برنامج Yaffmi لتحويل الفيديو ويعمل بدون تثبيت

تحويل الفيديو هو امر يشغل الجميع وستحتاج اليه دائما. وقد قمنا في موضوع سابق باستعراض افضل برامج تحويل الفيديو حيث قمنا باستعراض افضل البرامج للقيام بهذه المهمة ولكن اليوم لدينا برنامج جديد وهو برنامج Yaffmi الذي يعمل بدون تثبيت ومجاني لتحويل الفيديو وسهل الاستخدام. فالبرنامج يدعم الكثير من الصيغ مع جودات متعددة. البرنامج بسيط للغاية وبمساحة صغيرة ويصلح للاستخدام السريع لانه لا يحتاج الي تثبيت وهذه ميزة كبيرة.


برنامج Yaffmi هو برنامج سهل ولا يحتاج الي شرح. فكل ما عليك هو ان تقوم باختيار الفيديو من خلال add او ان تقوم بسحب وافلات ملفات الفيديو التي تريد الي البرنامج. ثم بعد ذلك يمكنك اختيار Preset من الخيارات من حيث الصيغة والجودة. ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Convert لبدأ التحويل. هذا البرنامج جديد لذلك هو في المرحلة التجريبية اي يتم اصدار الكثير من الاصدارت له لذلك ابقي علي تحديث للبرنامج. ( تحميل البرنامج )


علي الرغم من ان البرنامج له القدرة علي التحويل من اي صيغة او بمعني اخر اغلب الصيغ. الا ان التحويل الي محدود ببعض الصيغ وهي mkv, avi, mp3, mp4 and mp2 ، اما اذا اردت التحويل الي اي صيغة اخري فالبرنامج لا يدعمها مع الاسف ويمكنك استخدام برنامج اخر ولكن اعتقد أن البرنامج سيتم تطويره لدعم صيغ اخري مستقبلاً. البرنامج جيد وبسيط ولكن في حالة اختيار جودات مرتفعة فالبرنامج بطئ نوعاً ما بالمقارنة مع برامج اخري. البرنامج ليس الافضل ولكن كونه يعمل بدون تثبيت وبمساحة نوعاً ما صغيرة وامكانية اضافة اكثر من ملف وتحويلها جميعاً تجعله يستحق التجربة.
برنامج Yaffmi لتحويل الفيديو ويعمل بدون تثبيت Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/31/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):