4 اسباب لاستخدام برنامج الميديا kmplayer

برنامج Kmplayer هو احد برامج الميديا المعروفة للجميع وسبق وقمنا باستعراض موضوع كامل حول افضل برامج تشغيل الفيديو ،وبالتأكيد كان برنامج Kmplayer من ضمن القائمة وقمنا ايضاً باستعراض برنامج FrappsyPlayer وهو احد البرامج الجديدة المميزة جداً ، وقمنا ايضاً باستعراض برنامج JuceVLC الجديد ايضاً والمميز لتشغيل الافلام خاصاً. ولاحظ ان تعدد البدائل دائما هو امر جيد جداً حتي يسهل عليك الاختيار من بين الافضل ، وبذلك تتأكد دائماً من أن الافضل مثبت علي جهازك ولا يوجد من يمتلك برنامج افضل مما لديك. والان سنقوم باستعراض اسباب تجعل برنامج Kmplayer ممتاز ويستحق التجربة من الجميع.



1. يدعم الكثير من الصيغ لتشغيلها

برنامج kmplayer يدعم الكثير من صيغ الميديا ويمكننا أن نقول جميع الصيغ المتاحة حيث أن البرنامج يحتوي علي كوداك داخلي خاص بالبرنامج يستطيع تشغيل اي صيغة تريد بسهولة. كما ان الكوداك معد خصيصاً ليتناسب مع البرنامج لتشغيل اي ملف ميديا بسهولة وبسرعة وكفاءة عالية. كما أن من لديهم اجهزة ذات امكانيات محدودة فلن يلاحظوا اي بطئ في الجهاز لان البرنامج لا يستهلك امكانيات الجهاز ولا يسبب اي بطئ.

2. البرنامج يدعم تشغيل الفيديو باعلي جودة 4K و UHD وايضاً 3D.

برنامج kmplayer هو برنامج متميز حيث يدعم اعلي جودة ممكنة ، حيث يمكن أن يكون لديك فيديو بجودة الـ UHD وهي جودة عالية جداً ، فيقوم البرنامج بتشغيله بهذه الجودة وستشعر بذلك عند المقارنة مع اي برنامج اخر. كما ان البرنامج يدعم الثري دي اذا ما كانت الشاشة لديك مجهزة لذلك.

3. التصميم المميز للبرنامج

احد اهم العوامل لبرنامج تشغيل الفيديو المميز هو ان يحتوي علي تصميم خالي من كل عناصر التشتيت ويكون بسيط في التعامل ويحتوي علي الوان مميزة. ومما لا شك فيه أن برنامج Kmplayer يحتوي كل هذه العوامل ، فالالوان متناسقة وايضاً التصميم خالي من اي عنصر تشتيت.

4. من السهل التعديل عليه كما تريده أن يكون تماماً



يمكنك التعديل علي البرنامج سهولة ، فقم فقط بالضغط علي كليك يمين ليظهر لك الكثير من الخيارات المتاحة لك لتقوم بالتعديل عليها ، فهناك التعديل علي الترجمة او تفتيح الصورة او جعل الالوان انقي. وايضاً خاصية تصوير الشاشة. كما أن هناك اختصارات ستجدها اما كل خيار يمكن من خلالها التحكم مباشرة في الفيديو من خلال الضغط علي اختصار لوحة المفاتيح الخاص بهذا الخيار. بالتأكيد امر رائع.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
4 اسباب لاستخدام برنامج الميديا kmplayer Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/23/2014 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. فاعلم أن نشر صور النساء المتبرجات لا يجوز، ولا ريب أن ظهور المرأة كاشفة عن عورتها التي أمر الله بسترها محرم شرعا. قال تعالى: وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ {النور:31} فكشف المرأة لشعرها وصدرها ونحو ذلك محرم تحريما شديدا،

    ردحذف
  2. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة , ولقد جعلتنى ارجع اسطب هذا البرنامج الرائع مره اخرى على جهازى

    ردحذف
  3. احسن برنامج اتعاملت معاة QQplayer

    ردحذف
  4. من الميزات ايضا: تحويل الفيديو الى لقطات صور وتغيير حهة العرض اي ادارة الفيديو الى اليمين او اليسار او قلبه.

    ردحذف