استعادة باسورد الويندوز او سيريال الويندوز من جهاز لا يعمل

كما نعلم جميعاً أن مشكلة فقدان باسورد الويندوز وهو الباسورد الذي تقوم بتعيينه علي جهازك حتي لا يستطيع احد الدخول الي جهازك بدونه. ولكن ماذا اذا فقدت هذا الباسورد ، ستحتاج الي اعادة تثبيت الويندوز مرة اخري حتي تتمكن من الدخول الي الويندوز مرة اخري. ولكن مع برنامجنا اليوم ستتمكن من معرفة الباسورد الخاص بالويندوز في حالة فقدانه. وايضاً اذا كانت لديك نسخة ويندوز اصلية والجهاز لا يعمل ولا تتمكن من الاقلاع الي الويندوز ، فبالتالي ستفقد هذا السيريال ، لانه يمكنك استعادة سيريال الويندوز ولكن في حالة ان الجهاز يعمل والويندوز يتم الاقلاع اليه. ولكن من خلال برنامج Lazesoft Recover My Password يمكنك معرفة واستعادة باسورد الويندوز وايضاً سيريال الويندوز في حالة ان الجهاز لا يعمل.



برنامج Lazesoft Recover My Password هو برنامج مميز حيث يقوم باستعادة باسورد الويندوز للمستخدمين علي جهازك في حالة ان الويندوز لا يعمل وايضاً استعادة سيريال الويندوز الاصلي من جهاز لا يعمل ايضاً. فهذا البرنامج تقوم بحرقه مباشرة من البرنامج علي فلاش ميموري او ديفيدي بشكل سريع وتقوم بالاقلاع من خلال الفلاش ميموري علي الجهاز وسيظهر لك الباسورد وايضاً السيريال. فتابع الخطوات التالية حتي تتمكن من استعادة الباسورد والسيريال. ( تحميل البرنامج )



كما بالصورة بالاعلي ، تقوم بالضغط علي Burn Bootable CD/USB Disk Now! لحرق البرنامج علي ديفيدي او فلاش ميموري مباشرة. ثم تقوم باختيار نسخة الويندوز لديك سواء 8 او 7 او اي ويندوز اخر ، ثم تقوم بالضغط علي Next ثم تقوم باختيار طريقة حرق البرنامج علي فلاش ميموري او ديفيدي ، فتقوم باختيار الفلاش ميموري او ديفيدي. ثم Start لبدأ حرق البرنامج ليصبح ذاتي الاقلاع.



وبعد ذلك تقوم بالانتظار حتي انتهاء عملية الحرق، ثم تقوم باضغط علي Finish وهكذا تم حرق البرنامج بنجاح. فتقوم باعادة تشغيل الجهاز وتقوم بضبط اقلاع الجهاز علي الفلاش ميموري او الديفيدي حسب الطريقة التي قمت باستخدامها. وسيتم الاقلاع الي البرنامج مع بداية التشغيل فتقوم باختيار هل تريد استعادة باسورد الويندوز او السيريال وسيظهر لك هذا وذاك كما بالصورة بالاسفل تمام وبعد ذلك تضغط علي Finish لاعادة تشغيل الجهاز بعد الانتهاء.



بالتأكيد برنامج مميز جداً وطريقة رائعة ولن تأخذ الكثير من الوقت. كما انه مجاني تماماً وبسيط جداً ، ولكنه يقوم بهذه المهمة بشكل ناجح جداً. فاذا قمت بشراء لابتوب بنسخة ويندوز اصلية ولا تستطيع الاقلاع الي الويندوز لمعرفة السيريال. فهذا البرنامج سيوفر عليك هذا الامر حيث سيعرض لك السيريال الخاص به مع الاقلاع بدون الدخول الي الويندوز ولكن بالتأكيد ستحتاج الي جهاز كمبيوتر اخر حتي تتمكن من حرق البرنامج علي فلاش ميموري او ديفيدي من خلاله. برنامج مميز.
استعادة باسورد الويندوز او سيريال الويندوز من جهاز لا يعمل Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/11/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا لموقعكم الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لك اخي جمال ايضاً علي مرورك الجميل.

      حذف
  3. شكرا لك موضوع رائع

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لك عبدو علي مرورك الجميل :)

      حذف
  4. السؤال المهم هنا لو اشتريت جهاز بويندوز 7 اصلى لكن عملت فورمات ونزلت ويندوز مكرك والارقام بتاعة سيريال الويندوز ممسوحه من خلف الجهاز ومفيش سى دى ريكفرى ولا اى معلومات ازاى ارجع للويندوز الاصلى علما بانى متاكد انه نازل معاه سيريال اصلى

    ردحذف