البرنامج المنتظر لتعديل الصور باحترافية Pixlr للويندوز

بالتأكيد لدينا موضوع يصدر وينشر دائما حول البرامج الجديدة ولكن هذا البرنامج حالة خاصة واستثناء ، فالجميع يعلم الاداة الاون لاين Pixlr والبديلة للفوتوشوب وايضاً التطبيق للاندرويد والايفون ولكن الان اصبح متوفر اصدار لسطح المكتب سواء الويندوز او الماك، وهذا الامر الجميع بدون استثناء كان في انتظاره. فاليوم لدينا برنامج اخر متميز لتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها ينضم الي قائمة افضل برامج تعديل الصور ، فالبرنامج بالتأكيد سيكون مميز كالتطبيق وايضاً الاداة الاون لاين ، لذلك انصح الجميع بتجربة هذا البرنامج والاستمتاع به وتوقع الكثير من التحديثات والتطويرات له في المستقبل.



برنامج Pixlr هو برنامج منتظر لسطح المكتب من الجميع وتم اصداره اخيراً للويندوز والماك ليصبح متاح للتحميل مجاناً وبه العديد من الخواص والادوات لتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها وجعلها رائعة ومميزة. فيمكنك الاختيار بين التأثيرات الرائعة وايضاً يمكنك التحكم في درجة التأثير، كما يوجد مجموعة من الادوات الاخري للتعديل علي الصورة وجعلها مميزة ورائعة كضبط درجة الاضاءة وغيرها. بالاضافة الي العديد من المميزات الاخري والتي تجعل البرنامج يستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )



مواضيع اخري مميزة :

يمكنك ايضاً وضع ايطار للصور بالعديد من الاشكال المتوفرة ويمكنك ايضاً اضافة تأثيرات اخري كتأثيرات الفوتوشوب علي الصور. كما انه يحتوي علي امكانية اضافة النص علي الصور وتغيير نوع الخط وحجم الخط ولون الخط. البرنامج بالتأكيد ينقصه الكثير ويعتبر مخيبر قليلاً للامال ولكن كبداية فهي جيدة ، واتوقع في المستقبل أن يضم الكثير من الادوات التي ستجعله افضل كادوات الفوتوشوب.
البرنامج المنتظر لتعديل الصور باحترافية Pixlr للويندوز Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/01/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف9/05/2014 10:31 ص

    هل هو مجانى؟

    by: http://fb.com/fox4real

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/03/2015 7:21 م

      الأخ"غير معرف" ، هناك نسخة احترافية و هي مدفوعة ن و يوجد كذلك النسخة العادية و هي مجانية .
      وهذا رابط النسخة المجانية https://cdn2.pixlr.com/win32/Autodesk_Pixlr_v1.0.3.0_Win32.exe

      حذف
  2. غير معرف3/03/2015 7:20 م

    إلى الأخ"غير معرف" ، هناك نسخة احترافية و هي مدفوعة ن و يوجد كذلك النسخة العادية و هي مجانية .
    وهذا رابط النسخة المجانية https://cdn2.pixlr.com/win32/Autodesk_Pixlr_v1.0.3.0_Win32.exe

    ردحذف