حفظ منشورات الفيسبوك للقراءة لاحقاً علي الفايرفوكس



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قمنا من قبل باستعراض اضافة Facebook Favorite لجوجل كروم والتي تمكنك بسهولة من حفظ اي منشور علي الفيسبوك للقراءة في وقت لاحق بسهولة. ومع الاسف لا توجد اضافة مماثلة لمتصفح الفايرفوكس او نسخة اخري من هذه الاضافة للفايرفوكس. ولكن هناك اضافة Dragdis والتي تسمح لك بسهولة ان تقوم بحفظ اي صورة او نص او موقع او اي عنصر علي صفحات الويب وتصفحه لاحقاً بسهولة. ولكن هناك طريقة اخري ايضاً وهي من خلال حفظ المنشورات في مفضلة المتصفح بالطريقة العادية ولكن ستكون الصعوبة هنا في خطوة بسيطة تمكنك من الدخول الي رابط المنشور بعينه ثم تقوم بحفظه بسهولة كما تحفظ اي موقع الي المفضلة. الخطوة بسيطة للغاية ولكنها ربما تكون هامة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين.



يمكنك الاستفادة من خاصية اضافة الروابط للمفضلة، فيمكنك أن تقوم بالضغط علي توقيت البوست حيث أن كل منشور علي الفيسبوك يكون به التوقيت الخاص به وهو رابط المنشور وبمجرد الضغط عليه يتم فتح المنشور في نافذة منفصلة ويمكنك اضافتها الي المفضلة. اعلم بان الخطوة بسيطة ولكنها هامة وربما تساعد الكثير خاصاً أن المنشورات النصية يكون من الصعب جداً اضافتها الي المفضلة! ولكن من خلال هذه الطريقة فالامر اصبح سهل جداً.



ثم بعد الدخول الي الرابط تقوم بسهولة باضافتها الي المفضلة من خلال ايقونة الـ Bookmark في المتصفح او الاختصار المباشر من خلال لوحة المفاتيح Ctrl + D ،وبذلك سيتم حفظ الصفحة والتي هي عبارة عن المنشور الي المفضلة في المتصفح لديك ويمكنك انشاء فولدر خاص بمفضلة الفيسبوك بحيث تقوم باضافة جميع المنشورات التي تعجبك الي هذا الفولدر.

تعليقات

  1. يسلم ايديك ادمن هي فعلا اقرب اضافة لل Facebook Favorite بس انا بعد تجربة يعني كتير شفتها سيئة وخاصة اذا كان منشور فيه صورة وكتابة
    لذلك اطريت ارجع للكوكل كروم واتحمل تقلو مشان هي الاضافة

    ردحذف
  2. غير معرف10/15/2014 11:25 ص

    ممكن افادتي في مشكلة تتعلق بالفيس بووك؟

    ردحذف
  3. لو سمحت ممكن تساعدنى فى مشكله عندى فى الفيس و هى ان كلمه اصدقاء الاصدقاء مش بتظهر عندى بيظهرى بس العامه و الاصدقاء وانا فقط

    ردحذف

إرسال تعليق