1000 موضوع علي مدونة عالم الكمبيوتر

نعم ما تقرأه الان صحيح تماماً ، فاصبح هناك 1000 موضوع متاح للقراءة علي مدونة عالم الكمبيوتر ، بالتأكيد كتابة هذه المواضيع لم تكن بالامر السهل او السريع، فسنوات من الجهد والتعب لتوفير محتوي يليق بالزائر العربي ويرتقي بالفكر العربي بشكل عام من حيث تقديم محتوي جيد. فبعض مواضيع عالم الكمبيوتر استغرقت ايام لكتابتها وبالتاكيد هذا يرجع الي الرغبة الجادة في توفير ما يليق بكم اصدقائي وايضاً احساس بالمسئولية في افادة الاخرين ، فنحن لا نعيش بمفردنا علي هذا الكوكب بل نعيش جميعاً معاً وان لم تكن مفيد بالنسبة لي فما اهمية وجودك من الاساس! ومن خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض بعض الاشياء التي تتعلق بالمدونة وربما تهمك كمتابع دائم لعالم الكمبيوتر.



قمنا منذُ فترة بنشر موضوع عند وصولنا الي 100 الف متابع حول مدونة عالم الكمبيوتر في سطور وقمنا باستعراض بعض الاحصائيات وسنقوم من خلال هذه السطور بعرض تحديث للاحصائيات وايضاً معلومات اخري.
  • اول موضوع تم نشره علي المدونة هو تحميل برنامج Fast Folder Eraser لمسح الملفات كبيرة الحجم بتاريخ 25/4/2011 وبالتالي فقد استغرقنا 40 شهر للوصول الي 1000 موضوع. فترة طويلة جداً. [فهرس المواضيع]
  • نقترب من المليون مشاهدة شهرياً لصفحات مدونة عالم الكمبيوتر.
  • تجاوزنا الـ 150 الف متابع علي صفحتنا علي الفيسبوك ، ومازال العدد في زيادة والحمد لله.
  • قناة عالم الكمبيوتر ايضاً تجاوزت الـ 1.5 مليون مشاهدة حتي الان ، و19 الف مشترك للقناة.
  • ايضاً لدينا اكثر من 15 الف مشترك في قائمتنا البريدية من ضمنهم 5000 مشترك فقط قاموا بالتفعيل ولذلك اتمني من المشتركين التفعيل ليصل لهم دائما احدث مواضيع المدونة.

ونأتي الان الي نقطة هامة جداً وهي عن اكثر 10 مواضيع زيارة علي مدونة عالم الكمبيوتر منذُ بدأت وحتي هذه اللحظة ، فانا اعلم أن الغالبية لديها فضول لمعرفة هذا الامر والمواضيع علي الترتيب كالتالي بالاسفل :
  1. تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2013 (اكثر من 50 لعبة) [اكثر من نصف مليون زيارة]
  2. تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
  3. استعادة حساب الفيس بوك بعد ايقافه
  4. 5 برامج لتحويل الكمبيوتر او اللابتوب الي راوتر وايرلس
  5. زخرفة اسمك وطريقة عمل اشكال علي الفيس بوك
  6. افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 (اكثر من 50 برنامج)
  7. افضل ثلاث برامج حماية من الفيروسات لعام 2013
  8. 3 خطوات لتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
  9. فتح المواقع المحجوبة علي الفايرفوكس وجوجل كروم
  10. جميع مشاكل برنامج Bluestacks وحلولها

ايضاً اريد ان اوضح بأن مدونة عالم الكمبيوتر لديها مصادر دخل من خلال الاعلانات ، لان البعض يعتقد أن المدونة تهدف الي الافادة وليس لديها هدف للربح. ولكن الامر هو أن المجهود المبذول لا يعادل الارباح وهذا ناتج معروف بسبب ضعف التنافس الاعلاني الالكتروني علي المستوي العربي حتي الان. ولكن علي الجانب الاخر ربما يشاء الله في المستقبل ان يزداد الاهتمام الاعلاني ويزداد دخل المدونة وبذلك نستطيع تقديم افكار جديدة والتي دائما ما تكون مكلفة للكثير من المال ولكنها بلا شك ستكون مفيدة جداً ولعل ابرزها هو تصوير فيديوهات مميزة حول الهاردوير والكورسات الكاملة في الكمبيوتر وغيرها من هذه الامور التي حقاً نتمني أن تقدم من خلال قناة عالم الكمبيوتر.

وفي النهاية اريد أن اخبركم بانني مستمر باذن الله في تقديم المزيد من المحتوي واتمني أن يكون لدينا اكثر من كاتب علي المدونة في المستقبل واتمني أن تصل لنا مواضيع من المتابعين لنشرها، فتذكر دائما بأنك يجب أن تفيد غيـرك وتأكد من انك عندما تفيد غيرك ستسفيد ايضاً. وبالتأكيد ليس شرطاً أن تفيد غيرك من خلال الكتابة علي مدونة عالم الكمبيوتر بل يمكنك انشاء مدونتك الخاصة والكتابة عن ما تحب، ولكن ان لم يكن لديك الوقت لانشاء موقع خاص بك ، فمتابعي عالم الكمبيوتر دائما متلهفون ليقرأوا ابداعك. وشكراً لكم دائما.
1000 موضوع علي مدونة عالم الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/21/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. طه محمد8/21/2014 7:23 م

    نتمنى للمدونه مزيد من التقدم والتطور
    لقد استفدنا منها الكثير
    شكرا لك

    ردحذف
  2. أشكرك على مواضيعك المفيدة, فمنذ متابعتي للمدونة قبل عام تقريباً وأنا أستفيد وأتعرف على برامج لم أكن أعلم بوجودها من قبل..
    واصل التقدم..

    ردحذف
  3. غير معرف8/22/2014 9:08 ص

    للاسف مدونتك لن تبقى مطولا
    لان منصة بلوجر قريبا جدا سيتم اغلاقها

    ردحذف
  4. غير معرف8/22/2014 2:13 م

    شكرا جزيلا على كل شي ..

    ردحذف
  5. أروع موقع تكنولوجي بصراحة ، تحياتي للجهد المبزول
    شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف