في سطور حتي تتعرف عليها وتقوم باستخدامها او تجربتها علي الاقل والتي ستجعل الامور اسهل عليك كثيراً.

1. برنامج eM Client



برنامج eM Client هو احد افضل برامج ادارة الايميلات الخاصة بك علي الويندوز حيث انه شهير للغاية. فيمتلك واجهه مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يمكنك تسجيل الدخول الي اكثر من ايميل ولكن النسخة المجانية من البرنامج محدودة بحسابين فقط. كما أن هناك امكانية استيراد الايميلات والمهام وجهات الاتصال من تطبيقات الايميلات الاخري. كما يدعم سكايب وياهو واوت لوك وغيرها من خدمات الايميلات المعروفة للجميع. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Windows Live Mail



برنامج Windows Live Mail هو مجاني من مايكروسوفت حيث يسهل من خلاله ادارة وترتيب وتنظيم الايميلات الخاصة بك من مكان واحد كما أن هذا البرنامج سريع جداً في ادارة الايميلات. ولكن واجهه المستخدم قديمة ولكنه يدعم جميع خدمات الايميلات المعروفة من ياهو الي جيميل. بالتأكيد برنامج ممتاز وجيد ويستحق الاستخدام والتجربة. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Inky



برنامج Inky هو برنامج لادارة الايميلات الخاصة بك من مكان واحد بسهولة علي الويندوز كما انه مجاني. يمتلك واجهه مستخدم سهلة وايضاً يدعم خدمات الايميلات الشهيرة. فيمكنك متابعة الايميلات وارسال ايميلات والرد علي الايميلات. البرنامج يعتمد علي التخزين السحابي لذلك يمكنك استخدامه من اكثر من جهاز بنفس الاعدادات. بالتأكيد برنامج مميز ويستحق التجربة ويدعم خاصية العرض الذكي للرسائل. ولكن البرنامج غير مدعوم اوف لاين بل اون لاين فقط. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج Mailbird



برنامج Mailbird هو برنامج مجاني بنسخة مدفوعة من البرنامج حيث أن النسخة المجانية تدعم حتي اضافة ثلاث ايميلات. كما يدعم الكثير من خدمات الايميلات المعروفة مثل جيميل وياهو وغيرها. كما ان البرنامج سريع للغاية وواجهه المستخدم والتصميم مميز جداً ويستحق التجربة. ومع دعم البرنامج مع مركز اشعارات ويندوز 10 فيكون الامر ممتاز ورائع. ( تحميل البرنامج )

5. برنامج Thunderbird



برنامج Thunderbird هو احد اشهر برامج ادارة الايميلات وليس لانه يأتي في نهاية الموضوع فهذا يعني انه غير جيد او الاضعف في القائمة بل هو الاقوي في القائمة. فهذا البرنامج يوفر امان اكبر من حيث الخواص وايضاً سرعة كبيرة في تصفح صندوق الوارد. بالتأكيد برنامج ممتاز ومفتوح المصدر ولذلك يمكنك استخدامه مجانا تماماً. كما انه متوفر ويدعم اللغة العربية وهذا يعتبر ميزة لنا كمتحدثي للغة العربية. ( تحميل البرنامج )
افضل برامج ادارة كل حسابات البريد الالكتروني من مكان واحد Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/18/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرآآ أخ محمود على الموضوع الممتاز و الرائع كالعادة تأتي بكل ماهو مفيد و مهم لمستخدمي الكمبيوتر
    طبعآآ أفضل برنامج لإدارة البريد الإلكتروني هو Thunderbird و هو من البرامج الأساسية لجهازي ,
    بارك الله فيك <3

    ردحذف
  2. السلام عليكم ......... انا بتمنى انك تكتبلى طريقة وخطوات واضحه للتخلص من الرقم التسلسلى المزيف وازاى افصل النت من على الجهاز الكمبيوتر اولا ......... الرجاء الرد

    ردحذف