اضافة Dragdis للمتصفح لحفظ اي صورة او نص او موقع بسهولة

اضافة Dragdis المتاحة للفايرفوكس وجوجل كروم تم اصدارها منذُ مدة تقترب من الشهر او اكثر وربما من عرف بها منذُ ذلك الحين بسبب انها اكتسبت شهرة كبيرة مع صدورها لان فكرتها مميزة، قد استغرب بالفعل حول لماذا لم يتم استعراضها علي مدونة عالم الكمبيوتر ، والسبب بساطة هو ان الاضافة الخاصة بالفايرفوكس لم تكن تعمل بكفاءة في السابق علي الاقل لدي ولكن مع التحديث الاخير للفايرفوكس اصبحت تعمل بدون مشاكل وبذلك يمكننا استعراضها الان لمستخدمي الفايرفوكس وجوجل كروم. مع العلم انها كانت تعمل بدون مشاكل علي جوجل كروم. الاضافة ببساطة تمكنك من انشاء حساب اون لاين علي موقع الاضافة وبذلك تتمكن من تحديد اي نص او اي صورة او اي موقع تريد علي الانترنت واستخدام السحب والافلات لاضافته في شريط جانبي يظهر لك وبذلك يتم حفظه. فالاضافة تقوم بتنظيم ما تريد اون لاين وحفظه لك سواء نص او صورة او موقع او اي عنصر اخر علي اي موقع علي الانترنت ويمكنك الوصول اليه من اي جهاز كمبيوتر. اضافة ممتازة وفكرتها عبقرية وانصح بالمتابعة لفهمها بشكل اكبر.



اضافة Dragdis المتاحة للفايرفوكس وجوجل كروم. من خلالها يمكنك تجميع جميع الصور والروابط والفيديوهات والنصوص وتنظيمها في فولدرات علي متصفحك بشكل اكثر من رائع وبشكل سحابي ايضاً بحيث يمكنك الوصول له من خلال اي جهاز كمبيوتر اخر فيمكنك ربط جهاز الكمبيوتر لديك واللابتوب وغيرها. فالسؤال كم موقع قمت بحفظه في المفضلة لديك لان به فيديو اعجبك او صورة او نص!. مع هذه الاضافة الامر بسيط قم بحفظ ما اعجبك فقط وبذلك تحصل علي تنظيم اكبر. ( تثبيت الاضافة للفايرفوكس - تثبيت الاضافة لجوجل كروم )
 
الاستخدام بسيط للغاية ، فبعد أن تقوم بتثبيت الاضافة علي المتصفح لديك سيكون لديك الاختيار لانشاء حساب علي الموقع من خلال حسابك علي الفيسبوك او تويتر او جوجل او من خلال الايميل ايضاً. وبمجرد انشاء الحساب تبدأ المتعة ، فاذا اعجبك اي شئ تريد فتقوم بسحب وافلاته داخل الفولدر وبمجرد البدأ في سحب اي صورة او تحديد نص وسحبه ايضاً او اي رابط فيظهر لك الشريط الجانبي الخاص بالاضافة مباشرة. فكل ما عليك هو انشاء حساب علي الموقع ثم تسجيل الدخول لهذا الحساب ثم استخدام الاضافة وتنظيم فولدراتك لحفظ ما تريد بها وتصفحه لاحقاً من خلال الخدمة السحابية. فكرة عبقرية.



اضافة او تطبيق Dragdis عبقري وسهل الاستخدام حيث تتمكن من حفظ كل النصوص والعبارات والصور والفيديوهات التي تعجبك وتقوم بتنظيمها للوصول اليها في اي وقت وتصفحها بسهولة. اعتقد ان مهمة الاضافة من حيث كونها سحابية ومن حيث مهمتها واستخدامها واندماجها مع المتصفح هو امر رائع يستحق التجربة.
اضافة Dragdis للمتصفح لحفظ اي صورة او نص او موقع بسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/05/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. أيهما أفضل: dragdis أو springpad (على فايرفوكس)
    أو بالأحرى: هل تمكن هذه الإضافة من كتابة ملاحظات مباشرة وحفظها
    وشكرا لك على كل ما تقدمه في هذه المدونة المتميزة

    ردحذف