3 برامج جديدة للويندوز ستندم ان لم تجربها الان

هل شاهدت برامج الاسبوع الماضي؟ حيث قمنا باستعراض 3 برامج كمبيوتر جديدة تحتاج أن تعرف بوجودها وبالفعل كانت برامج رائعة ، وهذا الاسبوع لدينا 3 برامج اخري لا تقل روعة عنها بل هي بالفعل مميزة وفريدة ويجب علي الجميع تحميلها وتجربتها. فلدينا برنامج لضغط الصور وتقليل حجمها وبرنامج اخر لمراقبة الانترنت ونشاط البرامج علي جهازك لحمايتك من الاختراق وعرض البرامج التي تستهلك الانترنت لديك وايضاً مراقبة حجم الاستهلاك الشهري لك من الانترنت وبرنامج ثالث لعشاق الالعاب لمراقبة درجة حرارة الكمبيوتر اثناء اللعب حتي لا يحدث تلف في جهازك بسبب الضغط والاستهلاك العالي للالعاب لكرت الشاشة او البروسيسور او البوردة. والان دعونا نبدأ في استعراض البرامج الجديدة.

1. برنامج Antelope



برنامج Antelope هو برنامج مجاني يسمح لك بضغط ملفات الـ JPG و الـ PNG الي اقل حجم ممكن. واحد المميزات هو ان البرنامج يقوم بضغط الصورة ويقوم بحفظها علي النسخة القديمة وبذلك لا تعاني من كثرة النسخ من نفس الصورة علي جهازك. فكل ما عليك هو ان تقوم بسحب وافلات ملفات الصور الي البرنامج حتي يقوم بضغطها. البرنامج جيد ولكن ضغط الصور مع الاسف ضعيف حيث أن حجم الصور لا يقل الا بمعدل قليل يصل الي 5% فقط!. هناك خدمات اخري تقوم بتقليل حجم الصور بمعدل اعلي مع الحفاظ علي الجودة.  ( تحميل البرنامج - نسخة تعمل بدون تثبيت )

2. برنامج GlassWire



برنامج GlassWire هو برنامج مجاني جديد لمراقبة شبكة الانترنت لديك وايضاً يعمل كجدار حماية علي جهازك لحمايته. حيث يقوم البرنامج بمراقبة حركة الانترنت ويعرض لك البرامج التي تقوم باستخدام الانترنت لارسال البيانات في شكل يسهل علي جميع مستخدمي الكمبيوتر فهمه جيداً وبشكل وتصميم والوان مميزة. وبذلك تستطيع ان تعلم بسهولة عندما تقوم برمجية خبيثة باختراق جهازك وارسال اي بيانات للمخترق عبر الانترنت من خلال هذا البرنامج. كما يقوم البرنامج بعرض استهلاك الانترنت الخاص بك وهي مفيدة لاصحاب الانترنت المحدود.  ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Game Assistant



برنامج Game Assistant هو برنامج مجاني من الشركة الرائعة IObit ، حيث يقوم بمراقبة وتسريع الكمبيوتر اثناء اللعب، حيث أن البرنامج يقوم بمراقبة درجة حرارة البروسيسور وكرت الشاشة والبوردة ويقوم بتنبيهك عند تجاوزهم للحد الاقصي وبذلك يمنع مشاكل ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر والتي قد تؤدي الي توقف البروسيسور او كرت الشاشة عن العمل. بالاضافة الي ان البرنامج يمكنك من تنظيف الرام بضغطة واحدة اذا لاحظت أن الكمبيوتر اصبح بطئ وهناك استهلاك عالي للرام. البرنامج جيد وهناك ايضاً خاصية التقاط صورة للشاشة اثناء اللعب ولكن خاصية مراقبة درجة الحرارة جيدة صراحاً وستعجبك الكثير من عشاق الالعاب بالاضافة الي التصميم الجيد للبرنامج. ( تحميل البرنامج )
3 برامج جديدة للويندوز ستندم ان لم تجربها الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/30/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف9/02/2014 10:07 ص

    ررررررررررررروووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  2. شكرا على جديدكم
    تسلم الايادي

    ردحذف
  3. شكرا على امتاعنا بكل جديد مشكوووووورين

    ردحذف