التجربة الكاملة لويندوز 10 الجديد بالنسخة التجريبية

في البداية ان كنت لم تقم بتحميل الويندوز فاريد أن اخبرك باننا قمنا باستعراض طريقة تحميل ويندوز 10 بالنسخة التجريبية مجاناً بالنسخة الاصلية من مايكروسوفت مباشرة وستكون صالحة حتي مايو 2015 القادم بشكل مجاني. وقمنا ايضاً باستعراض كل الخواص والمميزات الجديدة في ويندوز 10، والان سنقوم باستعراض تجربتنا كالعادة الكاملة لويندوز 10 الجديد من حيث تجربة النظام للمرة الاولي واستعراض ما هو جديد ، بحيث نساعدك في قرار الترقية الان او انتظار النسخة النهائية وايضاً لتعرف ما الذي قدمته مايكروسوفت من جديد للمستخدمين. ولاحظ ان الشرح سيكون من خلال فيديو قصير المدة لتوضيح الامر بشكل اكبر.



والان سأترككم مباشرة مع الفيديو بالاسفل والذي لا تتجاوز مدته الـ 10 دقائق فقط ونستعرض من خلاله خواص ومميزات ويندوز 10 الجديدة بالنسخة التجريبية بشكل سريع مع استعراض للجديد في النسخة ورأينا في النسخة الجديدة من خلال الاستخدام وهل بالفعل تحمل ما هو مميز ام لا. لذلك دعوني اترككم الان مع الفيديو بالاسفل.



بالتأكيد كما لاحظت في الفيديو بالاعلي وكما تناولنا سوياً ، ويندوز 10 جيد بالنسبة لمن قام باستخدام ويندوز 8 وويندوز 8.1 وجيد كنسخة مجانية لمستخدمي ويندوز 8 و 8.1 حيث يحمل ما كان يجب أن يتوفر فيهم ، ولكن مازال هناك الكثير يجب أن يقدم في النسخة النهاية وايضاً بعض التعديلات الجوهرية كمشاكل متجر الويندوز وايضاً بطئ تشغيل التطبيقات وغيرها من الامور الاخري التي يجب العمل علي تعديلها وتفادي اخطاءها.
التجربة الكاملة لويندوز 10 الجديد بالنسخة التجريبية Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/03/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم اخي العزيز نصبت الوندوز 10 ولكن فقدت الواير لس (لايوجد واير لس ) هل من حل

    ردحذف
  2. كيف يمكنني حل مشكلة المايك

    ردحذف