اسهل طريقة لرفع الصور الي الانستقرام من الكمبيوتر

قمنا في السابق باستعراض تطبيق InstaPic لويندوز 8  والذي يمكن الجميع من انشاء حساب علي الانستقرام من الكمبيوتر ورفع الصور وتصفح الانستقرام بشكل كامل حيث يعتبر نسخة غير رسمية من التطبيق لويندوز 8. ولكن الامر ان البعض لا يمتلك ويندوز 8 ولذلك فقمنا بشرح 5 طرق لتحميل برنامج الانستقرام للكمبيوتر واحد هذه الطرق كان بها امكانية رفع الصور وانشاء حساب. ولكن الامر أن لدينا طريقة سهلة للغاية وبسيطة يمكنك من خلالها رفع الصور الي حسابك علي الانستقرام من الكمبيوتر من خلال اداة بسيطة وسهلة. فيمكنك استخدام احد الطرق التي اشرنا اليها لتصفح الانستقرام واستخدام هذه الاداة معها لرفع الصور كما تريد الي الانستقرام. موضوع واداة مميزة فلا تدعها تفوتك.


ان كنت تبحث عن طريقة لرفع الصور الي حسابك علي الانستقرام بسهولة وبدون مشاكل مع كتابة تعليق علي كل صورة تقوم برفعها ايضاً وكل هذا من خلال جهاز الكمبيوتر بدون الهاتف. فهذه الاداة تحديداً لك. اداة Gramblr الرائعة تسمح لك بالقيام بهذه المهمة بسهولة. ويرجي التوضيح ان الاداة ليست فقط للويندوز بل ايضاً متاحة للماك.

كل ما عليك لاستخدام هذه الاداة هو ان تقوم بتحميل الاداة من خلال الموقع الرسمي ثم تقوم بتشغيلها وتقوم بتسجيل الدخول الي حساب الانستقرام الخاص بك ثم بعد ذلك تقوم باختيار الصورة من جهازك ويجب أن تكون بصيغة jpg وبحجم 650 x 650 وهذا كل شئ ثم تقوم بكتابة التعليق الذي تريد للصورة ثم تقوم برفعها ثم اوك. والان تم رفع الصورة بنجاح. وسيظهر لك رابط مباشرة للصورة اذا ما اردت مشاركتها علي المواقع الاجتماعية او غيرها.



كما لاحظت ، فالطريقة بالفعل سهلة للغاية ومميزة.فكل ما عليك هو تحميل الاداة ورفع عدد لا نهائي من الصور الي الانستقرام ويمكنك استخدام احد الطرق التي ذكرناها في موضوع سابق حول تصفح الانستقرام من الكمبيوتر ، وبذلك يمكنك تصفح الصور التي قمت برفعها ويمكنك ايضاً الدخول اليها مباشرة من الويب من خلال الرابط الذي يتاح لك بعد رفع الصورة ويمكنك مشاركة هذه الرابط ايضاً علي الفيسبوك مع اصدقائك.
اسهل طريقة لرفع الصور الي الانستقرام من الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/04/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. رائع البرنامج ورائع الشرح جزاك الله خير

    ردحذف
  2. غير معرف1/08/2015 9:39 م

    طيب كيف اسوي صيغتها كذا

    ردحذف
  3. غير معرف1/08/2015 9:44 م

    طيب كيف اسوي صيغتها كذا jpg الله يسعدك لي سنه احاول





    ردحذف
  4. غير معرف2/13/2015 9:26 م

    علشان تحول لهذي الصيغة تقدر على الرسام وتسوي حفظ على الصيغة المطلوبة

    ردحذف