الحصول علي الاف الخلفيات من محرك البحث بينج باعلي جودة

كما نعرف فاحد مميزات محرك البحث التابع لمايكروسوفت هو الخلفية اليومية للمحرك والتي يمكنك تحميلها وتعيينها كخلفية للجهاز. وهذه الخلفيات تكون بجودة عالية جدا ومميزة وفي موضوع سابق قمنا باستعراض مجموعة من اكثر هذه الخلفيات تميزا ولكن الواقع ان جميع هذه الخلفيات مميزة وبجودة رائعة وتستحق استعراضها لذلك سنقوم بعرض لكيف يمكنك تحميل ومشاهدة جميع خلفيات بينج علي مدار الخمس سنوات السابقة مع امكانية تصفح الخلفيات حسب تصنيفها من حيث خلفيات الحيوانات وخلفيات الطبيعة الخلابة وغيرها من التصنيفات المميزة.



كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي رابط Bing Homepage Gallery والذي يحتوي علي جميع الخلفيات بشكل منظم وايضاً هناك التصنيفات علي اليسار والتي يمكنك الاختيار من بينها. وايضاً الخلفيات منظمة بحسب تاريخ كل خلفية فهناك الاحدث وهناك الاقدم ولكن الجودة هي العامل المشترك بين جميع الخلفيات. فيمكنك الضغط علي اي خلفية تريد ثم تقوم بالضغط علي Download حتي يتم تحميلها.



كما أن هناك خيار لعرض الصور فقط من الدولة الخاصة بك، فعلي سبيل المثال يمكنك اختيار مصر لاظهار وعرض جميع الصور المتعلقة بمصر من ضمن هذه الخلفيات. بالتأكيد خلفيات مميزة يمكنك تحميلها بسهولة والحصول علي خلفيات جديدة لجهازك بشكل يومي ودائم. ولاحظ اننا دائماً نقوم باستعراض الكثير من الخلفيات علي مدونة عالم الكمبيوتر بشكل دائم فيمكنك متابعتها ايضاً.
الحصول علي الاف الخلفيات من محرك البحث بينج باعلي جودة Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/16/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف7/20/2014 4:53 م

    انتم والله احلى موقع سادعوا الجميع للدخول الى هدا الموقع الرائع

    ردحذف
  2. غير معرف7/20/2014 4:56 م

    نعم معك حق يا جون سينا

    ردحذف