3 خواص مميزة في نسخة ويندوز 8 Enterprise وليست متوفرة في النسخة لديك

هناك اكثر من نسخة من ويندوز 8 كما نعلم جميعاً ، حيث هناك نسخة ويندوز 8 ونسخة ويندوز 8 PRO وهناك نسخة ويندوز Enterprise وهي التي سنقوم بالتحدث عنها اليوم حيث هناك 3 خواص تحديداً هامة جداً من بين الكثير من الخواص التي تتميز بها نسخة الويندوز Enterprise والغير متاحة في نسخ الويندوز الاخري وتكون متاحة للشركات وهو اصدار للشركات تحديداً من الاساس. لذلك من خلال سطور هذا الموضوع سنقوم باستعراض هذه الخواص الثلاثة المتاحة فقط في نسخة الويندوز Enterprise. لذلك تابع معنا السطور التالية.



1. خاصية Windows To Go



خاصية Windows To Go هي احد الخواص الهامة والمميزة والتي يتميز بها ويندوز 8 ولكنها متاحة فقط في نسخة الويندوز Enterprise. حيث يمكنك تثبيت ويندوز 8 علي فلاش ميموري او هارد خارجي وبذلك يمكنك استخدام هذه الفلاش ميموري لتشغيل الويندوز منها مباشرة علي اي جهاز كمبيوتر.وجميع الملفات والتعديلات يتم حفظها علي الفلاش ميموري وبذلك يمكنك العمل بالويندوز الخاص بك دائماً علي اي جهاز كمبيوتر ويصبح جهازك هو الفلاش ميموري التي في جيبك. لذلك فهذه الخاصية من الخواص المميزة جداً ولكن متوفرة فقط في نسخة الـ Enterprise للشركات.

2. خاصية AppLocker



خاصية AppLocker هي ثان الخواص التي لدينا الان وهي من الخواص المميزة ايضاً. حيث انها تتيح لك امكانية التحكم في كيف يستخدم المستخدمين الاخرين لجهازك الكمبيوتر. حيث أن هذه الخاصية للحماية فتسمح لك بتحديد اي البرامج والتطبيقات تتاح للجميع للوصول اليها وتشغيلها وايها لا تتاح للجميع. وهذه الخاصية متاحة في نسخة الويندوز Enterprise ايضاً فقط وغير متاحة للنسخ الاخري.

3. خاصية App Side-loading



معروف للجميع أن تطبيقات ويندوز 8 متاحة فقط من خلال متجر مايكروسوفت ولكن مع خاصية App Side-loading والمتاحة في نسخة ويندوز Enterprise ،فيمكنك تثبيت تطبيقات ويندوز 8 من خارج المتجر ولكنك ستكون مسئول عن تحديثها ومتابعتها وعن اي اضرار تنتج عنها.

بالتأكيد الخواص بالاعلي مميزة وربما نحتاج اليها بالفعل كخاصية الـ Windows To Go والتي اري انها رائعة ومميزة وان كان هناك من متابعينا المميزين فسيتذكرون موضوعنا القديم جداً والذي كان قبل اطلاق ويندوز 8 لاستعراض خواص ويندوز 8 المنتظرة وكان من بين هذه الخواص خاصية الـ Windows To Go ،ولكن جاءت المفاجأة انها متاحة فقط في النسخة الـ Enterprise فقط. وايضاً خاصية AppLocker والتي تعتبر هامة لحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة وايضاً حماية اطفالك الي ما يمكن الوصول اليه وما لا يمكن الوصول اليه.
3 خواص مميزة في نسخة ويندوز 8 Enterprise وليست متوفرة في النسخة لديك Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/29/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: