3 من اهم اضافات غوغل كروم... تستحق التجربة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


عندما تسمع ان شخص واحد قام بنشر اكثر من 1000 موضوع فانه لا بد لنا ان نقف عند هذه النقطة و نمساعده كنوع من الشكر لهذا العطاء الرائع. لذى اناشد جميع الاخوة الى كتابة ولو موضوع واحد لكل متتبع لنصل الى 2000 موضوع قبل حلول 2015. من اجل جعل هذه المدونة رقم واحد في العالم العربي. ندخل في صلب الموضوع. كما ورد في العنوان سوف نتحدث عن ثلاث اضافات للمتصفح العملاق غوغل كروم. و التي تساعد في تسهيل عملية التصفح ومساعدتك في الابحار على الشبكة العنكبوتية بشكل سلس و سهل.

مقال من كتابة المتابع عصام ايت زعبون

الاضافة الاولى - Zenmate



كثيرا ما نريد الدخول الى احد المواقع لكن نتفاجئ بان الموقع محجوب. فتدخل في متاهة البحث عن برامج VPN وتحميل السيرفرات المحدثة للبرنامج. لكن مع هذه الاضافة كل هذه المشاكل كانت من الماضي. فهي تتيح لك التصفح في غوغل كروم دون رقابة مع اخفاء جميع معلوماتك. حقا انها اضافة رائعة تستحق التجربة. ( تثبيت الاضافة )

الاضافة الثانية - AdBlock



حقيقة هذه الاضافة من افضل الاضافات التي استعمتها للتصدي للاعلانات المزعجة. بمجرد الانتهاء من عملية تنصيب الاضافة ستلاحظ أن أي اشهار متواجد على صفحة الأنترنت سيتم التصدي له و لن يظهر لك  , اما توضع مكانه مساحة بيضاء أو يتم خياطة المحتوى تلقائيا حتى لا تظهر تلك المساحة و بالطبع العملية تتم تلقائيا. اظن ان هذه الإضافة يكرهها اصحاب المواقع. ( تثبيت الاضافة )

الاضافة الثالثة - lastpass



من الاضافات التي عليك استخدامها خصوصا اذا كنت تزور مجموعة كبيرة من المواقع و تقوم بالتسجيل بها. لهذا ساقول لك وداعا لنسيان كلمة المرور أو إسم المستخدم مرة أخرى . عليك فقط تذكر إسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة لتسجيل الدخول مع هذه الإضافة ثم تلقائيا ستحفظ الإضافة كل بيانات الدخول لمواقعك المفضلة و تقوم بالتسجيل تلقائيا بدلا عنك. فقط قم بانشاء حساب جديد. واستفد من هذه الاضافة المجانية. ( تثبيت الاضافة )

تعليقات

  1. مواضيع جد ممتازة شكرا لكم

    ردحذف
  2. غير معرف9/20/2014 11:21 ص

    عالم الكمبيوتر ... مواضيعكم جيدة ومفيدة استمروا
    .................تحية من سوريا .................

    ردحذف
  3. مواضيعك دائما مميزة شكرا لك

    ردحذف
  4. على الرحب والسعة اخواني. انتم المميزون

    ردحذف
  5. بالتاكيد افضل مدونة عربية :)

    ردحذف

إرسال تعليق