اداة Software Removal Tool من جوجل لحذف البرمجيات الخبيثة من جوجل كروم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك الكثير من البرمجيات المنتشرة والتي تقوم باحتلال اعدادت المتصفح وتقوم بالتعديل عليها كتغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح وايضاً تثبيت اضافات وادوات غير هامة بالنسبة لك علي المتصفح وهذا ليس بالامر العادي بل انه مزعج دائما بالنسبة للمتصفح وايضاً في بعض الاحيان تشكل خطورة علي بياناتك. فبعض هذه البرمجيات تقوم بتغيير الموقع الافتراضي علي المتصفح ومحرك البحث الافتراضي والبعض الاخري تقوم باضافة اشرطة غير مرغوب فيها علي المتصفح او نوافذ اعلانات اجبارية. ولكن الان اصبح بامكانك التخلص من كل هذا علي متصفح جوجل كروم من خلال اداة Software Removal Tool الرسمية من جوجل والتي تساعدك في التخلص من هذه البرمجيات الخبيثة علي المتصفح.



اداة Software Removal Tool هي اداة ممتازة من جوجل لمتصفح جوجل كروم حيث انها تساعدك في التخلص من الاضافات والبرمجيات الخبيثة علي المتصفح والتي تتحكم في المتصفح لديك وتقوم بتغيير الاعدادات وتقوم بازعاجك دائما بالاعلانات الغير مرغوب فيها وغيرها من الامور. ( تحميل الاداة )



كل ما عليك هو تحميل الاداة وتشغيلها واذا كانت هناك برمجيات خبيثة علي متصفح كروم لديك فستقوم الاداة بحذفها واعادة متصفحك الي ما كان عليك. وبذلك فسيظهر لك اما رسالة تفيد بانه لا توجد برمجيات خبيثة علي المتصفح لديك او تظهر لك قائمة بالبرمجيات الخبيثة لديك ويطلب منك أن تضغط حذف ليقوم بحذفها لك. كما ان الاداة تقوم باعادة الاعدادات الافتراضية في متصفح جوجل كروم.

تعليقات

  1. مش عارف أشكركم إزاي والله. جزاكم الله كل خير

    ردحذف
  2. شكرا فعلا لهذا الشرح الممتاز بث سؤال بسيط اشيل علامه الصح دي ملهاش لازمه ولا عادي

    ردحذف

إرسال تعليق