4 برامج صغيرة ولاغني عنها ولم تسمع بها من قبل

الكثير من البرامج يتم استعراضها بشكل دائم ، سواء برامج جديدة او قديمه فيجمعها شئ واحد مشترك وهو التميز، حيث نقوم دائما بانتقاء الافضل واليوم لدينا موضوع مختلف عن البرامج حيث نستعرض برامج صغيرة ولكن لا غني عنها وفي نفس الوقت لم تسمع بها من قبل وما اعنيه هنا تحديداً انه بمجرد بتجربتك لهذه البرامج ستصبح برامج اساسية تقوم بتثبيتها دائما علي الجهاز لتسهيل الكثير من الامور عليك، لدلك دعنا نبدأ مباشرة في استعراضها.

1. برنامج Send To Toys



برنامج Send To Toys هو برنامج صغير الحجم جداً ولكنه مميز ولا غني عنه علي جهازك ، فقد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول خطوة سريعة لنقل ونسخ الملفات علي جهازك بضغطة واحدة بالاعتماد علي قائمة Send To والتي تمكنك من ارسال الملفات الي اي مكان علي جهازك بشكل سريع جداً. بدلاً من النسخ او القص واللصق وفتح اكثر من فولدر وغيرها من الامور المملة جداً. ولكن مع برنامج Send To Toys ستتمكن من اضافة المزيد من الاماكن علي جهازك لارسال الملفات اليها مباشرة. فالبرنامج يتيح لك اختيار الاماكن من فولدرات واقراص ومسارات بشكل عام علي جهازك لتسهيل عملية ارسال الملفات اليها مباشرة وترتيب جهازك بشكل دائم. سيوفر عليك هذا البرنامج الكثير. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Belarc Advisor



برنامج Belarc Advisor هو برنامج مميز وصغير وقمنا باستعراضه من قبل عبر موضوع عرض السيريال الخاص ببرنامج الحماية المثبت علي جهازك وسنقوم بالتحدث عنه اليوم ايضاً لانه هام ومميز جداً. حيث يتيح لك امكانية عرض معلومات عن نظام التشغيل وعن البرامج المثبتة لديك ويقوم بعرض من ضمن هذه المعلومات السيريال الخاص بهذه البرامج وايضاً نظام التشغيل لديك. ويقوم ايضاً بعرض معلومات عن جهازك بشكل عام. فكل ما عليك هو تحميل البرنامج وتثبيته ثم تشغيله ثم انتظر ثواني حتي يقوم بفحص وتحليل جهازك ثم تظهر لك صفحة ممتلئة بالمعلومات ومن ضمنها السيريال الخاص بكل برنامج لديك. فيمكنك حفظ هذه البيانات مباشرة في ملف علي جهازك. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Ditto clipboard manager



برنامج Ditto clipboard manager هو برنامج يعمل بدون تثبيت وصغير الحجم ويمكنك من نسخ النصوص والروابط وغيرها باي عدد تريد ، ثم تقوم بعد ذلك بلصق ما تشاء. فيمكنك نسخ اكثر من جملة او اكثر من كلمة ولصق ما تريد في اي وقت. بالتأكيد برنامج بسيط ومميز ويستحق التجربة والاستخدام دائماً. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج LastPass



برنامج LastPass هو احد البرامج الهامة ، حيث انه برنامج لحفظ الباسوردات الخاصة بك وحمايتها وبما أن البرنامج متوفر علي الكمبيوتر وللاندرويد وغيرها، فيمكنك أن تحتفظ بالباسوردات الخاصة بك من خلاله ، ثم تقوم باستخدامها وقتما تشاء مباشرة من الانترنت. وقد قمنا من قبل باستعراضه من خلال موضوع حماية الباسوردات في جوجل كروم ولكننا لم نقم بالتحدث عنه كثيراً او استعراضه بل قمنا بالمرور عليه سريعاً وايضاً قام المتابع الرائع عصام باستعراض موضوع 3 من اهم اضافات غوغل كروم ، وبالفعل هذا البرنامج المتاح علي اكثر من منصة مميز جداً ويستحق التجربة لما له من قدرة علي حفظ الباسوردات واستخدامها عند الحاجة بل أن تقوم باعادة كتابتها او أن تتذكرها من الاساس. ( تحميل البرنامج )
4 برامج صغيرة ولاغني عنها ولم تسمع بها من قبل Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/27/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف10/27/2014 9:15 م

    LastPass برنامج لاغنى عنه

    ردحذف
    الردود
    1. لكنه ليس مجانيا بنسخته التي تعمل على اﻵندرويد!!

      حذف
  2. شرح جيد
    شكر لك معلومات جيده

    ردحذف
  3. شكرا على البرامج الجميلة و المفيدة

    ردحذف
  4. مرحبا عندي برنامج صنعته بنفسي اريد ان اعرضه لكم

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا على البرامج الجميلة و المفيدة .

    ردحذف