افضل العاب الاندرويد (اكثر من 50 لعبة)



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هل تمتلك هاتف أندرويد؟ اذا كانت الاجابة بنعم. فأسمح لى ان أخبرك بانك في المكان الصحيح ، حيث نستعرض أضخم موضوع عن أفضل ألعاب الاندرويد ودعنى أؤكد لك انها حتما ستغير من وجهة نظرك الى هاتفك. بالتأكيد يوميا يضيف المطورين الكثير من الالعاب الى متجر جوجل والتى تتنوع بين الألعاب الرياضية والقتاليه والعاب السباقات والالغاز. ولكن تتبقى بعض الالعاب يجب عليك تجربتها فعلا لكى تستمتع بهاتفك. فى هذا الموضوع حاولت قدر المستطاع تجميع جميع الالعاب المجربة منى شخصيا والتى تستحق ان تكون اقوى العاب الاندرويد. بعض هذة الالعاب حائزة على جائزة افضل ألعاب 2013 عالميا. كل هذة الالعاب جاوزت ملايين التحميلات من جوجل. ان كنت من عشاق كرة القدم او من محبى سباقات السيارات. او العاب التصويب او الذكاء او العاب الفتيات. بالتأكيد بعض الالعاب ستكون تعرفها من قبل ولكن أنا واثق انك ستجد بعض الالعاب الجديدة التى ستعجبك حتما. دعونا نبدأ.


مقال من كتابة المتابع عمرو محمد



مواضيع اخري تهمك

1. لعبة Subway Surfers



لعبة المطاردة وسط انفاق وقطارات المدينة وتجنب ان يمسك بك حارس القطارات . بالتاكيد اللعبة غنيه عن التعريف وأكثر من رائعة واعتقد انه لا يوجد من يمتلك هاتف اندرويد لم يسمع بها حتى الان واترك لك التعليق بعد التجربة. ( تحميل اللعبة )

2. لعبة Racing Cars 3D - Speed Car



هل تبحث عن لعبة سيارات سريعة ورائعه وبرسوميات 3D أيضا . لعبة سريعه جدا وبها الكثير من المميزات الرائعه اترك اكتشافها لك. اعتقد ان عليك تجربة هذة اللعبة ومتاكد انها ستعجبك حتما. ( تحميل اللعبة )

3. لعبة Moto Racing



مازلنا مع العاب السباق ولكن سباق الدراجات النارية هذة المرة. لعبة تتميز بالسرعة العالية والرسوميات الجميلة وهى مجربة شخصيا واعتقد انها ستعجبك ان كنت من محبى السباقات السريعه ( تحميل اللعبة )

4. لعبة Temple Run 2



من أكثر الالعاب التى أفضلها شخصيا. لعبة مطاردة فى الجبال والطرق الوعرة ومحاولة الفرار من أحد الوحوش. ومحاولة تجميع القطع الذهبيه لتحقيق اعلى نتيجة ما عليك سوى التجربة لتفهم ماذا اقصد. ( تحميل اللعبة )

5. لعبة Hill Climb Racing



لعبة سباق ولكن من نوع مختلف تماما . أمامك دواسة الوقود ودواسة الفرامل ومؤشرات السرعة. كل ما عليك أن تقوم بحساب مسافة الزيادة لتجنب الوقوع من الارتفاعات. اعتقد ان عليك تجربتها فعلاً. ( تحميل اللعبة )

6. لعبة Fruit Ninja



من أمتع ألعاب الاندرويد من وجهة نظرى. وبالتاكيد ايضا لا يوجد من لا يعرفها. كل ما عليك هو محاولة قطع اكبر عدد من الفواكة الى نصفين لتحقيق اكبر نتيجة مع محاولة الابتعاد عن القنابل التى تظهر فجأة فى اللعبة. ( تحميل اللعبة )

7. لعبة Gunship Counter Shooter 3D



فى هذة اللعبه يكون امامك طائرات ودبابات ومقاتلين وعليك مواجتهم معا. الجميل فى اللعبة الدقة والايحاء الشديد بالواقعية. هل تتخيل المواجهة مع رسمويات ثلاثية الأبعاد. اعتقد انك يجب ان تفكر جديا فى تجربة هذة اللعبة حقا. ( تحميل اللعبة )

