3 برامج جديدة لجهازك تستحق التحميل والتثبيت



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هل تنتهي البرامج المميزة والجديدة؟ بالتاكيد لا فالموعد متجدد دائما بالمزيد من البرامج الابداعية. ولذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض مجموعة جديدة من البرامج المميزة والتي تم اطلاقها حديثا، حيث يتم استعراض 3 من البرامج الرائعة والتي يجب عليك تحميلها وتثبيتها علي جهازك. وبالتأكيد لن تكون اخر البرامج الجديدة حيث ان القائمة اصبحت متجددة باستمرار دائما، ولكن دعونا الان نستعرض ما لدينا من خلال سطور هذا الموضوع.

1. برنامج DocuFreezer



برنامج DocuFreezer هو برنامج يقوم بتحويل ملفات PDF وملفات المايكروسوفت اوفيس الي العديد من الصيغ اهمها PDF و JPG و PNG وغيرها. فالبرنامج مفيد للغاية في دمج ملفات ال PDF. اما عن ملفات الاوفيس فستحتاج الي مايكروسوفت اوفيس مثبت علي جهازك للتحويل منها. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج  Browser Password Remover



برنامج  Browser Password Remover هو برنامج مجاني يقوم بعرض وازالة جميع الباسوردات المخزنة علي المتصفحات علي جهازك وقبل ازالتها يمكنك حفظ نسخة احتياطية منها. فالبرنامج يوفر وصول سهل لجميع الباسوردات واسم المستخدم وامكانية ازالتها جميعا او ازالة بعضها فقط والميزة هو عرض الباسوردات من جميع المتصفحات المثبتة علي جهازك. وهناك حالات بعينها ستحتاج الي ازالة الباسوردات للحماية من اختراقها ولكننا نوصي باستخدام الماستر باسورد لمتصفح جوجل كروم والفايرفوكس لحماية الباسوردات المخزنة بدلا من ازالتها. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج MultiMon



برنامج MultiMon هو برنامج لمراقبة النظام بحيث يمكنك تشغيل البرنامج واختيار ما الذي تريد مراقبته من لوحة المفاتيح او الكلمات والجمل والروابط وكل ما يتم نسخه او لصقه علي جهازك. بحيث تقوم بتشغيل البرنامج وتحديد ما تريد مراقبته من خلال اختياره من القائمة علي اليسار ثم تقوم بالضغط علي علامة التشغيل باللون الاخضر بالاعلي ليبدأ البرنامج في المراقبة واظهار ما يحدث في البرنامج. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. شكراً لك جهدك .

    ردحذف
  2. غير معرف8/02/2014 4:33 ص

    شكرا لك

    http://atravian.com/ts3/register.php?ref=13

    ردحذف
  3. البرنامج ده مش عارف اوصل لتحميلو كل ما اخل على صفحه يرجع بيا تانى لنفس الصفحه Browser Password Remover

    ردحذف

إرسال تعليق