خلفيات لا تقاوم لسطح المكتب لديك يجب عليك مشاهدتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الخلفيات الرائعة والابداعية دائما ما يكون لها تأثير السحر علي العين. فلا تقم ابدأ بالابقاء علي خلفية لديك الي الابد بل قم دائما بتغييرها وكما نقول دائما، الخلفيات المشرقة والتي تشعرك بالبهجة دائما ما تكون هي الافضل. واليوم سنقوم باستعراض دفعة جديدة من الخلفيات الرائعة لمتابعينا الاعزاء حيث أن الخلفيات متنوعة لتناسب الجميع ولكن يجمعها عنصر واحد وهو التميز والجمال والابداع الذي يضاف الي سطح المكتب لديك. فتابع هذا الموضوع الان وقم بتحميل ما تريد من بين هذه الخلفيات المجانية الرائعة واخبرنا هل استطعت بالفعل أن تختار من بينهم ؟!



كل ما عليك هو الضغط علي اي خلفية تريد وتعجبك بالاسفل وستظهر لك الخلفية من الموقع الخاص بها وباعلي مقاس شاشة وجودة ممكنة فتقوم بالضغط كليك يمين عليها ثم اختيار Save ثم حفظها علي جهازك او تقوم بالضغط علي Download اسفل الصورة بالمقاس الذي يناسب الشاشة لديك. ومن ثم تقوم بتعيينها كخلفية لجهازك بسهولة ولكن هل بالفعل ستستطيع ان تختار من بين الافضل!








في موضوع سابق ايضاً قمنا باستعراض الخلفيات لاصحاب الذوق الرفيع وهناك المزيد من الخلفيات والتي قمنا باستعراضها من خلال مواضيع سابقة فقد قمنا باستعراض كيفية وضع بعض الابداع علي سطح المكتب من خلال الخلفيات الابداعية وايضاً قمنا باستعراض مجموعة من الخلفيات الجديدة المميزة لسطح المكتب وموضوع اجمل خلفيات الكمبيوتر الجديدة عالية الجودة والذي كان يحتوي علي خلفيات رائعة وبجودة مميزة. 10 خلفيات عالية الجودة لسطح المكتب يجب عليك أن تشاهدهم الان وهناك ايضاً 10 خلفيات لتحويل سطح المكتب الي تحفة ابداعية فريدة فكل هذه المواضيع تحتوي علي خلفيات رائعة يمكنك الاطلاع عليها. وانتظر دائما المزيد في المواضيع القادمة. فدائماً الخلفيات الابداعية لجعل سطح المكتب لديك قطعة من الابداع.

تعليقات

  1. الله يعطيكم الف الف الف عافيه والى الامام

    ردحذف
  2. غير معرف5/19/2014 5:21 م

    شكراا لكم مواضيعكم ممتازة واصل

    ردحذف
  3. غير معرف5/23/2014 4:12 م

    شكرا اخي ممكن سؤال؟ماهو علاج الشاشة السوداء؟الويندوز ليست اصلية 7601
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. هذا المشكل ياتيك اذا كان الوندوز غير مفعل _بالمفتاح او الكراك_اذا كان الوندوز7 عندي الحل _اتصل MazouzLazhar على الفيس

      حذف
  4. شكرااااااااااا

    ردحذف
  5. شكرا ولكن لدي بعض الخلفيات الجميع هل استطيع مراسلتكم واعطائكم اياها

    ردحذف

إرسال تعليق