تحويل شكل الويندوز الي شكل نظام iOS8 او نظام Chromium

في موضوع سابق قمنا باستعراض موضوع حول تحويل شكل ويندوز 7/8/8.1 لديك الي شكل ويندوز 9 وهو عبارة عن المفهوم الجديد لويندوز 9 القادم ، وبعد ذلك قمنا باستعراض موضوع حول تحويل شكل ويندوز XP/7/8/8.1 الي العديد من الاشكال وكان الموضوع يضم 7 اشكال لانظمة تشغيل اخري ، واليوم نقوم باستعراض جزء ثان للموضوع يضم تحويل شكل الويندوز لديك الي شكل نظام الـ iOS8 ونظام Chromium وبالتأكيد هذه الاشكال مميرة وتكسر ملل الشكل التقليدي للويندوز.



قمنا من قبل باستعراض الكثير من الثيمات لويندوز 7 ، والعديد من الثيمات لويندوز 8/8.1 ايضاً ، وكانت من بين هذه الثيمات ايضاً حزم كاملة لتحويل الشكل بالكامل الي شكل اخري. فالحزمة هي عبارة عن ملف exe تماماً كالبرامج تقوم بتثبيته فيتم تغيير شكل النظام لديك بشكل كامل. ولكننا من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض مجموعة من الحزم التي تقوم بتغيير شكل الويندوز لديك الي شكل اخري لانظمة اخري. ولكن اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الحزم لان تثبيتها سهل للغاية ولكن ربما تحدث لديك مشاكل بسبب عدم التوافق لديك ، وهنا يمكنك استعادة النظام بسهولة لحل المشكلة. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بعد ذلك بالحزم التالية.

ثيمات :

1. تحويل شكل الويندوز الي شكل نظام Chromium



شكل نظام Chromium بشكل عام هو شكل مميز ورائع وبصرف النظر عن كون النظام يعتمد علي الانترنت ولم يعجبني اطلاقاً الا أن الشكل والتصميم في قمة الابداع وهذا ليس بغريب علي شركة جوجل فبساطة التصميم وجماله هي هدفها الدائم والمعروف للجميع. والان يمكنك من خلال هذه الحزمة والتي تعمل علي ويندوز 8/8.1/7 أن تقوم بتحويل الشكل لديك الي شكل نظام Chromium الرائع بسهولة وبدون مشاكل. ( تحميل الشكل )

2. تحويل شكل الويندوز الي شكل نظام iOS8



شكل اخري وهو شكل نظام الـ iOS8 وبالتأكيد انظمة ابل غنية عن التعريف ، فعندما نذكرها فيجب ان نذكر التصميم المميز ومن خلال هذه الحزمة يمكنك تحويل الويندوز لديك الي نظام iOS8 بسهولة. الشكل متوافق مع ويندوز 8/8.1/7 ولا يمكن تحميله وتثبيته علي ويندوز اكس بي. فمع ايقونات النظام المميزة والخلفية الرائعة والشكل المميز ستقضي علي ملل نظام الويندوز بالشكل التقليدي الذي اعتدنا جميعاً عليه. ( تحميل الشكل )

ان قمت بتثبيت حزمة ولم تستطع حذفها فيمكنك استخدام برامج ازالة البرامج من جهازك. وان لم تتمكن ايضاً من حذفها فهنا يمكنك استعادة النظام من النقطة التي سبق وقمت بانشاءها كما اشرنا الي ذلك في بداية الموضوع. لان بعض الحزم يكون من الصعب حذفها لذلك استعادة النظام يكون الخيار الافضل بالنسبة لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
تحويل شكل الويندوز الي شكل نظام iOS8 او نظام Chromium Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/09/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم ...
    نه بعد ما ثبتت هالبرنامج وعملت فحص فيروسات لانتي فيروس 360 انترنت سيكيورتي ,بعطيني إنه في فيروس أو ملف عنوانه من صفات هاد "file tapered " هل هاد شي عادي هو سبب تغيير الثيم ولا عنجد هو فيروس بكون داخل برنامج الثيم ...؟؟
    طبعا حملت انا IOS8 ...
    ومشكووور كثير ع جهودك الرائعة

    ردحذف
  2. غير معرف8/11/2014 6:29 م

    يا استاد محمود منير عندى مشكلة لما حملت لعبة سلاحف النينجا الجزء الاول شغلتها وانا بلعب اللعبة و انا بضرب فى الناس فى صوت الضرب بس مفيش الموسيقى اللى كنت بسمعها فى الادوار و برضو مش بيبان لما بشغل اللعبة الفيديو اللى بيبقى فى الاول و لما ادوس على مرحلة من المراحل مش بيبان الفيديو ممكن تحايهالى ارجوك شكرا على الموضوع الرائع اللى فوق

    ردحذف
  3. جميل جدا شكرا يا أخى

    ردحذف