3 برامج مميزة وجديدة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها

نجرب ثم ننتقي ثم نعرض لكم الافضل من بين الافضل. مواضيع البرامج كانت تنشر علي مدونة عالم الكمبيوتر بشكل اسبوعي ثم اصبحت تنشر بشكل حر ، حيث اننا لم نعد نلتزم بعرض اسبوعي للبرامج الجديدة المميزة ، لانه في بعض الاحيان قد نحتاج الي اضافة برنامج غير مميز الي القائمة فقط لان هناك اسبوع خاوي من البرامج المميزة. لذلك اصبحت هذه النوعية من المواضيع منفردة وليست ملزمة. دعونا الان نستعرض موضوع اليوم حول 3 برامج جديدة مميزة للويندوز تحتاج الي الاطلاع عليها لانها اصبحت مؤخراً في الساحة وكما نعلم جميعاً بان سياستنا هنا ليست في عرض الجديد فقط بل ايضاً المغمور والذي ربما يكون جديد بالنسبة لاغلب المستخدمين. لذلك ان كنت من عشاق البرامج فتابع سطور هذا الموضوع.

1. برنامج File Governor



برنامج File Governor هو عبارة عن برنامج يقوم بحذف واعادة تسمية الملفات التي لا يمكن التعديل عليها وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول 4 ادوات لحذف الملفات المستعصية الغير قابلة للحذف حيث كان الموضوع يحتوي علي 4 برامج ويمكننا القول الان بأن هذا البرنامج الجديد هو الخامس في القائمة. فهذه الملفات التي تكون محمية ضد الكتابة والحذف تشغل حيز كبير علي الهارد وانت تريد حذفها ومن خلال هذا البرنام يمكنك حذفها بسهولة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج RidNacs



برنامج RidNacs هو برنامج يقوم بتحليل اي فولدر علي جهازك او قرص ويظهر لك تحليل كامل للفولدرات التي تستهلك اكبر مساحة وبذلك يمكنك معرفتها وحذفها ان لم تكن بحاجة اليها وبذلك تقوم بتوفير مساحة علي القرص. برنامج RidNacs  ليس بالجديد ولكنه مغمور نوعاً ما ويقوم بمهمة اساسية علي اي جهاز كمبيوتر فان لم يكن لديك بديل علي جهازك فهذا البرنامج هو ما تبحث عنه تحديداً لانه صغير الحجم. ولا استخدام البرنامج فالامر سهل جداً حيث تقوم بالضغط كليك يمين علي اي فولدر او برتشن تريد تحليله ثم تقوم باختيار Analyze Disk Space Usage with RidNacs وسيظهر لك التحليل. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Windock



برنامج Windock هو برنامج لتقسيم الشاشة لديك بحيث يمكنك العمل علي اكثر من نافذة في نفس اللحظة ولكن مع امكانية التحكم في عرض وطول كل نافذة كما تريد تحديداً. البرنامج مفيد لاصحاب الشاشات الكبيرة ولكن اصحاب الشاشات الصغيرة لن يجدوا في البرنامج الافادة الكبيرة. ليس بالبرنامج المميز ولكن سيكون مفيد بالنسبة للبعض لانه يقوم باضافة اوامر لكيف يتم عرض النوافذ واماكنها. ( تحميل البرنامج )
3 برامج مميزة وجديدة للكمبيوتر يجب عليك تجربتها Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/21/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: