برنامج Diffractor لعرض وتنظيم وتعديل الصور علي جهازك

دائما الصور علي جهازك يشغلك ان تجعلها افضل وايضاً تصل اليها بسهولة وتقوم بمشاهدتها وعرضها بسهولة وتتصفح جميع الصور في شكل رائع. وقد قمنا بالفعل باستعراض افضل برامج استعراض الصور علي جهازك وبالفعل كانت برامج رائعة ومميزة ويمكنك استخدامها ولكن اليوم لدينا برنامج Diffractor المميز والذي يستحق التجربة لعرض الصور وتنظيمها وليس هذا فقط بل تشغيل الفيديو والصوتيات ايضاً وبحجم صغير. فالبرنامج مميز وممتلئ بالخواص التي ربما لم نكتشفها جميعاً. فمع اداة داخلية في البرنامج لتعديل الصور وامكانية وسم الصور بكلمات دلالية حتي يسهل الوصول اليها وطريقة العرض المميزة للبرنامج فاعتقد أن تجربته هو امر جيد.



برنامج Diffractor هو برنامج سريع وصغير الحجم حيث ان مساحته لا تتجاوز الـ 8 ميجا. كما أن البرنامج مجاني تماماً. فالبرنامج لا يعمل فقط كمستعرض للصور لعرض الصور علي جهازك وتنظيمها بل ايضاً يمتد ليشمل الملفات الفيديو والصوتية. كما يمكنك تعديل اي صورة تشاهدها بسهولة من خلال اداة تعديل داخلية في البرنامج لضبط الاضاءة والالوان. كما يمكنك وسم الصور علي جهازك بكلمات دلالية بحيث يسهل عليك الوصول الي اي صورة او مجموعة بسهولة. ( تحميل البرنامج )



البرنامج جيد بالخواص والسهولة والمميزات ولكن تصميم البرنامج والالوان لم تعجبني بشكل كبير ولكن ربما تعجبك، فانا دائما افضل الالوان الفاتحة وليست الداكنة. ولكن البرنامج جيد وصغير الحجم ويستحق التجربة.
برنامج Diffractor لعرض وتنظيم وتعديل الصور علي جهازك Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/25/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: