التخلص من فيديوهات اليوتيوب المزعجة علي المتصفح

من الاشياء المزعجة فى اليوتيوب هى ميزة توصيات القنوات الاكثر شعبية على اليوتيوب لتظهر علي الصفحة الرئيسية لديك ، فهناك الكثير من القنوات التى نالت الكثير من الاشتركات واليوتيوب يختارها لك فترى العديد من القنوات المقترحة لك بناء علي موقعك من حيث بلدك. وربما بعض هذه الفيديوهات مزعج بالنسبة لك وتريد التخلص منها. وهنا يأتي دور اضافة Video Blocker لجوجل كروم وفايرفوكس ايضاً. وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول التخلص من الفيديوهات والقنوات الغير مرغوب فيها علي اليوتيوب ولكن لم تكن الطرق فعالة بما يكفي للتخلص من هذه الفيديوهات والقنوات المزعجة. لذلك سنقوم باستعراض طريقة فعالة من خلال سطور هذا الموضوع.



اضافة Video Blocker لجوجل كروم والمتاحة ايضاً للفايرفوكس تسمح باخفاء الفيديوهات من القنوات المزعجة بالنسبة لك. فببساطة من خلال هذه الاضافة يمكنك أن تقوم بالضغط كليك يمين علي اي قناة وتقوم باخفاء جميع الفيديوهات من هذه القناة. ويمكنك اعادة فيديوهات هذه القناة مرة اخري اذا ما احتجت الي ذلك. وهكذا يمكنك التخلص من الفيديوهات الغير لائقة علي اليوتيوب تماماً والقنوات التي مع الاسف تحتل عدد مشاهدات كبير علي مستوي الوطن العربي وبذلك سيتم ترشيحها لك فحاول التخلص منها باستخدام هذه الاضافة. ( تثبيت الاضافة لجوجل كروم ) ( تثبيت الاضافة للفايرفوكس )



يمكنك أن تقوم ايضاً بالضغط عل الايقونة الخاصة بالاضافة في شريط العنوان وتقوم بحذف اي قناة قمت بحجبها من خلال الضغط علي علامة الاكس بجوار القناة. او تقوم باضافة اسم اي قناة ايضاً لحجب الفيديوهات منها.



بالتأكيد الاضافة هامة وتساعدك كثيراً في التخلص من الفيديوهات والقنوات الغير مرغوب فيها والتي تظهر علي الصفحة الرئيسية لليوتيوب بسبب انها الاكثر مشاهدة في بلدك وبذلك يقوم اليوتيوب بترشيحها لك ومع وجود الكثير من القنوات والفيديوهات الغير لائقة فستحتاج حتماً الي هذه الاضافة للتخلص منها ومنع الحرج عن نفسك.
التخلص من فيديوهات اليوتيوب المزعجة علي المتصفح Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/29/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف6/29/2014 3:38 م

    كل عام وانت بخير اخي محمود بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ..... تسلم الايادي على مواضيعك المميزة دائما..... هنالك موضوع احببت لو قمت بطرحه على مدونتك وهو عن الاداة block.si وما لها من اهمية كبيرة في حماية المتصفح من الروابط الخبيثة والمالوير بالاضافة الى حماية الابناء من المواقع الاباحية وغيرها من الكثير كما انك تستطيع التحكم بالاداة كيفما تريد ولها اضافة تعمل على الفايرفوكس والكروم وايضا تستطيع حماية الراوتر الخاص بك ... كل هذا تجده عند الدخول الى الموقع block.si ..... ولك مني اجمل تحية ....

    حسنين - العراق

    ردحذف