Listango لحفظ مواقعك المفضلة والوصول اليها من اي متصفح وعلي اي جهاز

مفضلة المتصفح هي احد اهم الادوات التي نقوم باستخدامها اثناء تصفح الانترنت. حيث ان اضافة المواقع المفضلة لك الي مكان واحد بحيث يسهل عليك تصفحها بعد ذلك هو امر هام. ولكن المشكلة أن البعض يريد أن تكون المواقع المفضلة له معه اينما ذهب وعلي اي متصفح يقوم باستخدامه او اي جهاز اخر. ولذلك تاتي خدمة Listango الاون لاين والتي تقوم بحفظ مواقعك المفضلة اون لاين وبذلك يمكنك تسجيل الدخول الي الموقع من اي جهاز او متصفح وتقوم باضافة مواقع اخري او روابط اخري وتتصفحها من اي جهاز اخر وهكذا. بالتاكيد خدمة هامة ومجانية.



خدمة Listango هي خدمة مجانية تتيح لك حفظ المواقع المفضلة اون لاين. حيث يمكنك اضافة مواقعك المفضلة وحفظها اون لاين والوصول اليها من اي جهاز كمبيوتر في اي مكان وعلي اي متصفح. كما يمكنك مشاركة هذه المواقع مع اي شخص يقوم باستخدام الفيسبوك او تويتر او من خلال الايميل بشكل مباشر. كما أن خدمة Listango تتيح لك انشاء فولدرات واضافة المواقع المفضلة وتنظيمها الي هذه الفولدرات كما تريدها أن تكون تماماً.



فكل ما عليك هو انشاء حساب علي الموقع اون لاين او تقوم بتسجيل الدخول من خلال حساب الفيسبوك مباشرة. وبعد انشاء الحساب فتظهر لك ايقونة تحت اسم Save to Listango ويجب عليك سحب وافلات هذه الايقونة الي شرط المفضلة علي المتصفح. وعندما تريد حفظ اي موقع الي المفضلة تقوم بالضغط علي هذه الايقونة وتقوم باختيار الفولدر الذي تريد حفظ الموقع به للتنظيم فقط. وبذلك فتم حفظ الموقع وللدخول اليه تقوم بالدخول الي حسابك علي الموقع وستجد المواقع المفضلة التي سبق وقمت بحفظها.

مواضيع اخري تهمك

بالتأكيد خدمة Listango هي خدمة مميزة ورائعة وخيار اضافة ايقونة الي شريط المتصفح للحفظ السريع هو امر رائع ومفيد. فاذا كنت من مستخدمي عدة اجهزة كمبيوتر خاصاً جهازك في العمل وجهاز المنزل فربما ستحتاج الي هذه الخدمة حتي تدمج بين استخدامك للكمبيوتر في المنزل وفي العمل او اي جهاز كمبيوتر في اي مكان اخر.
Listango لحفظ مواقعك المفضلة والوصول اليها من اي متصفح وعلي اي جهاز Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/07/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم

    خدمة ممتازة كنت أبحث عنها شكرا لك أخي الكريم

    ردحذف