8. لعبة Ball Pool



تقريبا لا يوجد من لا يحب لعبة البلياردوا الشهيرة ولكن المختلف هذة المرة انه يمكنك اللعب مع اشخاص من حول العالم اونلاين وايضا اللعب مع أصدقائك علي الفيسبوك او اللعب فى مواجهة جهازك. لعبة جميله وانصح بتجربتها. ( تحميل اللعبة )

9. لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D



من أجمل العاب الطائرات التى ستشاهدها. ستكون فى مواجهة حربية بالطائرات الأباتشى والهليكوبتر مع رسوميات ثلاثية الأبعاد والكثير من الطلقات والمقاتلين على الارض. بالتاكيد سيفوتك الكثير اذا لم تجربها فورا. ( تحميل اللعبة )

10. لعبة Angry Birds Epic



اذا كنت أحد المعجبين باللعبة المشهورة Angry Birds فأعتقد انه عليك تجربة هذا الجزء من اللعبة. فى هذا الجزء ستكون مع الطيور الغاضبه ولكن القراصنة. لعبة ممتعه جدا ومن اجمل الالعاب التى شاهدتها من دقة الرسمويات والجرافيك. ( تحميل اللعبة )

11. لعبة Real Football 2014 Brazil



اذا كنت من محبى العاب كرة القدم فاعتقد انك وجدت ما تريد. يمكنك اللعب مع جميع فرق كاس العالم 2014 وتحدى اصدقائك. لعبه انصح بها بالاخص من يمتلك تابلت. ( تحميل اللعبة )

12. لعبة Perfect Piano



هل تتخيل تحويل هاتفك الى اله بيانوا !! . لعبة جميله جدا تمكنك من تاليف المقاطع الموسيقية التى تريدها والاستماع اليها . يمكنك تسجيل المقطع الذى ألفته ومشاركته مع اصدقائك او تعييينه كنغمة رنين لهاتفك ايضا. ( تحميل اللعبة )

13. لعبة Marble Kingdom



هل تذكر لعبة زوما ؟ بالتاكيد سمعت عنها من قبل او لعبتها على الكمبيوتر. هذة المره على هاتفك وبدقة عالية وبمراحل كثيرة. لعبة ممتعه جدا وارجو الا تفوت تجربتها. ( تحميل اللعبة )

14. لعبة War 2 Victory



اذا كنت ممن يحبون لعب الالعاب الاستراتيجية فاقترح عليك تجربة هذة اللعبة . لعبه الحرب العالمية الثانية . يمكنك بناء المدينة الخاصة بك بالكامل وتحصينها وسحق اعدائك على ابواب المدينة . تتوقف على مهاراتك فى الالعاب الاستراتيجية. ( تحميل اللعبة )

15. لعبة Sniper Shooter



من أجمل العاب التصويب على الاهداف المتحركة والقريبة . لعبة تحدد بها مدى سرعتك فى اقتناص الفرصة المناسبة لاطلاق الرصاص بدون شعور الشخص انك قريب منه . جربها وأعتقد انك لن تندم على تحميلها. ( تحميل اللعبة )

16. لعبة Sonic Dash



لعبة سونيك بالتاكيد انت على علم بها او لعبتها من قبل. ان كنت لا تعلم بها فاعتقد انه قد حان الوقت لتحظى ببعض المتعة مع لعبة السباقات والسرعة العاليه والذكاء والمهارة معا. ان كنت لا تصدق قم بتحميلها وجرب بنفسك. ( تحميل اللعبة )

17. لعبة Jetpack Joyride



من اجمل العاب السباق ولكن ليس بالسرعه وانما بالذكاء لتجميع القطع الذهبيه مع تفادى كرات النار والكهرباء التى تظهر فى اللعبه . لعبة ممتعة جدا وانصحك بها من الان. ( تحميل اللعبة )

