اضافة ZenMate لفتح المواقع المحجوبة علي الفايرفوكس

الجميع كان منتظر لهذه الاضافة المميزة وهي اضافة ZenMate والتي كانت متاحة لجوجل كروم ولكنها اصبحت الان متوفرة ايضاً كاضافة للفايرفوكس. وبالتأكيد الجميع يعلم بالفعل انها افضل اضافة لفتح المواقع المحجوبة عن بلدك وتصفحها بدون مشاكل وبسرعة كبيرة وبدون اعلانات مزعجة. حيث أن الـ IP الخاص بجهازك لا يصبح مرئ ويصبح مخفي تماماً. لذلك فاذا كانت هناك مواقع محجوبة عن بلدك سواء كان الحجب من داخل بلدك او من الموقع نفسه او لاي اسباب اخري فستتمكن الان من تصفحها بدون مشاكل باستخدام هذه الاضافة علي الفايرفوكس.



اضافة ZenMate هي احد اشهر الاضافات المتاحة لجوجل كروم والمنتظرة للفايرفوكس ولكن الان قد انتهي الانتظار لانها اصبحت بالفعل متاحة للفايرفوكس. واكثر ما يميز هذه الاضافة هو انها غير محدودة ويمكنك التصفح من خلالها كما تريد وكما يحلو لك وبدون اي بطئ او تهنيج او نوافذ مزعجة. كما يمكنك تغيير الاي بي الي اي بلد تريد كالمانيا او سويسرا او المملكة المتحدة او هونج كونج او الولايات المتحدة، فالامر يعود لك بالكامل. ويمكنك تشغيلها وايقافها في اي وقت بضغطة واحدة. ( تثبيت الاضافة )



بالتأكيد الاضافة غنية عن التعريف والجميع علي علم بها ومن المتوقع ان تصبح علي اغلب الاجهزة الان بعد ان اصبحت متاحة لمتصفح الفايرفوكس. ويجب الذكر انها تمكنك من تشغيل المواقع المحجوبة من داخل متصفح الفايرفوكس وليس من اي برنامج اخر فالاضافة للتصفح فقط من داخل المتصفح.

اقرأ ايضاً اضافات لفتح المواقع المحجوبة - فتح المواقع المحجوبة - برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield
اضافة ZenMate لفتح المواقع المحجوبة علي الفايرفوكس Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/30/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف10/07/2014 8:28 م

    هل هي آمنة وهل يمكنني وضع البريد الالكتروني للتفعيل

    شكرا

    ردحذف
  2. غير معرف10/14/2014 9:29 م

    السلام عليكم الاضافة جميلة بس المشكلة تطلب منك الايميل متعك

    ردحذف