برامج مميزة جداً وجديدة يجب الاطلاع عليها الان



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


موضوع البرامج الجديد لدينا هذا الاسبوع ليس كالاسابيع السابقة لانه مميز جداً ، حيث نقوم باستعراض برنامجين وكان يجب عرض كل برنامج في موضوع منفصل ولكن لتسهيل الامر بالنسبة للمتابعين لمشاهدة موضوع واحد بدلاً من مجموعة مواضيع فتم دمجهم في موضوع واحد وهو برامج الاسبوع. فاحد البرنامجين هو لتحميل الملفات من الانترنت بشكل مجاني ولكنه ممتلئ بالخواص وسنقوم بعرضها بشكل كامل ، بالاضافة الي البرنامج الاخر وهو عبارة عن حزمة برامج اكثر من 300 برنامج. دعوني اترككم مع البرامج ونستعرضها سوياً من خلال سطور هذا الموضوع المتجدد دائما معكم باذن الله علي صفحات مدونة عالم الكمبيوتر.



1. برنامج Ninja



برنامج Ninja هو عبارة عن برنامج جديد لتحميل للملفات من الانترنت مجاني تماماً، حيث أن البرنامج يقوم بتجزأة الملف اثناء التحميل لزيادة السرعة، كما يتمتع بشكل جديد تماماً ومميز في عالم برامج التحميل من الانترنت مع امكانية ايقاف واستكمال التحميل. بالنسبة لسرعة التحميل فيمكنني القول بانها تعادل تماماً سرعة التحميل للبرنامج الرائع انترنت داونلود مانجر فالبرنامج يقوم بتحميل الملفات بسرعة كبيرة جداً. ( تحميل البرنامج )



هناك ايضاً خاصية في البرنامج تميزه عن غيره من البرامج وهي امكانية مشاهدة والاستماع للملفات الصوتية اثناء التحميل وبدون الحاجة الي انتهاء التحميل حيث يمكنك مشاهدة ما تم تحميله بشكل مباشر ، وقمنا بشرح استخدام هذه الخاصية كمشاهدة الفيديو اثناء التحميل في انترنت داونلود مانجر ولكن الوضع مختلف تماماً حيث انها في هذا البرنامج قد تفوقت علي انترنت داونلود مانجر ، فاذا كنت الان تقوم بتحميل فيديو فاذا وصل الي 10% علي سبيل المثال يمكنك مشاهدة الـ 10% اثناء تحميل باقي الفيديو وهكذا ، ونفس الامر ينطبق علي الملفات الصوتية! فقط تقوم بالضغط كليك يمين علي الملف اثناء التحميل ثم Execute File.



البرنامج ايضاً يقوم بتحميل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو الشهيرة كاليوتيوب وغيرها كما انه يدعم التحميل من SoundCloud ومواقع اخري تصل الي 200 موقع فيديو وصوتيات ، فبمجرد نسخ رابط صفحة الفيديو الي البرنامج يعرض عليك الجودة التي تريد وايضاً الصيغة فيمكنك تحميل ملف فيديو كصوت.



ايضاً من خواص البرنامج امكانية  تحويل صيغ الملفات بعد تحميلها فيمكنك تحويل الـ MP4 الي AVI علي سبيل المثال، وايضاً يمكنك استخراج الصوت من ملف فيديو. بالاضافة الي خاصية جدولة الملفات والتحكم فيها وايضاً خاصية مراقبة ما يتم نسخة وبالتالي عند نسخ اي رابط سيقرأه البرنامج مباشرة ويطلب منك تحميله اذا اردت. برنامج متميز ويجب عليك تجربته.

2. برنامج GEGeek Tech Toolkit



برنامج GEGeek Tech Toolkit هو ليس برنامج بالمعني الصحيح بل مجموعة برامج ، حيث انها حزمة مكونة من 300 اداة وبرنامج بمساحة 600 ميجا كملف مضغط وبعد فك الضغط تصبح 3 جيجا! ، تخيل معي انك تقوم بتحميل حزمة برامج مكونة من 300 برنامج في رابط واحد فقط وفي شكل برنامج واحد فقط! فالبرامج قد تم تصنيفها في فولدرات وكل فولدر يحمل اسم كـ  Drivers و Malware Removal و AV uninstallers وغيرها. كما أن هناك ايقونة يمكن من خلالها تشغيل برنامج يحمل جميع هذه البرامج في واجهه واحدة. كما أن جميع البرامج والادوات محمولة ولا تحتاج الي تثبيت. بالتأكيد عدد الادوات ضخم ومصنفه في فولدرات كما تلاحظ من الصورة بالاعلي. ( تحميل البرنامج ) للتحميل تقوم بالضغط علي Click here to Download.

تعليقات

  1. يا مهندس محمود موقع م برنامج GEGeek Tech Toolkit محجوب في اليمن.
    على ماذا يحتوي الموقع ليتم حجبة في اليمن؟

    ردحذف
  2. لهذا السبب نقوم دائما باستعراض طرق لفتح لمواقع المحجوبة فقم بمراجعتها اخي.. لا يحتوي علي اي شئ يستدعي حجبه..

    ردحذف
  3. رهف بري8/08/2014 9:00 م

    ارجو ان تكون المدونة اكثر تفاعل مع القراء لانها بهذا الشكل تتصف بالجمود .
    كأن تحتوي على قسم لمراجعة اجهزة الكمبيوتر الحديثة ( مو ضروري unboxing )
    كما ان تحتوي على قسم للعروض المجانية او المخفضة لبرامح الكمبيوتر . وكذلك قسم للاجابة على استفسارات و مشاكل مستخدمي الحاسب او البرامح التي تتحدث عنها في المدونة .
    وشكرا"

    ردحذف
  4. شمالي رومنسي8/10/2014 6:48 ص

    مرحبا برامج مفيده فعلن شكراا اخ محمود على الجهد وتقدير لك وشكر لك مرة ثانية

    ردحذف
  5. غير معرف8/11/2014 3:46 ص

    استفيد واتمتع كثيرا بمدونتك .. بارك الله فيك

    ردحذف
  6. عند تشغيل اي فيديو يظهر فورا تحميل باستخدام داون لود
    هلي عند تشغيل برنامج Ninja يظهر تجميل بدون الضغط علي اي شيء؟
    شكر ا

    ردحذف
  7. غير معرف8/31/2014 10:24 م

    مشكور علي هده البرامج

    ردحذف

إرسال تعليق