18. لعبة Icy Tower Classic



اللعبة البسيطة جدا والتى لا تحتاج لاى امكانيات وتعمل على جميع انواع الهواتف والتى اعتقد انك بالتاكيد سمعت عنها من قبل لعبة ( النطاط ) . ان كنت لم تسمع عنها من قبل فيمكنك ان تعلم انها ليست بالسهولة التى تبدوا بها. فعليك ان تركز لكى لا تقع من اعلى. ( تحميل اللعبة )

19. لعبة Prom Spa Salon



ولكى لا نتهم بالتحيز للذكور. هذة المره لعبة للبنات فقط. من اشهر واجمل العاب تجميل العرائس. اترك اكتشاف مزاياها للبنات فقط. وحصلت هذه اللعبة علي اكثر من 7 مليون تحميل. ( تحميل اللعبة )

20. لعبة  Tic Tac Toe



هذة المرة مع لعبة يعرفها الصغير قبل الكبير ومتأكد ان الجميع قد لعبها على الورق من قبل. ولكن عندما تكون على هاتفك مع رسوميات جميله اعتقد انها افضل. هنا يمكنك ان تلعب مع صديقك او تلعب بمفردك فى مواجهة هاتفك. هل يمكنك التغلب على ذكاء هاتفك ؟. ( تحميل اللعبة )

21. لعبة Fast Racing 3D



عدنا مره اخرى مع العاب السيارات ولكن مع لعبة اخرى برسوميات ثلاثية الابعاد ومسارات للسباق جميله جدا . ارجو منك تجربتها وننتظر رأيك فيها. ( تحميل اللعبة )

22. لعبة Hungry Shark Evolution



لعبة مختلفه تماما وجديدة. هنا ستسبح فى اعماق المحيط لتخوض مغامرة مع اسماك القرش والاسماك الكبيرة وتقاتل الغواصين. اذكرك انها حائزة على افضل لعبة فى 2013 ، لذا أقترح عليك ان تبدأ بتجربتها فورا. ( تحميل اللعبة )

23. لعبة من سيربح المليون 2014



لعبة عربيه جميله ومسليه ايضا . يمكنك اختبار مهاراتك فى حل الاسئله بطريقه متدرجة لتحقيق اكبر ربح ممكن من عدد الاسئله المجابة وحاول الوصول الى المليون. ( تحميل اللعبة )

24. لعبة 3D Bowling



لعبة البولينج الشهيرة الان على هاتفك. لعبة متميزة برسوميات ثلاثية الابعاد ويمكنك اللعب فيه بمراحل متعددة . ويمكنك مشاركة اصدقائك نتيجتك التى حصلت عليها. ابدا بتنزيلها الان. ( تحميل اللعبة )

25. لعبة Chess Live



لعبة الذكاء الاولى عالميا الشطرنج الان بنسخة جميله جدا على الهواتف والتابلت . يمكنك اللعب ضد صحيقك او اللعب ضد الهاتف او الأروع وهو اللعب ضد اى شخص حول العالم . اكتشف مهاراتك وخططك فى الشطرنج وتحدى اصدقاء من جميع دول العالم. ( تحميل اللعبة )

26. لعبة PES MANAGER



اللعبة الرائعه التى لعبها الجميع بكل تأكيد ولا تحتاج منى لشرح. لعبة كرة القدم ( بيس ) على هاتفك او التابلت . يمكنك اللعب بأى من فرق دوريات العالم او منتخبات الفرق العالمية والجميل انها بأخر التحديثات من حيث الاعبين والمنتخبات. اظن ان عليك التجربه فعلا. ( تحميل اللعبة )

27. لعبة 2048 Number puzzle



وصلنا الى احدى الالعاب التى أعشقها شخصيا وألعبها يوميا والتى اصبحت فى وقت قصير شهيرة جدا. عليك هنا ان تقوم بجمع الارقام المتشابهة معا من مضاعفات الرقم 2 بحيث ان تصل فى النهايه الى الرقم 2048. اذا كنت تحب الارقام والرياضيات فأعتقد انك ستحبها فعلا. ( تحميل اللعبة )

