اضافة Piconka لجوجل كروم لحفظ موقع او نص او صورة صوتياً

اضافة Piconka هي اضافة لجوجل كروم تمكنك من اضافة اي عنصر سواء كان صورة او نص او موقع الكتروني الي المفضلة من خلال اعطاء الامر صوتياً بدلاً من الضغط علي اي شئ او سحب وافلات العناصر. فالاضافة ممتعة للغاية ويمكنك بسهولة أن تقوم تحتفظ باي عنصر اثناء تصفحك للانترنت في ثواني وبدون الضغط علي اي شئ بل من خلال امر صوتي عن طريق المايك في جهازك وتقوم الاضافة مباشرة بتنفيذ الامر بسهولة. وبالتأكيد يمكنك سحب وافلات العناصر ايضاً ان كنت لا تفضل الامر الصوتي ، وقمنا من قبل ايضاً باستعراض اضافة Dragdis للمتصفح لحفظ اي صورة او نص او موقع بسهولة والفكرة مشابهه ولكن ميزة الامر الصوتي رائعة وتميز هذه الاضافة عن غيرها.



اضافة Piconka الجديدة لجوجل كروم تعتبر من الاضافات المميزة جداً حيث انها تمكنك من الاحتفاظ باي صورة او نص او موقع او رابط في مفضلة عن طريق جوجل درايف او التخزين السحابي وترتيبها واهم المميزات هو الامر الصوتي ، فيمكنك أن تشير الي صفحة ويب ثم تستخدم المايك وتنطق "Bookmark" فيتم حفظها مباشرة. او تقوم بالاشارة الي اي صورة او نص ثم تنطق "Remember" او "Cool" فيتم حفظها ايضاً مباشرة الي المتصفح لديك. الا تعتقد بانه امر رائع وممتع ومفيد؟. ( تثبيت الاضافة )



يمكنك ايضاً أن تشاهد الفيديو بالاعلي والذي يوضح طريقة عمل الامر الصوتي والاضافة.  كما يمكنك استخدام السحب والافلات ايضاً بدلاً من الامر الصوتي اذا كان لا يعجبك ، فبشكل عام الاضافة مميزة ومفيدة. كما يمكنك الوصول لكل ما قمت بحفظه اوف لاين بدون انترنت من خلال المتصفح مباشرة. فبعد تثبيت الاضافة كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط علي ايقونة المايك وتقوم بالسماح لجوجل كروم باستخدام المايك ثم تبدأ في استخدام خاصية الامر الصوتي ويمكنك ايضاً سحب وافلات العناصر. وتظهر ايقونة الاضافة في المتصفح بالاعلي ايضاً. وستحتاج الي ربط حساب جوجل درايف بالاضافة بعد التثبيت وهذا كل شئ.
اضافة Piconka لجوجل كروم لحفظ موقع او نص او صورة صوتياً Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/15/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: