متصفح MxNitro الجديد يجتاز كل المتصفحات ليصبح الاسرع علي الاطلاق



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قامت شركة Maxthon والمعروفة بمتصفحها والذي قمنا بكتابة موضوع كامل حول الاسباب التي تجعلك تستخدم متصفح Maxthon، باطلاق متصفح ثان لها تحت عنوان "المتصفح الاسرع علي مستوي العالم" وصدقاً قمت بقراءة الكلمة كالجميع بانها مجرد غرور وان المتصفح الاسرع هو جوجل كروم علي الرغم من اني اقوم باستخدام الفايرفوكس كمتصفح اساسي لدي. ولكن بمجرد ان قمت بتحميله واستخدامه فكانت الصدمة بأنه المتصفح الاسرع والاكثر مرونة بالفعل ، كما ان التصميم مختلف عن باقي المتصفحات.والسرعة هنا تأتي بسبب أن المتصفح خالي من اي اضافات او اي شئ ، فـ هو بسيط الي حد يجعله سريع جداً في تناول الاوامر وفي استهلاك جهاز الكمبيوتر من حيث الرام والبروسيسور.



متصفح MxNitro هو متصفح جديد من شركة Maxthon ويأتي بتصميم جديد خالي من كل شئ تقريباً ، فالمتصفح بدون اضافات وبدون اي شئ اخر قد يسبب في جعل المتصفح بطئ ولو الي حد بسيط. فالاهتمام الاول في هذا المتصفح هو السرعة وتحميل الصفحات باسرع وقت ممكن. فاذا كنت تريد اي اضافات او اي شئ او اي خيارات في المتصفح فاريد أن اخبرك انه لا يحتوي علي اي خيارات سوي المفضلة فقط ولا يوجد اي خيارات اخري. فهو متصفح للتصفح فقط ويقوم بهذه المهمة علي اكمل وجه وفي افضل شكل قد تراه. ( تحميل المتصفح )

مواضيع اخري مميزة :

استهلاك المتصفح للرام محدود جداً ، فقد قمت بتجربة فتح اكثر من 10 نوافذ من المتصفح وقمت بملاحظة استهلاك الرام وكانت النتيجة انه لم يتجاوز الاستهلاك الـ 100 ميجا مما يجعله اقل 6 مرات من متصفح كالفايرفوكس مع نفس عدد النوافذ المفتوحة. فالمتصفح بسيط للغاية حتي انه لا يوجد الكثير لاقوله بخصوصه. فلا مميزات ولا خواص بل مجرد سرعة في التصفح وشكل جديد جيد الي حد كبير. قم بتجربته وغالباً سيعجبك لانه متصفح لا يستهلك جهازك وايضاً يمكن أن يكون خيار ثاني علي جهازك ويصلح للاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة نسبياً.

تحديث بتاريخ 16/9/2014

صادف أن قام المتابع الرائع عصام ايت زعبون بكتابة نفس الموضوع وارساله لي عبر البريد الالكتروني لذلك فاقوم بتحديث هذا الموضوع وساقوم بنشر عدة فقرات من مقاله لاثراء هذا الموضوع برأيه ايضاً. فدعونا نري ما رايه في هذا المتصفح في السطور التالية. مع ملاحظ انه هو صاحب الموضوع السابق حل ثلاث مشاكل يعاني منها اغلب مستعملي الحاسوب فيمكنك قراءته ايضاً.

اليوم قل وداعا لهذه المشاكل مع المتصفح الجديد الذي انتجته الشركة العملاقة ماكستون. هذا المتصفح يتميز بالعديد من الخصائص التي ستجعل منه في القريب العاجل المتصفح رقم 1 في العالم. من بين هذه الخصائص سرعة التتبيت فلن تنتظر سوى بعض الثواني حتى تجد ان المتصفح موجود على مكتب الحاسوب. اما الميزة الثانية فهي سرعة التصفح ومشاهدة الفيديوهات في اليوتيب مقارنة مع المتصفحات العالمية كغوغل و موزيلا و هذا ما صرحت به الشركة المصنعة للمتصفح وقد تبين ذلك بعد تجربة خاصة مني. ويرجع ذلك لعدم توفره على الاعدادات والاضافات التي تجعله لا يتشنج عند تصفح المواقع.  وقد صرحت الشركة بانه يستهدف على وجه الخصوص المستخدمي الباحثين عن اداء عالي مع قليل من التعقيدات وواجهة بسيطة تلبي جميع الرغبات. كملاحظة اخيرة المتصفح في مرحلته التجريبة.

تعليقات

  1. ههههههه لم ار المقال. فقد قمت بارسال تدوينة حول هذا المتصفح. المهم هو استفادة متابعي هذا الموقع الجميل. دمت في رعاية الله اخي

    ردحذف
  2. عصام
    تم دمج موضوعك بالاعلي في الموضوع اخي. شكراً لك :)

    ردحذف
  3. المتصفح رائع جداااا جدااااا وشكر الك على الموضوع الجميل

    ردحذف
  4. شكرا اخي محمود

    ردحذف
  5. شكرا متصفح كلش حلو

    ردحذف
  6. غير معرف9/18/2014 1:37 ص

    فعلا المتصفح بيرفع السرعة من 1 ميغا ل10 ميغا من خلال تغييرات بالمزود
    ما في متصفح اسرع من متصفح
    سرعة الانترنيت تتعلق بسرعة خطك .. نقطة انتهى

    ردحذف
  7. غير معرف9/18/2014 2:27 ص

    ساجربة واقول رايى شكرا

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. شكري وتقديـــــــــــــــــــــري لكم على عطائكم المستمر ,
    وفقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم الله

    ردحذف
  10. بصراحة انت برنس، موضوع جه فى وقته

    ردحذف
  11. عندي حوالي 3 دقائق فقط منذ حملت المتصفح و أنا منبهر. يا أخي جزاك الله ألف خير

    ردحذف
  12. شكرا وبارك الله فيك ومشكور جداااااااااا

    ردحذف
  13. شكرا على المجهود...الموضوع مهم ويستأهل 5 نجوم...

    ردحذف

إرسال تعليق