تحويل شكل الويندوز لديك الي ويندوز 10

قمنا من قبل باستعراض الكثير من المواضيع عن تغيير شكل الويندوز من خلال حزم كاملة للويندوز ، فقد قمنا باستعراض  موضوع حول تحويل شكل ويندوز 7/8/8.1 لديك الي شكل ويندوز 9 عندما كنا نعتقد أن الويندوز القادم هو ويندوز 9 وكان عبارة عن مفهوم جديد. وقمنا ايضاً باستعراض موضوع لتحويل شكل ويندوز XP/7/8/8.1 الي العديد من الاشكال وكان يضم عدد ضخم من الاشكال لانظمة تشغيل اخري. وقمنا ايضاً باستعراض موضوع لتحويل شكل الويندوز الي شكل نظام iOS8 او نظام Chromium وكل هذه المواضيع بالفعل ضمت مجموعة رائعة من الاشكال التي يجب عليك تجربتها ولكن اليوم وبعد صدور ويندوز 10 ، فسنقوم باستعراض حزمة جديدة لتحويل شكل الويندوز لديك الي ويندوز 10 الجديد.



قمنا من قبل باستعراض الكثير من الثيمات لويندوز 7 ، والعديد من الثيمات لويندوز 8/8.1 ايضاً ، وكانت من بين هذه الثيمات ايضاً حزم كاملة لتحويل الشكل بالكامل الي شكل اخر. فالحزمة هي عبارة عن ملف exe تماماً كالبرامج تقوم بتثبيته فيتم تغيير شكل النظام لديك بشكل كامل. ولكننا من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض مجموعة من الحزم التي تقوم بتغيير شكل الويندوز لديك الي شكل اخري لانظمة اخري. ولكن اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الحزم لان تثبيتها سهل للغاية ولكن ربما تحدث لديك مشاكل بسبب عدم التوافق. وهنا يمكنك استعادة النظام بسهولة لحل المشكلة. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بالشكل الجديد لويندوز 10 علي جهازك.



يمكنك الدخول الي هذا الرابط Windows 10 Transformation Pack ثم تقوم بتحميل الحزمة علي جهازك وهي بمساحة 92 ميجا في ملف مضغوط. وبعد فك الضغط سيكون لديك ملف واحد تنفيذي exe ، تقوم بتشغيله مباشرة للتثبيتر واثناء التثبيت يمكنك اختيار أن تقوم بتعطيل قائمة ابدأ او تفعيلها او اي من الخواص كشريط Charm ، فيمكنك اختيار ما تريد من بين الخيارات المتاحة.



لمن يريد ثيم ويندوز 10 فقط ولا يريد الحزمة بالكامل فيمكنك تحميل ثيم ويندوز 10 لويندوز 7 او ثيم ويندوز 10 لويندوز 8.1 حيث أن الثيم من مصمم مختلف. وبشكل عام اصحاب الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة نسبياً انصحهم بأن يقوموا بتحميل الثيم فقط وليست الحزمة بالكامل لانه ربما يؤثر علي سرعة الجهاز ويسبب التهنيج في حالة الرام والبروسيسور المنخفض في جهاز الكمبيوتر. وبذلك يكون خيار تثبيت الثيم فقط هو خيار ممتاز.

بالتأكيد هذه الحزمة جيدة ومميزة ولكن اعتقد انه ربما المزيد من الحزم لتشغيل الشكل الي شكل ويندوز 10 سيتم اطلاقها قريباً من المطورين الاشهر ، ولكن بشكل عام هذه الحزمة ممتازة وسانصحك بان تقوم بتجربتها الان حيث انها تحتوي علي شكل جيد وخلفية جيدة وايضاً قائمة ابدأ تماماً كويندوز 10.

ان قمت بتثبيت الحزمة ولم تستطع حذفها فيمكنك استخدام برامج ازالة البرامج من جهازك. وان لم تتمكن ايضاً من حذفها فهنا يمكنك استعادة النظام من النقطة التي سبق وقمت بانشاءها كما اشرنا الي ذلك في بداية الموضوع. لان بعض الحزم يكون من الصعب حذفها لذلك استعادة النظام يكون الخيار الافضل بالنسبة لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
تحويل شكل الويندوز لديك الي ويندوز 10 Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/14/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 11 تعليقًا:

  1. غير معرف10/16/2014 9:42 ص

    بعد اذن حضرتك اخى اريد دومين دوت كوم مجانى وعملت الكثير من الشروحات ولكن لم تعمل معى ارجو عمل دومين لى على هذا الشكل www.ehtraf.com

    ردحذف
  2. تفضل بزيارتنا اول مدونه مختصة بمجال الهاردوير والسوفتويؤ لاجهزة الاندرويد وايزس بالاضافه الى الحواسيب . استفادتك اكيده ان شاء الله.

    ردحذف
  3. غير معروف12/24/2014 3:39 م

    رائع جدا

    ردحذف
  4. غير معرف12/24/2014 3:41 م

    جيد

    ردحذف
  5. غير معرف5/02/2015 5:22 م

    mrc
    www.walidrom.com

    ردحذف
  6. كيف احمله بعد دخول الرابط

    ردحذف