برنامج Rich Media Player هو افضل برنامج ميديا لم تسمع به من قبل

نقوم دائما بالكتابة ونحاول العثور علي الافكار ولكن لا يوجد اجمل ولا اروع ولا اكثر عبقرية من تلك التي تأتي لنا من متابعينا المميزين. فقد ورد لي تعليق منذُ ايام من المتابع الرائع Mahmoud Ghareib يحمل برنامج في غاية التميز لم اسمع به من قبل ويستحق أن يكون في موضوع منفرد خاص به. فبرنامج Rich Media Player والذي قمت بتحميله وتثبيته علي جهازي منذُ ايام يحمل من الخواص والامكانيات والتصميم والخفة في الاستخدام ما لم اراه في اغلب البرامج الاخري. فالبرنامج يقوم بتشغيل اي فيديو بدون كوداك بالاضافة الي امكانية تشغيل الفيديوهات من اغلب مواقع الفيديو الاون لاين. كما أن البرنامج به تشغيل الكثير من المقاطع الموسيقية من عدة خدمات اون لاين، نحتاج لاستعراض البرنامج في سطور هذا الموضوع لانه مميز وسيحتاج الي الكثير من الكلمات لتوضيح الخواص الرائعة والتصميم المميز والسهولة في الاستخدام.



برنامج Rich Media Player هو برنامج ميديا غير معروف سواء عربياً او عالمياً حتي الان. ولكنه برنامج مميز جداً ولا يشبهه اي برنامج اخر في مجال الميديا حيث انه فريد من نوعة، يمكنك تشغيل اي ملف ميديا بدون كوداك. ويمكنك تصفح الفيديوهات علي جهازك منفردة او تصفح ملفات الموسيقي منفردة ، بالاضافة الي امكانية الاستماع الي الموسيقي بشكل مرتب اون لاين من مواقع الاستماع المختلفة مباشرة من البرنامج وبدون تقطيع ، بالاضافة الي مشاهدة الفيديوهات اون لاين من مواقع الفيديو المعروفة كاليوتيوب وغيرها. كما يمكنك تحميل هذه الفيديوهات ايضاً اذا اردت ذلك. ( تحميل البرنامج )



بالتأكيد برنامج مميز واحد اروع الخواص هي امكانية تصفح الملفات بشكل مرتب سواء ملفات الفيديو او الصوتيات بشكل منفرد ومرتب ومميز جداً. وتقوم بتشغيل ما تريد وتقوم باغلاقة، فانت تتصفح الملفات علي جهازك بالاضافة الي امكانية تشغيلها مباشرة. اعتقد ان هذا الامر رائع ومرتب والتصميم بالفعل مميز. بالاضافة الي ملفات الصور ايضاً.



اما عن الملفات الاون لاين ، فهناك 2 مليون اغنية متاحة للاستماع وهناك ايضاً 15 الف فيلم متاح للمشاهدة ايضاً. وهناك 17 تيرا من الفيديوهات المتاحة للمشاهدة ايضاً. ويمكنك تحميل اي فيديو يعجبك من بينهم لتحتفظ به علي جهازك بضغطة واحدة علي علامة التحميل بالاعلي. كما تلاحظ ذلك في الصورة بالاسفل. فهناك الكثير في هذا البرنامج يمكنك تجربته والاستمتاع به فلا تدع الفرصة تفوتك لانه سيعجبك حتماً. فالبرنامج ليس لتشغيل ملفات الميديا فقط ولكنه ممتلئ بالمميزات الرائعة والتي تستحق التجربة.



بالتأكيد برنامج Rich Media Player من البرامج المميزة في مجال الميديا، وسانصح الجميع بتجربته لانه بالفعل يستحق التجربة وأن يكون علي جهازك هو شئ مؤكد لفترة طويلة. فمع الاستهلاك المعدوم للرام والبروسيسور وسرعة البرنامج والتصميم المميز له، فكل هذا يجعل تجربة البرنامج امر مؤكد ويجب علي الجميع تجربته.
برنامج Rich Media Player هو افضل برنامج ميديا لم تسمع به من قبل Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/28/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. قال النبيّ صلى الله ‏عليه وسلم: وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلَالَةٍ، كَانَ عَلَيْهِ مِنَ الْإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ، لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا. رواه مسلم.

    ردحذف
  2. شكلة برنامج رائع سيتم التجربة ان شاء الله، شكرا على البرنامج

    ردحذف
  3. محظور عندي :\

    ردحذف
  4. مشكوووووووور على هذا المجهود وعلى البرنامج الرلئع

    ردحذف
  5. i'll give it a shoot, thanx anyway

    ردحذف
  6. هذا البرنامج خطر على الاجهزه , فهو بيحتوي على برامج خبيثه

    ردحذف
    الردود
    1. للتأكد من انه يحتوي على برامج خبيثه
      http://www.securitystronghold.com/gates/remove-rich-media-player.html

      حذف