28. لعبة Cut the Rope



أحد الالعاب الشهيرة ايضا والتى حتى الان لن تمل من لعبها. عليك هنا ان تقوم بقطع الحبل الذى يربط قطع النجوم ببعضها حتى يأكلها الضفدع. بالطبع كلما دخلت فى مراحل متقدمة تصبح اللعبه اصعب بكثير جدا ولكن اعتقد انك ستمضى معها بعض الوقت الممتع. ( تحميل اللعبة )

29. لعبة Jewel Mania



لعبة جديدة نوعا ما ولكنها استطاعت ان تثبت جدارتها فى أقوى الالعاب بالفعل . كل ما عليك ان تقوم بتجميع القطع متشابهة الالوان كل 3 بجانب بعضهم لتحطيم اكبر قدر من القطع . لعبه لا تحتاج لذكاء عالى ولكنها ليست سيئة ايضا. ( تحميل اللعبة )

30. لعبة Asphalt 8: Airborne



أفضل العاب السيارات على الاندرويد من وجهة نظرى .من حيث الرسوميات او السرعة او اى شئ ستجد انها الافضل والاسرع . عيبها الوحيد حاجتها الى تحميل ملفات اللعبه على الجهاز والتى مساحتها اكثر من 1 جيجا كاملة. ولكن لو جهازك مساحته كبيرة . قم بتحميل اللعبه وجربها واعتقد انك لن تندم بكل تاكيد. ( تحميل اللعبة )

31. لعبة Fashion Design



واحدة من افضل العاب الفتيات. حيث تقوم بتجهيز وتفصيل الملابس وتسريحة الشعر والمنظر العام وبقية التفاصيل. تستحق التجربة بالنسبة للبنات. ( تحميل اللعبة )

32. لعبة Skater Boy



لعبة الاسكوتر القديمة عادت ولكن بشكل جديد. هنا ستقوم بركوب الاسكوتر والتزحلق على الارصفة والحواجز وتجنب الوقوع. لعبة مميزة وبرسوميات ممتازة. ( تحميل اللعبة )

33. لعبة Asphalt Moto



لعبة سباقات دراجات نارية ولكن متميزة جدا. تتميز اللعبه بسرعتها وتوافقها مع اغلب الاجهزة والهواتف وايضا برسوميات جميلة. جربها ولن تندم. ( تحميل اللعبة )

34. لعبة Chicken Invaders 4



اللعبة التى استمتع بها الكثير على جهاز الكومبيوتر الان فى جزئها الرابع على الهواتف . ان كنت لا تعرفها فكل ما عليك هو محاولة اصطياد اكبر عدد ممكن من الفراخ مع تجنب البيض الذى يسقط فوقك . لعبة مميزة وانصح بتحميلها. ( تحميل اللعبة )

35. لعبة Turbo FAST



لعبة القوقع الشقى التى استمتع معها الكثير على الكمبيوتر الان فى نسختها للهواتف والتابلت. عليك هنا ان تقوم بالتسابق مع القوقع تحت الارض وفوق الارض مع محاولة التزود بالوقود. ان كنت تحب العاب السرعة والذكاء اقترح عليك تجربتها سريعا. ( تحميل اللعبة )

36. لعبة Solitaire HD



لعبة الكوتشينة اعتقد ان الجميع بلا استثناء قد لعبها بالورق او على الكمبيوتر من قبل. كان لها اكثر من نسخه للهواتف ولكن اعتقد ان هذة من اقوى نسخ الكوتشينة الموجودة. بالطبع لا داعى لذكر كيفية اللعب لان الجميع يعرفها بكل تاكيد. ( تحميل اللعبة )

37. لعبة Angry Birds Go



قد تسمى هذة اللعبة سباق الطيور الغاضبة وقد تسميها شئ اخر. ولكن يبقى فى النهايه انها من أحدث الالعاب ورغم هذا أعجب بها الكثير وتجاوزت اعداد تحميلات رهيبة. لو كنت تحب العاب السباقات الطريفه فاعلم انه عليك تجربتها. ( تحميل اللعبة

