كيف تتعامل مع طلب صداقة من صديق غير مرغوب فيه

قد تقابل شخص ما ويقوم بارسال طلب صداقة لك علي الفيسبوك ولكنك لاتريد قبول الطلب ولا يمكنك ايضاً أن تقوم برفض الطلب لعدم الاحراج او لاي اسباب اخري. وهنا ماذا يمكنك ان تفعل؟ ، يمكنك ان تتجاهل الطلب او تقوم برفضه في حالة اذا كان الامر لايفرق معك ولكن هناك خيار اخري وهو ان تقوم بقبول الطلب ثم تقوم بوضع هذا الشخص في قائمة المقيدون Restricted list علي الفيسبوك لديك ، وبذلك يضاف الي قائمة الاصدقاء ولكن لا يستطيع أن يري صورك او اي منشورات لديك للاصدقاء ويري فقط المنشورات للعامة! ، حيث يستطيع مشاهدة ما يشاهده العامة ولكن لا يشاهد ما يشاهده اصدقاءك علي الرغم من انه في قائمة الاصدقاء. تابع معي لتعرف الطريقة.


كل ما عليك هو أن تقوم بقبول طلب الصداقة ثم تقوم بالذهاب الي حسابه الشخصي علي الفيسبوك ثم تقوم بتحريك المؤشر ليكون علي كلمة اصدقاء Friends ، ثم  سيظهر لك خيارات ومن ضمنهم مقيدون Restricted فتقوم باختيارها. وان لم تجد هذا الخيار مباشرة فاضغط علي اضف الي قائمة اخري Add to Another List ثم ستجد مقيدون Restricted فتضغط عليها.


مواضيع اخري عن الفيسبوك

والان ستمكن هذا الصديق من مشاهدة كل ما تقوم بنشره للعامة اي للجميع ولن يشاهد ما تقوم بنشره للاصدقاء فقط. علي الرغم من انه لديك في قائمة الاصدقاء ولكن يعرف مطلقاً بهذا الامر.
كيف تتعامل مع طلب صداقة من صديق غير مرغوب فيه Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/03/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 9 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. اخي جزاك الله خيرا انا من متابعي موقعك باستمرار وموقعك هو من المواقع الاساسية التي ازورها يوميا الصراحة انا ازور موقعك اكثر من 3 مرات باليوم لارى جديدك واتمنى لك النجاح والموفقية لقد افدتني كثيراً تحية لك من اهل العراق

    ردحذف
  3. غير معرف9/04/2014 8:48 م

    رائع.. الف شكر..

    ردحذف
  4. مشكور في إنتضار جديدك

    ردحذف
  5. غير معرف9/29/2014 9:41 م

    مشكوووووووووووووووووووووووور حبي :*

    ردحذف
  6. غير معرف10/04/2014 3:09 م

    موضوع رائع

    ردحذف
  7. غير معرف10/04/2014 3:10 م

    جدااااااا

    ردحذف
  8. فلسطينية يا خال8/23/2015 5:17 م

    شكرا

    ردحذف