ادوات حذف برامج الحماية من جذورها [18 اداة]

بالتأكيد لديك برنامج حماية علي جهازك وربما تريد تغيير هذا البرنامج وتثبيت اي برنامج اخر ، وربما خيار جيد بالنسبة لك ان تقوم بازالة برنامج الحماية بالطريقة الصحيحة او كما يقال من جذوره. فتثبيتك لبرنامج حماية بدون ازالة البرنامج السابق علي جهازك ، ربما يسبب ضرر كبير ، فكما نعلم جميعاً من اكبر الاخطاء أن تقوم بتثبيت اكثر من برنامج حماية علي جهازك ، فاذا تم تشغيل برنامجين حماية علي نفس الجهاز فحتماً تحدث مشاكل نتيجة للتعارض فيما بينهم. ولكن لحسن الحظ أن اغلب شركات الحماية تقوم باصدار اداة لازالة برنامج الحماية الخاص بها من جهازك. ومن خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض هذه الادوات وتقوم انت بتحميل ما تريد منها حسب البرنامج المثبت لديك.



الان قم بالضغط علي الاداة التي تناسب البرنامج المثبت علي جهازك من قائمة الادوات بالاسفل. حيث تقوم بتحميل الاداة لازالة برنامج الحماية لديك ثم تقوم بتشغيلها مباشرة ثم Next حتي يتم ازالة البرنامج من جهازك بنجاح ، واريد أن اخبركم بأن استخدام احد برامج ازالة البرامج من جهازك قد يفي بالغرض ايضاً. ولكن دائما ما يكون خيار ازالة برنامج الحماية بالاداة الرسمية التابعة له هو خيار افضل لازالة البرنامج من جذورة تماماً.
  1. اداة لازالة برنامج افاست
  2. اداة لازالة برنامج ESET
  3. اداة لازالة برنامج McAfee
  4. اداة لازالة برنامج Norton
  5. اداة لازالة برنامج Malwarebytes
  6. اداة لازالة برنامج Kaspersky
  7. اداة لازالة برنامج Panda
  8. اداة لازالة برنامج ZoneAlarm
  9. اداة لازالة برنامج Avira
  10. اداة لازالة برنامج AVG
  11. اداة لازالة برنامج BitDefender
  12. اداة لازالة برنامج BullGuard
  13. اداة لازالة برنامج Trend Micro
  14. اداة لازالة برنامج IObit
  15. اداة لازالة برنامج Comodo
  16. اداة لازالة برنامج Dr. Web
  17. اداة لازالة برنامج NOD32
  18. اداة لازالة برنامج F-Secure

بالتأكيد استخدام الادوات بالاعلي يعتبر الطريقة الافضل لحذف وازالة برامج الحماية من جهازك، حيث أن هذه البرامج مصممة خصيصاً لازالة كل برنامج حماية من الموقع الرسمي للمطور وبذلك استخدام الاداة الرسمية يتيح لك امكانية ازالة البرنامج من جذورة نهائياً وازالة ملفات البرنامج بالكامل. وبالتالي تعتبر افضل وسيلة، ولكن تذكر أن جهازك لا يمكن أن يبقي بدون برنامج حماية ولكن أن تقوم بازالة برنامج وتثبيت برنامج اخر فهو امر وارد جداً وطبيعي. خاصاً وان كنت من محبي اقتناص فرص البرامج المدفوعة كبرامج مجانية لفترة. وبالتالي تثبيت برنامج مدفوع مجاناً لمدة شهر او ثلاثة اشهر فستحتاج الي ازالته اولاً لتثبيت برنامج اخر لثلاث اشهر اخري ثم تثبيت برنامج اخر بعد ذلك. وهذا ما قمنا باستعراضه في موضوع عن طريقة للحصول علي برامج الحماية المدفوعة مجاناً.
ادوات حذف برامج الحماية من جذورها [18 اداة] Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/17/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا لك وانا استخدم افاسات المجاني حاليا مع جدار الكمودوا
    ولكن يامحمود لم ترد على سؤالي هذا في موضوع Andriod device manager

    ___

    شكرا لك وحملت النسخه بعد تعب شديد
    عندي مشكله ارجوا ان تحلها وترد وهي
    شاهد الصوره
    http://i.imgur.com/CHS7Caf.png
    لااستطيع النقر على OK
    عندي وندوز اكس بي سيرفر 3 الرام 512
    ارجوا الرد

    ردحذف
    الردود
    1. هل تقصد تثبيت الاندرويد علي الكمبيوتر؟ اخي رامات 512 قليلة نسبياً ، وايضاً البروسيسور لديك من الواضح انه لا يتناسب وامكانياته ضعيفة نوعاً ما.

      حذف
  2. غير معرف11/23/2014 1:01 م

    ممكن اعرف احسن برنامج حماية

    ردحذف
  3. أفضل برنامج لمسح اي برنامج من جذوره من الجهاز الخاص بك
    http://goo.gl/8pzhfR

    ردحذف