4 برامج للويندوز جديدة في قمة التميز ويجب تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


دائما ما نقوم باستعراض البرامج الجديدة ولكن ليس المقياس الوحيد كونها جديدة ولكن ايضا المميزة منها. وكانت لدينا فقرة اسبوعية حول برامج الاسبوع ولكننا لم نقم بعرضها منذ فترة. لذلك سنقوم بعرض افضل البرامج واكثرها تميزاً علي مدار الفترة الماضية وهي 4 برامج في قمة التميز سانصحك بالاطلاع عليها الان. ولاحظ باننا قمنا باستعراض افضل افضل برامج الكمبيوتر لعام 2014 والقائمة مستمرة وستستمر حتي نهاية العام باذن الله لذلك ابقي علي متابعة دائمة.

برامج اخري تهمك

1. برنامج Ocenaudio



برنامج Ocenaudio هو عبارة عن برنامج مميز للتعديل علي الملفات الصوتية. حيث يمكنك من خلاله اضافه المؤثرات الصوتية والتعديل علي الملفات الصوتية من خلال مجموعة من الادوات. وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول افضل البرامج لتعديل الملفات الصوتية وبالتأكيد يتربع علي القمة برنامج audacity المميز ولكن من قام بتجربته فربما يجد ان به صعوبة علي عكس برنامج Ocenaudio فهو احترافي ويتسم ايضاً بكونه سهل الاستخدام. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Milouz Market



برنامج Milouz Market هو برنامج يقوم بالبحث عن تحديثات للبرامج علي جهازك حيث يحتوي علي قائمة تضم اكثر من 202 برنامج شهيرة ومعروف لدي الجميع. كما يمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بتحميل وتثبيت البرامج التي تريدها من خلال قائمة بمجموعة رائعة من البرامج. فعند تثبيت البرنامج للمرة الاولي تظهر لك نافذة وبها البرامج علي جهازك التي تحتاج الي تثبيت والبرامج الغير مثبته يقترح عليك تحميلها. والتي تحتاج الي تحديث يعرض عليك تحديثها ايضاً. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج My Music Recognition



برنامج My Music Recognition هو برنامج كبير الحجم نوعاً ما حيث أن مساحته تقترب من الـ 70 ميجا ولكن دعني اخبرك ايها المتابع الرائع بأن هذا البرنامج يستحق التحميل اذا ما كنت من عشاق الاستماع الي الاغاني او الموسيقي. لان البرنامج يقوم بالتعرف علي اي مقطوعة موسيقية او اغنية ويعرض لك اسمها واسم العازف او المغني. فالبرنامج مشابهه لتطبيق Shazam المتوفر للاندرويد وويندوز 8 والذي يقوم بنفس الامر ولكن هذا البرنامج متاح للويندوز للقيام بنفس المهمة ، حيث يمتلك القدرة للتعرف علي الكثير من الاغاني. فبمجرد تثبيت البرنامج علي الجهاز ستحتاج الي تسجيل عضوية من خلال هذا الرابط ، ثم بعد التسجيل والتفعيل من الايميل يظهر لك كود فتقوم بنسخة وتقوم بالضغط كليك يمين علي ايقونة البرنامج في شريط المهام ثم اختيار Enter your API key وتقوم بلصق الكود ثم التفعيل والان عند تشغيل اي اغنية او مقطع موسيقي علي جهازك او علي اليوتيوب سيخبرك البرنامج باسم هذه الاغنية او المقطوعة الموسيقية. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج InstagramSaver



برنامج InstagramSaver هو عبارة عن برنامج مميز يقوم بتحميل جميع الصور والفيديوهات من حساب شخص علي الانستقرام. واستخدام البرنامج بالفعل سهل للغاية حيث تقوم بتثبيت البرنامج ثم تشغيله ثم تقوم باختيار الفولدر الذي تريد تحميل الصور والفيديوهات اليه ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم علي الانستقرام الذي تريد تحميل صوره وفيديوهاته ثم Download. واترك الباقي للبرنامج ليقوم بالمهمة. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. لا استطيع كتابة كلمة المرور على تويتر الا بالتعليق على احد الاصدقاء من اوت لوك منذ فترة وحتى عند محاولة تغييرها لا استطيع الكتابة ولك الشكر

    ردحذف
  2. غير معرف7/03/2014 10:43 م

    ممكن اعرف كارت الشاشه مش راضى يتحدث عندى ليه؟

    ردحذف
  3. طه محمد9/15/2014 10:45 ص

    البرنامج رقم 2 الخاص بالتحديث يرفض التثبيت عند المرحله الاخيره .ارجوا الافاده لكيفية تثبيته

    ردحذف

إرسال تعليق