38. لعبة My Talking Tom



لعبة القط المتحدث توم التى يحبها الأطفال جدا وبعض الكبار ايضا. ان كنت لا تعرفها فهى عبارة عن قط يقوم بتكرار اى كلام تتحدث به امامة ولكن بطريقه مضحكة. ويمكنك تسجيل ما يقول او ان تقوم بمعاكسته كاى قط حقيقى . جربها ولن تندم ( تحميل اللعبة )

39. لعبة Paper Toss



لعبة رمى الورقة فى السله. لا تعتقد انها لعبه تافهة كما تبدو بل بالعكس هنا تحتاج منك لبعض التركيز خاصة مع وجود مروحة مسلطة على الورقة. عليك ان تحسب المسافة والبعد الازم لرمى الورقة مع هواء المروحه لتقع فى السله. جربها وستفهم ماذا اقصد فهي تستحق التجربة. ( تحميل اللعبة )

40. لعبة Can Knockdown



لعبة تصويب اخرى ولكن مختلفة الى حدا ما . هنا عليك ان تقوم بتصويب الكرات على العلب المعدنيه مع حساب الارتفاع اللازم حتى تصيب اكبر عدد ممكن من العلب باقل عدد من الكرات. ( تحميل اللعبة )

41. لعبة Unblock Me



من افضل العاب الذكاء من وجهة نظرى. هنا ستكون مطالب ببعض التركيز لتستطيع ايجاد فتحة لعبور القطعة المطلوبة خارج اللوحة. لعبة جميله جدا وستعجبك بكل تأكيد. ( تحميل اللعبة )

42. لعبة Don't Tap The White Tile



لعبة حديثة نوعا ما ولكنها حققت تحميلات كثيرة واصبحت شهيرة فى وقت قصير. هنا كل ما عليك هو الضغط على المربعات السوداء والابتعاد تماما عن المربعات البيضاء. طبعا مع السرعة التى تظهر بها المربعات ستكون اللعبه صعبه وشيقة بالتاكيد. ( تحميل اللعبة )

43. لعبة Candy Crush Saga



بكل تاكيد لعبتها من قبل. اللعبة الشهيرة جدا كاندى كراش. سيكون عليك جعل القطع بنفس اللون بجانب بعضها واعتقد ان الجميع يعرف طريقة اللعب. ولمن لا يعرف اعتقد انه فاتك الكثير لذا اقترح عليك تحميلها فورا. ( تحميل اللعبة )

44. لعبة Plants vs. Zombies 2



لعبة قتال الزومبى الشهيرة فى جزئها الثانى. هنا لن اخبرك طريقة اللعب بل يكفى ان اخبرك انها حائزة على جائزة من افضل العاب 2013 عالميا لكى تسارع بتحميلها اذا لم تكن لعبتها من قبل. ( تحميل اللعبة )

45. لعبة Star War



لعبة حرب النجوم التى تشبهة كثيرا الالعاب القديمة على الاتارى ان كنت تذكرة. هنا ستكون فى مركبة فضاء لتقاتل الكائنات الاخرى. لعبة ممتعه وانصحك بتحميلها. ( تحميل اللعبة )

46. لعبة Captain America



اللعبة المأخوذة من فيلم كابتن امريكا. ان كنت شاهدت الفيلم فستفهم اللعبه وعامة اللعبة عبارة عن البطل الذى يقاتل المجرمين لانقاذ الارض . اعتقد انك فهمتها الان. ( تحميل اللعبة )

47. لعبة RoboCop



لعبة اخرى مأخوذة من فيلم ايضا . هنا ستكون فى دور الشرطى الالى لمحاولة القبض على الخارجين عن القانون لمساعدة الشرطة . لعبة ممتعة مع رسوميات ممتازم وانصحك بتحميلها. ( تحميل اللعبة )

48. لعبة Smash Hit



من اقوى الالعاب فى دقة الرسوميات كأنها واقعية تماما. هنا عليك ان تحاول كسر الواح الزجاج بكرة معدنيه. اللعبة تتطلب محاولة التركيز الشديد معها. عليك بتجربتها بنفسك. ( تحميل اللعبة )

