8 خلفيات للكمبيوتر جديدة عالية الجودة لا يمكن وصفها

دائما هي الخلفيات ما تبقي سطح المكتب قابل للاحتمال. فمهووسي الكمبيوتر ومن يجلس بالساعات امام جهاز الكمبيوتر يعلم ما اتحدث عنه تحديداً، فسطح المكتب كما هو ممل ولا يحتمل اطلاقاً ولكن مع وجود خلفية محدثة دائما بجودة عالية وبالوان متناسقة قابلة للاحتمال، هذا تحديداً ما اتحدث عنه ولذلك نقوم بالتجول دائما ونبحث ونشعر بالخلفيات الجديدة المميزة لننتقي الافضل من بين الافضل لنجعل سطح المكتب لديك ممتلئ بالحياة دائماً. لذلك تابع الخلفيات التالية لانها ستعجبك حتماً.



1. خلفية Night Coffee



2. خلفية The Hobbit



3. خلفية Toys Teddy Bears



4. خلفية The Hand



5. خلفية Awesome



6. خلفية Fantasy



7. خلفية Shadow Of Mordor


8. خلفية This Is Not a Computer (مهووسي الكمبيوتر يعلمون قيمة هذه الخلفية)



خلفيات اخري مميزة

والان هل تعتقد ان الخلفيات انتهت؟ بالتأكيد لا حيث سنقوم باستعراض المزيد في مواضيع قادمة باذن الله، والان استمتع بالخلفيات بالاعلي وانتظر المزيد فحتماً هو قادم ان شاء الله
8 خلفيات للكمبيوتر جديدة عالية الجودة لا يمكن وصفها Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/12/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف9/13/2014 12:18 م

    عندما أقوم بتحميل فيديو على الفيس بوك مع اتباع كل التعليمات المعروفة. أضغط على كلمة نشر. بعد ذلك يطلب مني الانتظار ريتما تتم معالجة الفيديو، وبعد ذلك لا ينشر الفيدو أبدا، علما أنه قبل هذا الوقت لم يكن هذا المشكل قائما. اللابتوب جديد أقل من عشرة أيام منذ يوم الشراء نوع إتش بي 3.

    ردحذف