افضل البرامج والادوات لتجميع ودمج مجموعة صور في صورة واحدة

ان كنت من متابعي مدونة عالم الكمبيوتر، فبالتأكيد انت تتذكر موضوع 25 اداة اون لاين للتعديل علي صورك واضافة التأثيرات عليها حيث قمنا باستعراض مجموعة كبيرة جداً من الادوات الرائعة حتي تصبح صورك رائعة. واليوم سنقوم باستعراض ادوات في غاية الابداع ومنتقاه بعناية شديدة حيث سنقوم باستعراض افضل الادوات والبرامج التي يمكنك من خلالها تجميع اكثر من صورة في صورة رائعة ابداعية اي دمج صورك في صورة واحدة بعدة اشكال رائعة ويمكنك بعد ذلك نشرها علي الفيسبوك او في اي مكان تريد. لذلك ان كنت من عشاق الجمال والابداع فسأنصحك بمتابعة هذا الموضوع لاننا علي وشك استعراض 6 برامج وادوات اون لاين يجب عليك مشاهدتهم وتجربتهم.



1. برنامج Funny Photo Maker



برنامج Funny Photo Maker هو برنامج مجاني لتعديل الصور حيث يسمح لك بالكثير. وفي البداية هو برنامج مجاني ولكنه يمتلك الكثير. فيمكنك تجميع مجموعة صور في صورة واحدة رائعة مع اختيار الاطار وغيرها من الامور والتأثيرات التي تناسبك وطريقة التجميع من حيث اختيار القالب المناسب لك والكثير. كما يمكنك اضافة وجهك علي جسم اي شخص اخر من خلال هذا البرنامج ايضاً. البرنامج مجاني وسهل الاستخدام. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Picture Collage Maker



برنامج Picture Collage Maker هو برنامج مجاني متخصص في انشاء تجميعات الصور. حيث يمكنك من خلاله دمج وتجميع مجموعة صور في صورة واحدة بعدة اشكال بسهولة وكما تريد تماماً. فالبرنامج يدعم الويندوز والماك ايضاً. هناك نسخة Pro من البرنامج مدفوعة ونسخة مجانية. ( تحميل البرنامج )

3. اداة Photovisi



اداة Photovisi هوعبارة عن اداة اون لاين بدون تحميل لتجميع ودمج صورك في صورة واحدة. حيث تقوم بسهولة باختيار القالب الذي تريد من بين الكثير جداً من القوالب الابداعية الرائعة. ( الدخول للاداة )

4. برنامج Photo Collage Max



برنامج Photo Collage Max هو برنامج لتجميع الصور في صورة واحدة مع تحكم كبير وامكانيات مميزة يمكنك من خلالها تحويل الصور الي ابداع. حيث هناك الكثير من القوالب المتاحة من خلال هذا البرنامج والتي يمكنك الاختيار بينها كما تريد وكما ترغب واضافة التأثيرات ايضاً وبعض التعديلات الاخري. ( تحميل البرنامج )

5. اداة Fotor



اداة Fotor هي اداة اون لاين رائعة وبشكل عام بها الكثير من المميزات والخواص وقمنا بشرحها واستعراضها في الكثير من المواضيع لما بها من مميزات واحد هذه المميزات هي اداة تجميع الصور في صورة واحدة مع قوالب مميزة جداً ورائعة وتستحق التجربة بالتأكيد. ( الدخول الي الاداة )

6. اداة PhotoCollage



اداة PhotoCollage هي اداة اون لاين من الادوات المميزة جداً. حيث انها تتيح لك خياران اما أن تقوم بانشاء انت قالب التجميع من خلال تحريك الصور كما تريدها ان تكون او ان تقوم باختيار من بين العديد من القوالب المميزة والاشكال الرائعة. فالامر يعود لك والاداة لا يمكن أن تكون اكثر سهولة. ( الدخول الي الاداة ) 

هناك ايضاً ادوات اخري يمكنك تجربتها كاداة piZap او اداة BeFunky ايضاً وهناك اداة Ribbet يمكنك استخدامها ايضاً. فهناك الكثير من الادوات ولكن ما ورد ذكره في هذا الموضوع هي الادوات والبرامج الاكثر تخصصاً والافضل بالتأكيد.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل البرامج والادوات لتجميع ودمج مجموعة صور في صورة واحدة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/30/2014 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف5/30/2014 5:39 م

    موضوع له اهمية كبيرة اخ محمود لتسهيل عمل دمج الصور.... كثير من الاحيان استعمل موقع fotor لعمل دمج الصور بالاضافة الى انه يدعم الكتابة باللغة العربية ... وهنالك ايضا موقع pizap يقدم مثل هذه الخدمة .

    حسنين - العراق

    ردحذف
    الردود
    1. شكرًا للإشارة إلى موقع pizap

      حذف
  2. جزاكم الله خيرًا..

    ردحذف