اضافة رسمية من جوجل لادارة مفضلة متصفح جوجل كروم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


دائما ما كانت مفضلة المتصفح هامة بالنسبة لجميع المستخدمين بشكل عام. ولكن المفضلة في متصفح جوجل كروم لا تقدم الكثير للمستخدمين من حيث يمكنك تصفح المفضلة والبحث بداخلها وتصنيفها الي فولدرات ، ولكنها بدون تصميم وبدون اي امكانيات اخري. ولكن جوجل قامت باطلاق اضافة جديدة رسمية لادارة المفضلة في متصفح جوجل كروم بشكل افضل ومتطور وبتصميم مميز. وتعمل كبديل للاداة الاساسية علي المتصفح.



اضافة Bookmark Manager من جوجل لمتصفح جوجل كروم ، تتيح لك تجربة افضل مع تصميم اجمل واظهار لمعلومات اكثر حول كل لينك من المفضلة. حيث يمكنك التحكم في المفضلة وتصفحها بشكل افضل كثيراً. فيمكنك البحث والتعديل واستيراد وتصدير المفضلة والخيارات، كما أنه عند اضافة صفحة الي المفضلة يتم اضافها بصورتها الرئيسية ، حيث انه اذا قمت باضافة موضوع من مدونة عالم الكمبيوتر فستجد انه تم اضافته بصورة الموضوع الرئيسية ووصف الموضوع وبذلك يسهل عليك البحث داخل المفضلة كثيراً عن ما تريد. ( تثبيت الاضافة )



كما ستجد في الشريط علي اليسار ، التصنيفات من حيث الفولدرات. كما يمكنك سحب وافلات التبويبات الخاصة بالروابط لتقوم بترتيبهم كما تريد تحديداً. واستخدام السحب والافلات ايضاً لنقل التبويبات من الروابط الي الفولدرات الاساسية والفرعية وتصنيفهم كما تريد. بالتاكيد الاضافة مفيدة جداً لمن يملك عدد ضخم في المفضلة من المواضيع والروابط ، فالان اصبح امر تصفح المفضلة اسهل وافضل.

تعليقات

  1. إضافة مميزة و اكثر من رائعه شكرآآ و بارك الله فيك أخ محمود <3

    ردحذف
  2. استاذ محمود : عايزين شرح مبسط لاختصارات الروابط فى جوجل وكيفيه الربح منها هل هى مثل adf.ly واللا تختلف من حيث الاستخدام والقيمه الربحيه وهل هى ضمن مكاسب ادسنس او لا

    ردحذف
  3. معلومات عن الوفاي في الابتوب لا يسططيع الربط مع الشبكه

    ردحذف

إرسال تعليق