اداة APKSEND الجديدة لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل علي الكمبيوتر

اريد أن اخبرك في البداية أن هذا يعتبر الموضوع الثاني لنا حول اداة اون لاين جديدة ، حيث أن هذه ليست الاداة الاون لاين الاولي لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل علي الكمبيوتر. فقمنا من قبل باستعراض موضوع حول تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بدون برامج حيث استعرضنا اداة Evozi ولكن اليوم لدينا اداة جديدة وهي APKSEND حيث تقوم ايضاً بوضع رابط التطبيق من متجر جوجل او اسم التطبيق ويعرض لك رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل هذا التطبيق مباشرة وباقصي سرعة ممكنة. وبعد ذلك يمكنك نقلها الي الهاتف من خلال احد برامج ادارة الاندرويد علي الكمبيوتر او تشغيلها علي الكمبيوتر من خلال احد طرق تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر. والان دعونا نبدأ في استعراض الاداة.



كل ما عليك لاستخدام الاداة هو ان تقوم بالدخول اليها APKSend.com ، ثم تقوم بوضع رابط التطبيق من متجر جوجل او تقوم بكتابة اسم التطبيق ثم تقوم بالضغط علي Generate Download Link. ثم يظهر لك اسم التطبيق بالاسفل فتقوم بالضغط عليه فيبدأ التحميل مباشرة ولاحظ ان التحميل يتم برابط مباشر مما يجعل عملية التحميل سريعة جداً.



اذا نظرت ايضاً الي الاسفل فستجد الكثير من التطبيقات التي تم البحث عنها مسبقاً وصالحة أن تقوم بتحميلها ايضاً بسرعة. ويرجي ملاحظة أن التطبيقات المدفوعة غير مدعومة من هذه الاداة اطلاقاً ، فالتطبيقات التي يمكنك تحميلها هي فقط المجانية او المجانية لفترة محدودة وليست المدفوعة. يمكنك ايضاً زيارة موضوع افضل المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وستجد الكثير من متاجر تطبيقات الاندرويد المختلفة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اداة APKSEND الجديدة لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل علي الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/08/2014 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. Hey, Thanks for your good article about our website service, We are trying to make a good system to download APK files with direct links via any device.
    http://www.apksend.com

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندى مدونه خاصه بلأندرويد واريد منك تقيمها هى مدونه اندرو تاتش
    http://androtouch.blogspot.com/
    وانا طالب منك خدمه ارجو ان تساعدنى فيها وهى كيف انشر مدونتى على الانترنت مثل مدونتك فقد اتبعت طرق كثيرة ومدونتى منذ حوالى اكثر من 3 شهور وعدد الزيارات لا يزيد عن 5 فى اليوم كيف اقوم بجلب الزوار الى المدونه وما هى نصائحك لى واذا كان موجود اى شىء مخالف فى المدونه ارجو ان تقول لى
    وعندى مشكله اخرى وهى انى اتبعت موضوعك عن تنزيل التطبيقات من جوجل بلاى عن طريق موقع evozi
    ولكن عندما اقوم بوضع الرابط المباشر فى تدويناتى المفروض عند الضغط على الرابط يتم النحميل مباشرا ولكن تحدث مشكله وهى انى بعد وضع الرابط بقليل عند الضغط علية يدخلنى فى صفحة الموقع تانى
    شكرا لك

    ردحذف