3 برامج كمبيوتر جديدة تحتاج أن تعرف بوجودها

البرامج الجديدة دائما كثيرة والمميزة ايضاً كثيرة بالنسبة للويندوز ولكن البرامج التي تجمع بين التميز وكونها جديدة لن تجدها بالكثيرة، لذلك نقوم بالانتقاء علي مدار الايام ونقوم بتجميع افضل البرامج لنعرضها لكم في هذا الموضوع المتجدد. فلدينا برنامج لتحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام ولدينا برنامج اخر لاستعراض الصور يعمل بدون تثبيت وسريع جداً في عرض الصور مع خصائص اخري مميزة ولدينا برنامج لاصلاح مشاكل الانترنت. فدعونا نبدأ مباشرة في استعراضها.

1. برنامج 4K Stogram



برنامج 4K Stogram يشبهه برنامج InstagramSaver والذي قمنا باستعراضه من قبل، حيث يمكنك من خلاله تحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام من حساب اي مستخدم علي الانستقرام بسهولة ومن خلال جهاز الكمبيوتر. كما يمكنك استعراض الصور والفيديوهات بدون تحميلها من خلال البرنامج ايضاً. كما يمكنك تسجيل الدخول الي حسابك علي الانستقرام وتحميل الصور الخاصة والغير متاحة للعامة الي جهازك وهذه الخاصية مميزة بالتأكيد. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج NetAdapter Repair All In One



برنامج NetAdapter Repair All In One هو برنامج لاصلاح مشاكل الانترنت الشائعة علي جهازك بسهولة. فكما تلاحظ بالاعلي هناك خيارات يمكنك الضغط عليها حتي يتم حل المشكلة لديك. فالبرنامج يقوم بفحص اتصال الانترنت ثم يعرض لك خيارات كـ التأكد من الاتصال بالانترنت أو حذف الملفات المؤقتة او استعادة الاعدادات الافتراضية. كما يظهر لك معلومات عن اتصالك بالانترنت من الـ IP و الـ dns وغيرها من المعلومات الهامة. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Honeyview



برنامج Honeyview هو برنامج لا يحتاج الي تثبيت حيث يعمل بدون تثبيت لاستعراض الصور علي جهازك بشكل سريع ومرن. فالبرنامج يدعم الكثير من صيغ الصور كما يستطيع استعراض الصور من داخل الملفات المضغوطة.كما يحتوي علي عدة ادوات لطريقة عرض افضل وZoom بشكل متميز. ولكن اكثر ما يميز البرنامج هو سرعة عرض الصور حيث تقوم باختيار الصور التي تريد ثم يعرضها لك البرنامج بشكل سريع وبدون اي تهنيج. ويمكنك ايضاً عرضها بكامل الشاشة او بالحجم الطبيعي. البرنامج يستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )
3 برامج كمبيوتر جديدة تحتاج أن تعرف بوجودها Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/22/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: