برنامج Xwidget والكثير من الاضافات لسطح المكتب

قمنا في موضوع سابق باستعراض موضوع حول 5 برامج لتخصيص وتنظيم وترتيب سطح المكتب ثم قمنا باستعراض موضوع حول 4 ادوات لتعديل وتخصيص سطح المكتب ليصبح اجمل وبالتأكيد كانت مواضيع مميزة وتحمل الكثير من البرامج التي تمكنك من جعل سطح المكتب اكثر ابداعاً. واليوم لدينا برنامج جديد وهو Xwidget وهو برنامج يمكنك من اضافة ادوات علي سطح المكتب بتصميمات في قمة الابداع. حيث يتيح البرنامج اضافة ساعة اوالطقس او مستعرض صور علي سطح المكتب وكل هذه الادوات يمكنك الاختيار من بينهم كما تشاء. كما أن هناك الكثير من الاضافات الاخري علي الموقع الرسمي بتصميمات رائعة وتستحق التجربة.



برنامج Xwidget هو برنامج مجاني لاضافة ادوات علي سطح المكتب لديك بتصميمات مختلفة متاحة علي موقعهم الرسمي. فبعد تحميل البرنامج تقوم بتشغيله وسيتم اضافة 3 ادوات اساسية وهي مستعرض صور والطقس والساعة ويمكنك ازالة ما تريد من قائمة الكليك يمين الخاص بكل اداة، ويمكنك تحميل اي اضافة من الموقع الرسمي وتشغيلها مباشرة فيتم اضافتها علي سطح المكتب لديك. وهذه الصفحة هي الصفحة الخاصة بالاضافات. ( تحميل البرنامج )



بشكل عام البرنامج لم يعجبني كثيراً ، كما أن الاضافات التابعة له قمت بتجربه بعضها خاصاً مشغلات الصوتيات ولم تعمل بشكل جيد. اما الاضافات الاخري الخاصة بالساعة والطقس وغيرها فتعمل بشكل جيد. البرنامج جيد بشكل عام ولكن مع وجود بديل كبرنامج Rainmeter فيصبح استخدام هذا البرنامج ليس بالامر المتوقع. ولكن علي الجانب الاخر من يهتم كثيراً باستهلاك الرام علي الجهاز فبرنامج Xwidget لانه لا يستهلك الكثير من الرام او يسبب بطئ الجهاز مما يعطيه امتياز كبديل جيد لمن يهتم.
برنامج Xwidget والكثير من الاضافات لسطح المكتب Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/05/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف9/05/2014 4:42 م

    جربته .. برنامج فاشل صراحة :/

    ردحذف
  2. برنامج جميل وآخر رواق تسلم ايدك ....

    ردحذف