3 برامج للبحث السريع عن البرامج داخل الجهاز وتشغيلها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك الكثير من الطرق دائما للوصول السريع للملفات او البرامج علي جهازك وتشغيلها مباشرة، وقمنا باستعراض الكثير منها وسنقوم بالاشارة اليها في هذا الموضوع، ولكن الاهم هو أن هناك برامج للبحث السريع وتشغيل البرامج مباشرة او البحث داخل الجهاز او علي الانترنت مباشرة بشكل اكثر من ممتاز ومن اي مكان من جهازك في اي وقت من سطح المكتب وفي ثواني معدودة وسانصح الجميع بتجربتها لانها بالفعل تستحق التجربة. فهذه البرامج مشابهه لبرامج البحث علي الكمبيوتر ولكن في رأي هي مفيدة جداً وستلاحظ ذلك وتختلف عن برامج البحث.

1. برنامج Blaze

برنامج Blaze هو احد البرامج المميزة مفتوحة المصدر والتي يمكنك استخدامها مجاناً تماماً. فيمكنك من خلالها البحث داخل جهازك او البحث عن برنامج او البحث علي الانترنت سواء علي محرك البحث جوجل او IMDB او اي محرك بحث اخر علي الانترنت. المميز هو ان هناك نسخة من البرنامج تعمل بدون تثبيت مباشرة. فكما تلاحظ في الصورة بالاعلي قمت بكتابة IMDB وهو محرك بحث الافلام وقمت بكتابة Spiderman بعدها مباشرة للبحث عن هذا الفيلم علي هذا المحرك. فيمكنك البحث علي الجهاز او البحث علي الانترنت ، وبالتأكيد هذا الخيار مفيد جداً للبحث السريع. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Executor


برنامج Executor هو برنامج اخر يعمل بدون تثبيت مباشرة علي جهازك ومجاني تماماً. فيمكنك من خلاله البحث عن البرامج علي جهازك وتشغيلها مباشرة في ثواني. كما يمكنك الوصول الي الملفات والفولدرات بسهولة،كما يمكنك الوصول الي موقع ايضاً بسهولة او البحث علي الانترنت من خلاله مباشرة. ( تحميل البرنامج )

مواضيع اخري تهمك

3. برنامج Find and Run Robot



برنامج Find and Run Robot هو برنامج مميز ومجاني حيث يمكنك بسهولة الوصول الي البرامج الملفات وتشغيلها مباشرة من خلال البرنامج. والبحث علي الانترنت ايضاً والدخول الي المواقع علي الانترنت مباشرة من البرنامج. بالتأكيد احد البرامج المميزة والتي يجب عليك تجربتها. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. رهف بري8/28/2014 5:14 م

    هل لك اخ محمود ان تعطيني اسم برنامج يقوم بحذف البرامج المستعصية . عندي برنامج لا يحذف بالطريقة التقليدية حيث تبقى واجهة ال un installation على حالها .
    ارجو الاجابة باسرع وقت

    ردحذف
  2. رهف بري
    لحذف الملفات المستعصية يرجي مراجعة : http://www.computer-wd.com/2013/06/4-tools-delete-undeletable-files.html

    اما عن البرامج فيرجي مراجعة : http://www.computer-wd.com/2013/05/best-programs-uninstaller.html

    ردحذف

إرسال تعليق