اضافة Musixmatch لجوجل كروم لعرض كلمات الاغنية علي اليوتيوب مباشرة

عند تصفحك لليوتيوب فبالتاكيد تريد في بعض الاحيان أن تقرأ كلمات الاغنية اثناء الاستماع لها. قد قمنا من قبل في موضوع كيف تتعلم الانجليزية من خلال الكمبيوتر في ثلاثة شهور باستعراض تطبيق للاستماع للاغنية مع كلمات الاغنية وهذه طريقة لتعلم الانجليزية وايضاً لعشاق الاغاني الاجنبية بشكل عام. وايضاً قمنا من قبل باستعراض 5 اضافات جوجل كروم لليوتيوب وكانت من ضمنهم اضافة لعرض كلمات الاغنية اثناء الاستماع لها. واليوم لدينا اضافة جديدة اخري لجوجل كروم لعرض كلمات الاغنية مباشرة علي اليوتيوب بشكل ممتاز ومتتابع مع الاغنية حيث تظهر كترجمة الافلام تماماً.



اضافة Musixmatch لجوجل كروم تقوم بعرض كلمات الاغنية كترجمة الافلام علي اليوتيوب مباشرة وبدون اي تدخل منك حيث تبحث بشكل آلي وتقوم بعرض كلمات الاغنية. فكل ما عليك هو تثبيت الاضافة علي جوجل كروم ثم تقوم بالدخول الي اليوتيوب ثم تقوم بتشغيل اي اغنية تريد وستجد أن كلمات الاغنية اصبحت تظهر علي الاغنية بشكل ممتاز. ولكن لا تتوقع أن تعمل الاضافة مع جميع الفيديوهات ، لان هناك بعض الفيديوهات علي اليوتيوب لم تعمل الاضافة معها. ( تثبيت الاضافة )

مواضيع اخري مميزة

بالتأكيد الاضافة ستصبح معروفة لان تطبيق الهاتف الخاص بها مستخدم علي اغلب الهواتف بشكل عام. ولكن هناك بعض القصور في الاضافة حيث أن هناك بعض الفيديوهات لا تظهر الكلمات الخاصة بها ولكن اعتقد انه سيتم تطويرها في المستقبل وتعتبر اضافة ممتازة وفكرتها حصرية. وبشكل عام فكرة ممتاز لمن يقوم بتعلم الانجليزية.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اضافة Musixmatch لجوجل كروم لعرض كلمات الاغنية علي اليوتيوب مباشرة Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/18/2014 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. مشكور اخي على البرامج

    ردحذف
  2. غير معرف9/24/2014 12:06 ص

    مافي لها مشابهة للفايرفوكس؟

    ردحذف
  3. قال تعالى: وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ {المائدة:2}.
    قال النبيّ صلى الله ‏عليه وسلم: وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلَالَةٍ، كَانَ عَلَيْهِ مِنَ الْإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ، لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا. رواه مسلم

    ردحذف