49. لعبة Pro Darts



لعبة تصويب الاسهم بالتاكيد لعبتها من قبل ولكن هذة المره برسوميات ممتازة وواقعية . عليك بمحاولة التصويب للوصول الى مركز الدائرة بالسهم والباقى طبعا معروف . لعبة ممتازة للتنافس مع اصدقائك من يستطيع التصويب. ( تحميل اللعبة )

50. لعبة Snake Game




وصلنا للنهاية مع لعبة بسيطة الى حد ما وممتعة كذلك. اذا كنت أعجبت باللعبة القديمة ( snake classic ) التى كانت موجودة لهواتف النوكيا القديمة فهذة نسخه منها حيث يمكنك اللعب بالاتجاهات او مثل العاب البلايستيشن وايضا عرض اخر سكور حصلت عليه . مع العلم ان اللعبة من تصميمي وبرمجتي فان كان الموضوع اعجبك فارجو منك تحميلها.
( تحميل اللعبة )


عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. رهف بري7/01/2014 1:26 م

    مواضيع متنوعة و جديدة . بارك الله بجهودك

    ردحذف
  2. عبجالرحمن7/01/2014 2:10 م

    الله ينور

    ردحذف
  3. ممكن تطوير وتحديث لعبة subway

    ردحذف
  4. يا اخى لا يوجد روابط تحميل شغالة عندما اضغط على الرابط بيفتحلى اعدادت مدونتى

    ردحذف
    الردود
    1. اها صحيح كلامك

      حذف
    2. انسخ اسم البرنامج و حمله من Play store بنفسك . ^_^ ^_^_ ^_^

      حذف
  5. شكرا على الموضوع المميز

    ردحذف
  6. غير معرف9/12/2014 1:51 ص

    شكرا ع الموضوعشكرا لك :)

    ردحذف
  7. ادعوكم كدلك لتحميل اللعبة الاسطورية الفتاة الجميلة Pretty Girl - Jolie Fille بالمجان

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.Elaiounapps.flying

    ردحذف
  8. غير معرف11/30/2014 2:50 ص

    مش عارفه احمله هو لازم علشان تتحمل يكون عندى اميل على جوجل

    ردحذف
  9. غير معرف12/01/2014 3:05 م

    جامد اوى

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. شكرا على الموضوع الجميل و هذا موضوع مفيذ أخر حول أفضل 10 هواتف ذكية تعمل على نظام أندرويد لسنة 2014

    ردحذف
  12. كثير جميل تنسخ اسم العبة وع سوق بلي للتواصل 00962798909752

    ردحذف
  13. غير معرف1/21/2015 4:34 م

    اجمد العاب

    ردحذف
  14. غير معرف1/22/2015 4:30 م

    صديقي الله يعطيك العافية الله يوفق و يطول عمرك يباركلك في حياتك و يرزقك الكثير من الاشياء في الدنيا و لا يحزنك ابدا
    كل الي ابغاه منك هو لعبتين 1- Makies fashion و الثانية 2- dr.panda swimming pool للاندرويد
    بليز
    بليز بليز بليز بليز بسرعة ارجوك لو لقيتها ارسل رابط التحميل للايميل mehadmamoon@gmail.com
    ارجووووووووووووووك :-(:-( :-(

    ردحذف
  15. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  16. برامج والعاب اندرويد احدثت طفرة

    شكراً لك ايها الكاتب :)

    ردحذف
  17. غير معرف5/29/2015 2:03 م

    اشكرك جزاك اللله خيرا

    ردحذف
  18. بيض الله وجهك وماقصرت

    ردحذف
  19. شكرا لك وفعلا مجموعة العاب متميزة جدا لهواتف الاندرويد

    ردحذف
  20. روعة يا صديقي

    ردحذف
  21. غير معرف7/26/2015 2:54 م

    شكرا جزيلا ونتمنى الجديد

    ردحذف
  22. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  23. انا بدي للكميوتر

    ردحذف
  24. العاب كلها جميل

    ردحذف
  25. شكرا على مجهودك

    ردحذف
  26. متفوق للمعلوميات | في قلب الحدث
    http://www.motafawiq.com
    شكراااا

    ردحذف
  27. دى اجمد لعبه جربتها للاندرويد http://j.gs/8BQa

    ردحذف

إرسال تعليق