برنامج SuperSimple Video Converter لتحويل صيغ الفيديو

علي مدار اكثر من موضوع سابق قمنا باستعراض الكثير من البرامج لتحويل صيغ الفيديو علي جهازك. حيث قمنا باستعراض افضل برامج تحويل الفيديو في موضوع كامل ، وقمنا باستعراض برنامج Yaffmi لتحويل الفيديو ايضاً والذي يعمل بدون تثبيت. واليوم لدينا برنامج اخر مميز وصغير الحجم وهو برنامج SuperSimple Video Converter حيث انه برنامج سهل الاستخدام للويندوز ويقوم بتحويل صيغة اي فيديو لتعمل علي هاتفك او علي جهازك او لتقليل حجم الفيديو كما تريد تماماً. فالبرنامج مجاني تماماً ويمكنك من تحويل الكثير من الصيغ.



برنامج SuperSimple Video Converter هو برنامج مجاني وبسيط لتحويل الفيديو علي جهازك لتقليل حجمه او تغيير الصيغة ليعمل علي هاتفك. او ايضاً لتحويل صيغة الفيديو ليعمل علي اليوتيوب او الفيسبوك او غيرها من مواقع مشاركة الفيديو اونلاين. كما يمكنك استخراج الصوت من ملفات الفيديو ايضاً وحفظها باي صيغة صوتية تريد. كما يمكنك اختيار اعداد معينة لتحويل الفيديو اليها وحفظ هذه الاعدادات لاستخدامها فيما بعد بسهولة ومباشرة. يمكنك ايضاً اختيار جزء من فيديو لتحويله كما يمكنك رفع او خفض مستوي الصوت في الفيديو. ( تحميل البرنامج )

برامج اخري لتحويل الفيديو


البرنامج بسيط ومجاني ويمكنك تجربته دائما. بالتأكيد هو ليس الافضل في عالم تحويل الفيديو لاننا قمنا بالفعل باستعراض الافضل من قبل. ولكنه يبقي خيار جيد وبرنامج مميز لتحويل الفيديو واستخراج ملفات صوتية من ملفات الفيديو لديك وتحويل الصيغ من والي العديد من الصيغ المتاحة.
برنامج SuperSimple Video Converter لتحويل صيغ الفيديو Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/07/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. دائما مبدع خاصة فيما يتعلق برنامج SuperSimple Video Converter لتحويل صيغ الفيديو برنامج جد مفيد كما انه سيغني الكثير عن استعمال برامج اخرى

    ردحذف