برنامج Jovial هو البديل الافضل لاداة Notepad علي الويندوز

اداة Notepad المرفقة داخل الويندوز بشكل افتراضي هي اداة مميزة وسهلة وتوفر عليك الكثير من العناء ونحتاج اليها دائما. فمن منا لا يحتاج الي انشاء ملاحظة سريعة او ملف نصي صغير به معلومة او اي من هذه الامور. والجميع يقوم باستخدام اداة Notepad او اداة Wordpad داخل الويندوز. ولكن اليوم لدينا اداة Jovial والتي تعتبر اكثر تقدماً مع العلم ان مساحتها صغيرة جداً وتعمل بدون تثبيت وتحتوي علي مميزات اكبر تستحق التجربة.



اداة Jovial Notepad هي اداة مميزة وصغيرة الحجم حيث ان مساحتها لا تتجاوز الـ 30 كيلوبيت وتعمل بدون تثبيت. من ضمن ما يميز هذه الاداة هو امكانية اضافة رموز بشكل سريع، حيث هناك قائمة باشهر واهم الرموز متاحة للاستخدام. كما انه يمكنك وبشكل سريع أن تقوم باختيار كلمة وكليك يمين وتقوم بالتغيير السريع سواء تغيير خلفية هذه الكلمة او تغيير نوع وحج الخط ايضاً بشكل سريع وحسب ما يناسبك. ( تحميل البرنامج )


بالتأكيد الاداة مميزة ورائعة وتستحق التجربة. فالاداة تحتوي علي الكثير من المميزات والخواص. فاستخدام الاداة سهل للغاية. فجميع مستخدمي الكمبيوتر يقومون باستخدام اداة Notepad المتواجدة علي الويندوز بشكل افتراضي من مايكروسوفت ولكن ان كنت تريد اداة اكثر تقدماً فيمكنك تجربة هذه الاداة ايضاً.
برنامج Jovial هو البديل الافضل لاداة Notepad علي الويندوز Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/26/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. كذلك أداة ++notepad رائعة جدا وهي مفتوحة المصدر و امكانياتها رائعة

    ردحذف