برنامج Vintager الجديد لتعديل الصور واضافة التأثيرات

لا يوجد من لا يهتم بالصور وعندما نتحدث عن الصور فيجب أن نذكر ادوات وبرامج تعديل الصور واضافة التأثيرات علي الصور لجعلها رائعة وجميله. وقمنا علي مدار العديد من المواضيع باستعراض الكثير من برامج تعديل الصور وادوات اون لاين لتعديل الصور ايضاً، بالاضافة الي العديد من البرامج لاضافة التأثيرات علي الصور. واليوم لدينا برنامج جديد لتعديل الصور وهو برنامج Vintager والذي يمكنك من خلاله اضافة تأثيرات علي الصور بالاضافة الي بعض الادوات البسيطة لتعديل الصور. حيث يأتي بمجموعة من التأثيرات التي يمكنك اضافتها لصورك وايضاً خيارات بسيطة لتعديل الصور كتدوير الصورة وقصها وتغيير حجم الصور ايضاً.



برنامج Vintager الجديد يمتلك تصميم بسيط وواجهه خالية من العناصر المعقدة. فكل ما عليك هو اضافة الصور عبر الايقونة او من خلال السحب والافلات الي البرنامج. ثم تقوم باجراء التعديلات التي تريد ثم تقوم بحفظ الصورة واحد مشاكل البرنامج هي مشكلة حفظ الصورة حيث انه لا يوجد خيار في البرنامج لحفظ الصورة في مكان مستقل او باسم جديد بل يتم استبدال الصورة وتطبيق التغييرات علي نفس الصورة في نفس المسار وهذا يعتبر مشكلة، فغالباً قد تريد بتعديل الصورة وتريد حفظها في مكان مختلف ومستقل عن الصورة الاصلية وهذا الخيار غير متواجد في البرنامج حتي الان. ( تحميل البرنامج )



هناك خيار في البرنامج ايضاً لتعديل الاضاءة في الصور وتعديل درجة الوضوح. فالبرنامج بسيطة وسهل ولكن هناك الكثير من البرامج الاخري التي تعتبر افضل كثيراً ولكن كبرنامج جديد فهو جيد ويمتلك تأثيرات مميزة وربما تعجبك كثيراً واغلبها تأثيرات الانستقرام. ولا يوجد الكثير لاستعراضه في البرنامج فهكذا نكون استعرضنا كل شئ في البرنامج ، فكما اخبرتكم هو بسيط جداً وغير معقد ولا يوجد به الكثير من الخواص او الخيارات.

برامج اخري مميزة لتعديل الصور :

كما تلاحظ القائمة بالاعلي بها الكثير من البرامج المميزة لتعديل الصور. ولكن بسبب اختلاف الاذواق فاعتقد أن استعراض المزيد من برامج تعديل الصور هو امر جيد جداً ، خاصاً وان كل برنامج له طابع خاص وعشاق برامج تعديل الصور مثلي دائماً يفضلون تجربة كل برنامج جديد لتعديل الصور للوصول الي افضل برنامج واستخدامه. وبرنامج Vintager هو جيد ولكنه يحتاج للمزيد من التطويرات بالتأكيد.
برنامج Vintager الجديد لتعديل الصور واضافة التأثيرات Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/21/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. برنامج جميل
    ولكن المستخدم يريد برامج تلبي كل رغباته من قص وتحكم كامل في الصور مثل فوتوشوب
    شكرا لمجهودكم الرائع

    ردحذف
  2. مشكور جدااااااااااااااا

    ردحذف