الخلفيات الجديدة لجهازك لجعله جزء من السماء والنجوم

الخلفيات المميزة دائما رائعة وتضيف الكثير لسطح المكتب ولكن اليوم مختلف قليلاً حيث نعرض خلفيات النجوم مع السماء الساحرة ، فتخيل معي ماذا سيكون وضع سطح المكتب لديك وهو ممتلئ بالنجوم مع تداخل السماء والالوان الرائعة والتأثيرات الطبيعية! بالتأكيد سيكون في افضل شكل له ، خيالي بكل ما تعني الكلمة. لذلك فقد فكرنا في هذه التجميعة الخرافية من افضل خلفيات النجوم والسماء لذلك انصحك بأن تتابع هذا الموضوع وتتطلع علي هذه الخلفيات وتختار منها ما تريد وتقوم بتعيينها كخلفية لجهازك او تقوم بانشاء ثيم لجميع الخلفيات ليتغيروا تباعاً. والان دعونا نبدأ في استعراضها.



لاحظ لتحميل اي خلفية من الاسفل لا تقوم بتحميل الصورة من الموضوع هنا بل قم بالضغط علي اسم الخلفية وقم بتحميلها من داخل موقعها الرسمي من خلال اختيار مقاس الشاشة لديك والضغط عليه لبدأ التحميل وبذلك تحصل علي الخلفية باعلي جودة ممكنة مثالية لجهازك.

خلفية Stars Night Galaxy



خلفية Starry night over the forest



خلفية Star Walkers



خلفية Milky Way



خلفية Stars and Snow



خلفية City of Lights



خلفية Parachute and Stars



خلفية House and Stars



خلفية The Building on Stars



خلفيات اخري مميزة

والان هل تعتقد ان الخلفيات انتهت؟ بالتأكيد لا حيث سنقوم باستعراض المزيد في مواضيع قادمة باذن الله، والان استمتع بالخلفيات بالاعلي وانتظر المزيد فحتماً هو قادم ان شاء الله.
الخلفيات الجديدة لجهازك لجعله جزء من السماء والنجوم Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/11/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: