برنامج FrappsyPlayer لتشغيل ومشاهدة الافلام كما لم تشاهدها من قبل

برامج الفيديو والصوتيات اصبحت كثيرة لدرجة تدعونا لعدم الالتفات الي اي برنامج جديد يطرح. خاصاً وان لدينا بالفعل البرامج الافضل فقد قمنا بالفعل باستعراض افضل برامج تشغيل الفيديو وقمنا في موضوع اخر باستعراض افضل برامج تشغيل الصوتيات لذلك فالاختيارت واضحة امامك. ولكن عندما يظهر برنامج جديد بتصميم فريد ومميز ودعوني اخبركم بان التصميم ليس هو الشئ الوحيد الذي يجعلنا نقوم باستعراض هذا البرنامج لكم فهناك الكثير من المميزات الاخري، ولكن التصميم هو العامل الاكبر في هذا البرنامج والذي ربما يدفعك لمشاهدة الافلام من خلاله. وربما ليس لان التصميم رائع ولكن لانه مختلف!. لذلك سنقوم باستعراض البرنامج من خلال هذا الموضوع مع استعراض للمميزات وربما عشاق البرامج سيستمتعون كثيراً. كما أن البرنامج يدعم العربية ومعرب بشكل كامل.



برنامج FrappsyPlayer هو برنامج جديد وربما لم يلقي الانتشار حتي الان ولكنه يستحق التجربة. فالبرنامج لا يحتاج الي اي كوداك حيث يعمل بدون اكواد ويقوم بتشغيل اغلب الصيغ بدون مشاكل ، فقد قمت بالفعل بتجربته علي اكثر من صيغة واستطاع تشغيلها. كما انه يمكنك انشاء قائمة استماع بالملفات الصوتية التي تريد الاستماع لها بشكل متتالي. البرنامج يحتوي علي مميزات وخواص ولكن فلنترك كل هذا للحظات ونلقي الضوء علي الشكل والتصميم مرة اخري فواجهه البرنامج بدون ايقونات اضافية ويمكنك المشاهدة بشكل يبرز الفيديو علي عكس اي برنامج اخر. فقد قمت بتشغيل فيلم بجودة مرتفعة 1080 علي البرنامج ولاحظ أن الامر مختلف تماماً عن تشغيل نفس الفيلم علي الميديا بلاير العادي، فالمشاهدة كانت مختلفة! فلاحظ معي الصورة بالاسفل. ( تحميل البرنامج )



ايضاً بعد التجربة فالبرنامج يتيح امكانية رفع الصوت الي الضعف اي الي 200% ، ولكن صدقني الامر مختلف عن برنامج VLC. فبصرف النظر عن أن برنامج VLC يتيح رفع الصوت الي 125% ، فالفارق كبير فعند رفع الصوت في برنامج FrappsyPlayer فستلاحظ ان الجودة ممتازة علي عكس اي برنامج اخر. فهناك ملفات فيديو معينة يكون الصوت منخفض فيمكنك الان رفعه والاستمتاع بنفس جودة الصوت! امر ممتاز.



دائما ما كان امر تعديل الترجمة هو امر شاق واختيار نوع الخط وحجم الخط وفي تصميم افتراضي ، ولكن مع هذا البرنامج فتقوم بالضغط كليك يمين علي الشاشة ثم اختيار Subtitle ثم تقوم بالتعديل كما تريد من حيث نوع الخط وحجم الخط واللون ولاحظ أن البرنامج يقوم بشكل تلقائي بعرض الترجمة لك فيمكنك التعديل كما تريدها أن تكون لانك ستشاهدها في عرض مستمر بالتغييرات التي تجريها.



كما ان البرنامج يحتوي علي امكانية ضبط توقيت معين لاغلاق الجهاز فيمكنك انشاء قائمة استماع وتقوم بالنوم وتترك الجهاز ليغلق بشكل مباشر بعد انتهاءها او بعد وقت معين تقوم بتحديده! ، خاصية ايضاً ممتازة جداً. فيمكنك ضبط الجهاز ليقوم باغلاق نفسه مباشرة بعد فيلم معين تقوم بمشاهدته. ايضاً من ضمن الخواص الاخري امكانية التحكم في الصورة من حيث زيادة الاضاءة وحدة الصورة. فاذا كان لديك فيديو مظلم فيمكنك أن تقوم بزيادة الاضاءة لمشاهدته بشكل جيد.


 
البرنامج رائع ومميز قمنا باستعراض الخواص التي اعجبتنا بشكل كامل. ولكن بالفعل الخواص بالاعلي هي خواص البرنامج بالكامل حتي الان مما يعني أن جميع خواصه قد اعجبتنا ، ربما بسبب التصميم المميز وسهولة التحكم ودعم اللغة العربية في البرنامج بشكل كامل! ، ولكن البرنامج يستحق التجربة ونتطلع مستقبلاً أن يتم تحديثه بالمزيد والمزيد. واعتقد انه سينال اعجابكم باذن الله.
برنامج FrappsyPlayer لتشغيل ومشاهدة الافلام كما لم تشاهدها من قبل Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/04/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 17 تعليقًا:

  1. موضوع رائع للغاية ... أقوم الآن بتحميل البرنامج لثقتي اللامتناهية في حضرتك .

    ردحذف
  2. غير معرف5/04/2014 5:02 م

    مشغل رائع ولكن للاسف لا يدعم الترجمة العربية المرفقة مع الفيلم SRT حيث تظهر مربعات ...شكرا لكم

    ردحذف
  3. Frozen Heart
    اشكرك اخي علي ثقتك الغالية واتمني أن نكون دائما عند هذه الثقة :)

    غير معرف
    البرنامج يقوم بتشغيل الترجمة العربية بدون اي مشاكل اخي! ، جرب تغيير نوع الخط والتجربة..

    ردحذف
  4. السلام عليكم البرنامج عندى مش عايز يشتغل هل هو مخصص لوندوز معين ؟؟ انا عندى اكس بى

    ردحذف
  5. أولا السلام عليكم
    ثانيا البرنامج يعمل جيداً ولكنه لا يترجم الأفلام أبداً في حين أن الفيلم نفسه عندما أشاهده على برنامج آخر يظهر مترجماً وبدون أي مشكلة و قد جربت عليه أكثر من فيلم و نفس المشكلة و قد جربت و غيرت نوع الخط وأيضاً لا تظهر الترجمة
    أفيدونا شكراً لكم

    ردحذف
  6. البرنامج يعمل علي اي اصدار ويندوز من اكس بي وحتي 8.1 ، كما أن الترجمة تعمل بدون مشاكل ولكن يجب أن يكون اسم الترجمة مطابق لاسم الفيلم وايضاً قم بتجربة تحويل لغة البرنامج الي اللغة الانجليزية وتشغيل الترجمة وايضاً وضع علامة صح بجوار تشغيل turn on في اعدادات الترجمة.

    ردحذف
  7. نفس برنامج Hi Player بالظبط لكن hi بيرفع مستوى الصوت ل 1000

    ردحذف
  8. hesham selim
    رفع الصوت عن الطبيعي ليست ميزة اخي لانها تضر بالسماعات خاصاً وان كنت تستخدم سماعات التلفاز!. ولكن هذا البرنامج يقوم برفع الصوت مع عدم وجود تشويش ، وبشكل عام حاول الا ترفع الصوت الي اكثر من الضعف او الي الا يكون هناك تشويش :)

    ردحذف
  9. غير معرف5/06/2014 10:25 م

    السلام عليكم
    الموضوع رائع ولكن للاسف حاولت اكتر من مرة تنصيبه علي الاكس بي ولكن للاسف البرنامج لا يعمل بصورة جيدة {بطئ والصورة متقطعة} علما بان باقي برامج الفيديو تعمل بشكل جيد.

    ردحذف
  10. غير معرف5/07/2014 1:12 ص

    جميل

    ردحذف
  11. سؤال أخي لو سمحت:
    هل تنصح به كبديل عن vlc؟ "يهمني رأيك كثيرا"
    وهل هو مفتوح المصدر أم مجاني فقط؟
    وشكرا لك...

    ردحذف
  12. غير معرف5/09/2014 2:32 ص

    البرنامج يحتوي على فيروس تروجان حسب برنامج qhoo total security 360 الذي استخدمته بناء على اقتراح مدونتكم الرائعة ..أرجو التحقق

    ردحذف
  13. scorpio
    البرنامج مميز وكما ذكرت يعطي تجربة جديدة ويستحق التجربة. ولكن برنامج VLC هو برنامج قوي في تشغيل الميديا ولا مقارنة بينه وبين اي برنامج اخر فمن المعروف عند وجود ملف ميديا لديك وتفشل البرامج في تشغيله أن اخبرك بتجربة VLC وسيستطيع تشغيله. اما عن سؤالك الثاني فالبرنامج مجاني وليس مفتوح المصدر.

    غير معرف
    نعم لان محرك بيديفندر يقوم بكشفه كبرمجية خبيثة ولكن هذا يعتبر false positive لانه اذا قمت باستخدام virustotal وفحص البرنامج باكثر من 48 برنامج حماية ستجد ايضاً أن محرك البيديفندر يكشفه كفيروس.

    ردحذف
  14. غير معرف5/10/2014 9:38 م

    انا نزلت البرنامج ولاكن كل ما افتح فيلم او فيديو تطلعلي كلمة ايرور بخطأ]

    ردحذف
  15. السلام عليكم هل هناك برنامج مجاني يقوم بفتح الصور بصيغة nrw

    ردحذف
  16. بعد التجربة تبين انه برنامج ممتاز
    شكرا جزيــــــــــــــــــــــــــــــــلا

    ردحذف